نشرة أخبار الفنون المختلطة والقتال (MMA) بتاريخ 2018.3.24

نشرة أخبار الفنون المختلطة والقتال (MMA) بتاريخ 2018.3.24

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 24 مارس، 2018


-علق بطل الولتروايت في اليو اف سي تايرون وودلي بأن إقامة نزال على حزامه بشكل مؤقت هو عدم إحترام له، وأنه قاتل ودافع عن لقبه ثلاث مرات في اقل من سنة وبمجرد غيابه للإصابة تم جدولة المواجهة بشكل مؤقت.

-صرح المقاتل الشاب كيفن لي عن خطته لهذا العام وبأنه سيهزم خصمه القادم باربوزا ومن ثم قتال كلاً من حبيب نيومارقميدوف في روسيا وكونور مقريقور في إيرلندا.

-إقترب الإعلان الرسمي عن نزال بين دارين تيل ضد ستيفن تومسون كالنزال الرئيسي في عرض ليفربول القادم أمام ابناء مدينة دارين، ويرى الجميع بأن النزال سيكون من أقوى نزالات 2018.

-علق المخضرم بطل الوزن الثقيل الخفيف دانيال كورماير على تأخير سحب اللقب من المقاتل كونور مقريقور بعد إبتعاده عن القتال لمدة سنة ونصف وقال : يوجد مميزات عندما تكون أكبر نجم في المنظمة.

-ولكن مع إقتراب نزال حبيب ضد توني على اللقب سيسحب اللقب من كونور كما ذكر رئيس المنظمة مسبقاً دانا وايت.

-صرح رئيس المنظمة دانا وايت عن أن نزال بطل البانتمويت تي جي ديلاشو ضد بطل وزن النملة ديمتريش جونسون على لقب وزن النملة لن يحدث وذكر عدة أسباب منها إصابة بطل وزن الريشة ديميتريس وأن لم يصلوا إلى إتفاق مع المقاتلين، وبهذا علق تي جي بأنه يريد نزال ثاني ضد المرشح دومنيك كروز عوضاً عن نزال ضد كودي قاربرادنت الذي خسر له العام الماضي.

-علق المقاتل الرائع انثوني بيتيس على صديقه المقاتل الحالي والمصارع السابق سي ام بانك وذكر بأنه تطور كثيراً عن نزاله الأخير في 2016 وعلى الجميع إنتظار ماسيقدمه في النزال القادم له.

-علق بطل الوزن المتوسط روبرت وتكر إذا لم يصل للوزن المطلوب خصمه القادم يويل روميرو لن يقاتله.

-صرح الملاكم النجم وبطل الوزن الثقيل انثوني جوشوا بأن ليست لديه أي مشكلة للقتال والتحول للفنون المختلطة،يأتي تصريحه بعد ظهور إشاعات عن توقيع منظمة اليو اف سي لعقد ضخم معه ومع منظمة زوفا للملاكمة بمبلغ 500 مليون.

-تم تحديد نزالات عدة أولها فرانكي ايدقر ضد كب سوانسون ويأتي النزال بعد خسارة الإثنين مؤخراً لنفس الخصم براين اورتيقا والنزال الآخر بين شوقن رو ضد العائد فولكان اوزدمير

– ونزال بين اوسمان ضد سانتياقو

– تأتي النزالات القوية على خلفية إحتفال اليو اف سي بمرور 25 عام على بدايتها.

-علق المقاتل الأسطوري مارك هانت والبالغ من العمر 43 سنة بأن تبقى نزالين له في عقده مع اليو اف سي ويريد القتال بشكل مميز قبل المغادرة، تأتي تصريحاته بعد الخسارة مؤخراً بقرار الحكام ضد كيرتس بلايدس.

-يرى الصحفي الشهير جو روقن بأن المقاتل المخضرم فيتور بيلفورت كان تحت تأثير المنشطات قبل عدة سنين عندما كان يهزم أقوى المرشحين امثال البطل السابق بيسبنق و البطل الأخر السابق روكهولد، وأشار إلى تحول جسمه من الضخم الى الهزيل نوعاً ما بعد قدوم منظمة اليوسادا المختصة بالمنشطات.

-أشار المقاتل الدبابة فرانسيس ناقانو بأنه يريد بروك ليسنر في حال عودته ولكن لايمانع قتال ديريك لويس، وعلق بأن ديريك يعرف كيف يحصل على هذا النزال فكل ماعليه هو الحديث مع اليو اف سي وسيحدث النزال المنتظر من الجماهير وديريك لويس بنفسه ايضاً.

-صرح بطل وزن الريشة ماكس هولواي عن المقاتل كونور مقريقور معلقاً بأنه مقاتل رائع وممتاز في الترويج ولكنه لم يدافع عن لقبه على الرغم لديه مقولات شهيرة “إذا كان البطل جاهز للقتال فيجب أن يدافع عن لقبه”.

إعـداد الـنـشرة: عـبدالإلـه عـبد الـرحمـن