نشرة أخبار القتال والفنون المختلطة MMA  بتاريخ 2018.3.11

نشرة أخبار القتال والفنون المختلطة MMA بتاريخ 2018.3.11

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 11 مارس، 2018


-صرحت البطلة السابقة لوزن البانتموايت النسائي هولي هولم والمشهورة بهزيمتها للبطلة السابقة والمصارعة الحالية روندا راوزي لأول مرة في تاريخها بأنها لم تنتهي من القتال بعد خسارتها الأخيره ضد كريس سايبورق قبل عدة اشهر، وأنها ستعود للقتال مجدداً وقد تنتقل في يوم من الأيام كما فعلت راوزي وتتحول للمصارعة في WWE.

-أعلن مقاتل UFC الرائع مايكل كياسا رغبته بالعودة مجدداً لدائرة المنافسة وأن ينهي هذه السنة وهو المرشح الأول على لقب الوزن الخفيف بعد خسارته الأخيرة قبل عام ضد كيفن لي المثيرة للجدل.

-لازال مستقبل المقاتل الرائع والبطل السابق للوزن المتوسط لوك روكهولد غير واضح بعد خسارته الأخيرة ضد يويل روميرو على المرشح الأول لحزام الوزن المتوسط، وصرح المقاتل عن رغبته في الصعود للوزن الثقيل الخفيف ومواجهة اليكس قوستافسون او قتال خصمه وعدوه البطل السابق الأخر للوزن المتوسط مايكل بسبنق في نزال ثالث بينهما بعد فوز كلا منهما في النزالين، ويعزز هذه الإشاعات تبادله للشتائم مع قوستافسون و بسبنق مؤخراً. ولو حدث أي من النزالين سيكون في الوزن الثقيل الخفيف وليس في الوزن المتوسط كما صرح لوك.

-أعلن مدرب الجو جت سو الخاص ببطل الوزن الخفيف كونور مقريقور ديلون دانيس، أنه سيقاتل في اول نزال له على الصعيد الإحترافي يوم 27 إبريل القادم مع منظمة Bellator، يذكر ان ديلون يملك سجل في رياضة الجو جت سو الأرضية وسيتحول للقتال المختلط – كما ذكرنا سابقاً-

-صرح بطل وزن الولتر وايت تايرون ودلي بإنه سيقوم بتدريب اسطورة الملاكمة فلويد مايوذر لخوض نزال في القتالات المختلطة بعد تردد إشاعات بتحوله للقتال بعد فوزة على المقاتل والملاكم كونور مقريقور في اغسطس الماضي.

-يرى المعلق الشهير جو روقن أن على بروك ليسنر في حال عودتة لليو اف سي لعب نزال أمام مقاتل مغمور ومن ثم التفكير بنزالات كبيرة مثل : جون جونس,مارك هانت أو غيرهم.

-يبدو بأن نزال جيريمي ستيفنس ضد البطل السابق لوزن الريشه خوسي الدو جونيور قادم بعد إعلان المقاتلين برغبتهم بالقتال وجعل النزال في القريب العاجل من اجل الإقتراب اكثر للحزام بعد خسارة الدو لحزامة منذ عام مضى، وإبتعاد جيريمي عن اللقب منذ بداية مسيرتة حتى الآن.

-علق مقاتل وزن النملة والمصارع الأولمبي هنري ساهودو على نزال بطل وزنة ديميتريس جونسون ضد بطل البانتمويت تي جي المتوقع حدوثه قريباً، بأن جونسون سيفوز بالنزال وبفارق واضح رغم فارق الحجم بينهم والقوه لصالح تي جي.

-صرح المقاتل الإستثنائي نيويل بأنه لن يقاتل مرة اخرى في المنظمات المغموره وبأن خطوته القادمة ستكون اليو اف سي.

-صرح بطل وزن الريشة في اليو اف سي ماكس هالواي بأنه يرغب بقتال حبيب نيومارقميدوف الروسي في الوزن الخفيف، ويرى بأنه إذا كان يريد الأفضلية فيجب قتال الأفضل مشيراً إلى خصمه حبيب الذي يملك سجل قتال مميز من 25 نزال و 25 فوز.

-علق المقاتل السابق والمقدم الحالي دان هاردي على أخبار نزال كونور مقريقور ضد حبيب نيومارقميدوف على حزام الوزن الخفيف معتقداً بأن كونور لن يقاتل حبيب يوماً ما.

-في اخر الأخبار عن عودة بطل البانتمويت السابق كودي قاربرادنت للقتال، علق النجم كودي على صفحته الخاصة تويتر بأن الأخبار القادمة في القريب العاجل وخصم مناسب له وسيتم الإعلان عنه.

إعــداد الـنـشرة: عـبـد الإله عـبد الـرحـمن “Brock’ City”