نكي بيلا: رينز القائد خلف الكواليس والمصارعين ما زالوا في صدمة

نكي بيلا: رينز القائد خلف الكواليس والمصارعين ما زالوا في صدمة

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 أكتوبر، 2018


ظهرت نكي بيلا مؤخراً على قناة CBS الرياضية للترويج لعرض إيفولوشن والذي سيقام يوم الأحد القادم -غدًا-، وناقشت رد فعل المصارعين في غرفة خلع الملابس عن إعلان رومان رينز ومعركته الثانية مع مرض -اللوكيميا- سرطان الدم وتخليه عن اللقب العالمي.

وقالت نكي “شعرت بقشعريرة لم أشعر بها مطلقًا، أعتقد أن الجميع ما زالوا في حالة صدمة كبيرة، الموقف كان حزين وغير متوقع للغاية. لم يتوقع أحد سماع تلك الكلمات من سوبرمان الرو”، واستكملت نكي “إذا كنت تريد التعرف على جو، فهو أكثر شجاعة مما تتخيل”.

وتابعت بيلا “سيواجهه بكل تأكيد كما فعل في المرة الأولى، بالنسبة لي فهو ملهم ومحفز على الصعيد الشخصي، لن يستسلم أبداً، سأظل أذكره في صلواتي وأفكاري، كما يجب علينا فعل ذلك، لأننا جميعًا نريد عودته إلى أحضان الاتحاد”، وأكدت نكي “رومان سيترك فراغ كبير خلف الكواليس، فالجميع سيشعر بفراغ كبير بدونه، هو رجل رائع، يتمتع بصفات جيدة من النادر تجدها في شخص آخر”.

من ناحية أخرى ، قام دانيل براين بالتغريد على تويتر وحاول وصف الحالة خلف الكواليس أثناء إعلان رينز، وعن كيف أن غرفة خلع الملابس كانت في حالة صدمة قوية أثناء كلام رينز، كتب براين “لم أرى هذه الحالة في غرفة خلع الملابس على مدار علمي مثلما كانت الأجواء في تلك الليلة. أفكارنا وصلواتنا مع رومان وعائلته. شكراً رومان”.