نظريات المعلقين .. هل تحدث أم لا ؟

نظريات المعلقين .. هل تحدث أم لا ؟

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 13 نوفمبر، 2020


نطل عليكم متابعي و معلقي موقع المصارعة بفقرة جديدة ( نظريات المعلقين ) نناقش من خلالها أبرز النظريات المتعلقة بسير سيناريو معين و التي يتفق عليها معظم معلقي الموقع و ما إذا كانت ستحدث أم لا و نقرأ ردودكم و تعليقاتكم حول هذا الأمر . سأتحدث في هذه الفقرة عن نظرية أو سيناريو اتفق عليه أغلب معلقي موقع المصارعة و بالتحديد بعد فوز ذا ميز على أوتيس و حصوله على حقيبة النقود و خاصة بعد أن تحدثت في مقال سابق عن أن التاريخ يعيد نفسه بأن ميز فاز بالحقيبة قبل 10 سنوات و كان أورتن بطل الإتحاد حينها و كيف صرف ميز الحقيبة عليه بنجاح و كيف أن ميز و أورتن يكرران إنجازهما بعد 10 سنوات و أن تاريخ إنجاز ميز كان في الثاني و العشرين من نوفمبر و هو نفس التاريخ الذي سيكون في يوم عرض Survivor Series هذا العام و أن ميز على موعد لتكرار نفس الإنجاز بنفس التاريخ .. حينها خرجت نظرية في قسم التعليقات تقول بأن السيناريو الذي سيحصل هو أن ميز سيدخل أثناء نزال أورتن ضد رومان رينز و يصرف الحقيبة على أحدهما و لكن سيتم تثبيته ليخسر فرصته و يحافظ البطل على لقبه ..

 

و الغريب أن الكثيرين من المعلقين اتفقوا على هذه النقطة . لن أخفي عليكم فعندما قرأت هذه النظرية لم أتمالك نفسي من الضحك ( ليس تقليلا من شأن صاحب هذه الفكرة ) و لكن لأن قائلها لم يدرك يفكر بالأمر قبل أن يقوله و أن المؤيدين لم يفكروا مليا قبل الاتفاق على الأمر.. في هذا المقال سأوضح لكم الأمر . دعوني أؤكد لكم أن هذه الفكرة التي تجمعون عليها لن تحدث .. لماذا ؟ فكروا بالأمر .. لو فرضنا أن أورتن و رينز يتصارعان و كلاهما منهك من التعب ثم يدخل ميز أثناء النزال و يصرف حقيبته مثلا على أورتن بطل الإتحاد .. طالما أن نزال أورتن و رينز أساسا لم ينتهي و لم يلغى بصرف ميز للحقيبة ألا يجعل هذا رينز طرفا في نزال اللقب؟ .. أي تحول النزال من نزال بطل الإتحاد ضد بطل اليونيفيرسال إلى نزال ثلاثي على لقب الإتحاد فقط .. دعونا نكمل بناءا على فرضيتكم ..

 

لو ميز تعرض للتثبيت و خسر فرصته و لكن الذي سيثبته ليس أورتن بل رومان هذا يعني أن رينز سيصبح بطلا لكلا اللقبين و إضافة إلى ذلك عرض سماكداون سيكسب نقطة على حساب الرو لأن النزال كان أساسا بين أبطال العرضين قبل تدخل ميز .. ألن يكون الأمر حينها سخيفا أن واحدا من سماكداون هزم اثنين من الرو و أحدهما هو اورتن صاحب ال 14 لقب عالم ؟ لو فرضنا العكس و أن ميز صرف الحقيبة على رينز فهنا سنخرج من خانة ( النقاش بالعقل و المنطق ) و ندخل خانة ( الغباء المطلق ) لأن الإتحاد بدأ رسميا بالتحضير لعداوتين لرينز بعد العرض الكبير إحداهما ضد دانييل برايان و الأخرى ضد كيفين أوينز و أحدهما سينافس على اللقب في TLC و الآخر سينافس على اللقب في Royal Rumble و بالتالي لو فاز ميز باللقب فسيكون الأمر دفنا لشخصية رينز الجديدة و لو أورتن نجح بالفوز باللقب فما فائدة أوينز و برايان و البناء الذي يخططون له حينها ؟ ..

 

و لو فرضنا صحة هذه النظرية و فشل ميز بصرف الحقيبة و استطاع أورتن أو رينز جمع اللقبين فما فائدة قرعة تبادل النجوم التي كانت على ليلتين قبل عرض الجحيم في القفص و لماذا نستمر بفصل العروض ؟ و لو على فرض أن ميز صرف الحقيبة على أحدهما بعد انتهاء النزال فلا أعتقد أن مكمان سيخطط لشيء كهذا ففي تاريخ الإتحاد لم يسبق لبطل كان قد خاض نزالا ( سواء فاز أو خسر ) و صرفت عليه الحقيبة في نفس اللحظة و استطاع الفوز و الإحتفاظ باللقب إلا في مرة واحدة فقط عام 2017 عندما خاض بطل الإتحاد حينها جيندر ماهال نزالا ضد جون سينا و خسره بالإقصاء و صرف كوربين الحقيبة عليه ( لكن كوربين فشل بسبب تدخل من سينا بحكم عداوته معه ) .. و بالتالي طالما أن ميز حاليا ليس في عداوة مع أحد فأن يتدخل هذا الشخص ليكلف ميز فرصته أمر مستبعد .. و بالتالي أصبحت النظرية كلها ملغية ولا احتمال لحدوثها أساسا .. و أنا أتعجب ممن اقترحها و ممن اتفقوا عليها دون تفكير ملي بالأمر.

 

شاركونا رأيكم .. هل من الممكن حصول هذه النظرية ؟ و هل كانت لديكم نظريات أخرى بهذا الخصوص ؟

كتابة:حسام عزمي خلف