نكي بيلا ترد على تعليقات جون سينا الأخيرة

نكي بيلا ترد على تعليقات جون سينا الأخيرة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 15 مايو، 2018


ظهر المصارع جون سينا ​​على إحدى البرنامج الصباحية بعنوان “اليوم” على قناة NBC وأوضح أنه لا يزال يحب نكي بيلا، ولا يزال يريد أن يكون أسرة معها، وأكد أنه يريد يقضي بقية حياته معها كما نشرنا في الأخبار السابقة ليل أمس، وظهرت نيكي مع شقيقتها بري بيلا على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك هذا الصباح، وتصرفت وكأنها لم تكن على علم بتعليقات سينا ​​عندما سألتها المذيعة.

وضحكت نكي بعصبية بعد أن سمعت بعض تعليقات سينا بقوله أنه عاطفي ولكنه مجنون، وتحدث الشقيقتان عن الموسم القادم من التوتال بيلا ومدى أهميته والذي سيبدأ بعد قرابة الخمس أيام على شبكة الاتحاد الرسمية. وتعتقد نكي أن هذا هو أفضل موسم في توتال بيلاس لتضمنه أحداث حيوية، حيث أنه سيشهد عودة دانيل بريان المذهلة والكثير من التخطيط لحفل الزفاف ، ومناقشة القضايا بينها وبين خطيبها السابق سينا.

واعترفت نكي بأن كثرة الكاميرات والتصوير والضغط الإعلامي على زواجهما، جعلها تشعر بالضيق لأنها شعرت بالكثير من التصوير والتركيز عليهما من العالم، وأشارت أن عائلة سينا شعرت بالضيق أيضًا بسبب الضغط الإعلامي، وأكدت إنها بدأت في رعاية الجميع ونسيت نفسها، وهذا ما جعلها تمر بالانفصال أو الانهيار. وتعتقد أنها يجب أن تبتعد وتعيد تقييم حياتها، وهي المكان الذي تعيش فيه الآن. وقالت نيكي إنها تبلي بلاء حسنا لكن لديها بعض الأيام الجيدة وبعض الأيام السيئة السابقة.