نجوم المصارعة يعلقون على مباراة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

نجوم المصارعة يعلقون على مباراة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 ديسمبر، 2022


اجتمع العالم أمام الشاشات لمشاهدة نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022، والذي أقيم في استاد لوسيل، قطر، في مباراة جمعت منتخبي الأرجنتين وفرنسا، والتي أنتهت بتتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه بكأس العالم، شهدت المباراة لحظات حماسية، حيث ظل المنتخب الأرجنتيني مستحوذ على النتيجة 2-0 حتى الدقيقة 80، حتى انقلبت الموازين كُليًا.

استطاع النجم ذو الأصول الكاميرونية وصاحب الجنسية الفرنسية كيليان إمبابي تسجيل ضربة جزاء ليحسب الهدف الأول لصالح فرنسا، وقبل مرور دقيقة واحدة، سجل امبابي هدف التعادل، ليصل الفريقان إلى الوقت الإضافي، وتعادل الفريقان في نهاية الوقت الإضافي 3-3، ليصل كلاهما إلى ركلات الترجيح، وبفضل الحارس إيميليانو مارتينيز، توج الأرجنيتن بكأس العالم بعد غياب دام لـ36 عامًا، ليكون الكأس الثالث في رصيد الأرجنتين.

اجتمع نجوم المصارعة لمشاهدة المباراة، حيث أشاد بطل WWE السابق درو ماكنتير بالمباراة، ووصفها ماكنتير “أعظم نهائي لكأس العالم على الإطلاق”، واثنى ماكنتير على أداء ميسي الذي تألق خلال المباراة الرئيسية والوقت الإضافي، ودوره داخل الملعب كقائد فريقه.

وصف أيضًا نجم AEW كيب سابيان المواجهة بأنها مثل الأفعى، تلدغ في أوقات قاتلة، واتفق النجم ويل أوسبراي مع ماكنتير في الرأي بنشره تغريدة مشابهة “أعظم نهائي على الإطلاق”، وعلق أنجيلو دوكينز “المباراة كانت الأفضل من أي رياضة أخرى”.