هام: هل أنت معَ طرد دونالد ترامب من قاعة المشاهير؟

هام: هل أنت معَ طرد دونالد ترامب من قاعة المشاهير؟

الكاتب حسين رزق بتاريخ 13 ديسمبر، 2015


donald

يبدو أن تصريحات المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة التي كشفت عن تعصبه الغاشم تجاه المسلمين والمكسيكيين والأقليات في الولايات المتحدة قد نالت سخط جماهيري واسع بين متابعي WWE.

هذا وقد أصدر موقع Change.com عريضة توقيعات لطرد مرشح الحزب الجمهوري من قاعة مشاهير WWE، علماً بأنه قد أختير كعضو شرفي بها عام 2013، نظراً لمشاركته في العديد من عروض الإتحاد وعلاقته القوية برئيس مجلس الإدارة فينس مكمان.

وشهدت العريضة دعم كبير بحيث وقع عليها أكثر من خمسة ألاف مؤيد للأمر حتى الآن، وتم بنائها على أساس عدة جوانب تتلخص في الأتي:

– إكتسبت WWE شعبية مميزة في العالم العربي بالأخص بعد إطلاق شبكتها في الشرق الأوسط مؤخراً، لذلك فأن الإدارة توجه الإهانة لجمهورها من المسلمين بتكريمها لأحد المتعصبين ضدهم.

– مما لا شك فيه أن WWE لديها تاريخ كبير في العمل مع أساطير ونجوم مكسيكية عديدة، وأصبحت جزء من تراث الإتحاد الذي يعتمد عليه دائماً بالإضافة إلى أن دولة المكسيك واحدة من أهم الأسواق المروجة لعروض WWE، وبالتالي يتأثر الإتحاد بشكل سلبي ورهيب بضمه لعضو مسيء للمكسيكيين في قاعة المشاهير.

– ترامب ليس له أحقية في الإنضمام إلى قاعة المشاهير بجانب أساطير المصارعة المشرفة، حيث أنه لم يقدم من الإنجازات ما يجعله يستحق مثل هذا التقدير، ووجوده في هذا المكان يعتبر وصمة عار على جبين WWE فهو يجعل موقفها مشين تجاه الملايين من المتابعين.

* لمشاهدة العريضة الكاملة والتوقيع عليها إضغ هنا