نجم WWE السابق يوضح رأيه من نزال ذا روك و رومان رينز في الريسلماينا

نجم WWE السابق يوضح رأيه من نزال ذا روك و رومان رينز في الريسلماينا

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 6 أكتوبر، 2020


تحدث نجم WWE السابق رايباك مؤخرًا حول ذكر ذا روك بأن الشيء الوحيد الذي سيكون منطقيًا لنزال في الريسلمانيا سيكون ضد رومان رينز. و لم يصارع ذا روك منذ أن خسر اللقب لجون سينا في الريسلمانيا 29، لكنه يذكر المصارعة من وقت لآخر.و رد رينز مؤخرًا على تعليقات ذا روك قائلاً إنه يشعر وكأنه الرجل الوحيد الذي يمكنه جعل ذا روك يقدم أفضل أداء ممكن له، لكنه ذكر أيضًا أن الأمر سيستغرق الكثير من العمل لجعل النزال يحدث.

و ذكر رايباك مخاوفه فيما يتعلق بعمر ذا روك ومدى صعوبة عمله عندما يدخل الحلبة. و لديه مخاوف بشأن مخاطر الإصابة المحتملة التي قد تعرض مشاريع التصوير الخاصة به للخطر. و ذكر بأنه تعرض بالفعل لإصابة خلال نزاله الأخير مع سينا.

و قال رايباك : “أعتقد بأنه لديه قدرة على التحمل وهو لائق ونشط. ولكن للعودة إلى المصارعة، والخروج والقيام بذلك، و الانتهاء من ذلك دون أن يؤثر على المشاريع الخاصة به؟ سيدخل بقوة، خاصة عندما تخرج أمام الكاميرا هكذا وفي أكبر مسارح المصارعة، الأدرينالين و الضغط بقوة، هنا تحدث الإصابات. لقد أصاب نفسه في نزاله الأخير، لكنك لم تكن لتعرف ذلك أبدًا لأنه إنه بطل ويخرج إلى هناك ويتجاوزها.

وأضاف ريباك “لديه هذه الفرصة مرة واحدة في العمر للحصول على كل هذه الأموال مع كل دور يقوم به. يستمر هذا فقط لفترة معينة من الوقت قبل أن يأتي النجم الجديد. نحن نرى ذلك مع الجميع، في النهاية يأتي ذلك الوقت، ولا أعتقد أن وقته يقترب من النهاية. ولكن هل يجلب المصارعين أجوراً كالممثلين؟ لا أعتقد أن هذا هو الدافع الرئيسي في هذه المرحلة مع مقدار المال الذي يمتلكه. لكن الوقت والالتزام والطاقة – تدريب المصارعة مختلف تمامًا بسبب التكييف و الذي يجعلك تدفع نفسك بقوة أكبر.”