هالك هوغان يقاتل من أجل نزال أخير ويهدد بروك ليسنر

هالك هوغان يقاتل من أجل نزال أخير ويهدد بروك ليسنر

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 أغسطس، 2014


سينا وبروك ليسنر

يسعى المصارع الأسطوري هالك هوغان بكل ما أوتي من قوة أن يقنع المسؤولين في WWE وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان بفكرة عودته إلى حلبات المصارعة لخوض نزال أخير ضد ستيف أوستن أو جون سينا في الرسلمينيا 31 محاولا استغلال علاقاته الطيبة هناك.

وعن حديثه للجماهير بأنه عائد إلى الحلبات لخوض نزال أخير، وأن الجماهير لم تشاهد نهايته في حلبات المصارعة، قال أحد المسؤولين أن ما كل ما قاله ويقوله هالك هوغان كان تصرفا شخصيا لإثارة الجماهير، ولم يحصل أي قرار رسمي بهذا الشأن حتى الان، ورجّح المسؤول أن ذلك لن يحدث على الاطلاق لخوفهم على تدهور صحته.

ومن جهة أخرى تشير بعض الأحداث إلى أن العلاقات متوترة للغاية على الصعيد الشخصي بين بروك ليسنر وهالك هوغان، وأن سببها سخرية الأول من الأسطورة في عرض الرو الذي شهد الاحتفال بمولده عندما قال ليسنر لقد انتهت الحفلة “يا جدي” وهو ما لم يكن مكتوبا ضمن السيناريو الخاص بالعرض.

هذا وقد أرسل هالك هوغان تهديدات مباشرة لبروك ليسنر وبول هيمان ف مقابلة أجريت معه مؤخرا مطالبا إياه بأن يعض على لسانه ويتوقف عن ذكر اسمه واسم عائلته وأبنائه في كل مكان، وأكد هوغان أن ليسنر تجاوز الحدود التي يجب أن يقف عندها حتى وإن كان ذلك في سبيل الترفيه.