هل ترغب ساشا بانكس في العمل مع أليكسا بليس مرة أخرى؟

هل ترغب ساشا بانكس في العمل مع أليكسا بليس مرة أخرى؟

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 24 أغسطس، 2018


قام أحد المذيعين المعروفين بإستضافة ساشا بانكس الى برنامجه للحديث عن أبرز التغيرات و عن وضعها الحالي في WWE الآن، وعن ما إذا كانت ترغب في العمل مع أليكسا بليس مرة أخرى.

“أعتقد أنني حقا جيدة في ما أقوم به ” هكذا أجابت ساشا عند سؤالها بشأن علاقتها وراء الكواليس مع أليكسا، ثم سأل المذيع عما إذا كانت تريد العمل مع أليكسا مرة أخرى وقالت “ليس حقاً، أعتقد أنهم إذا أرادوا أن أواجه أليكسا فيمكنهم الحصول على ذلك لأنني أستطيع أن أؤدي وظيفتي بشكل جيد للغاية.”

و بالعودة إلى عام 2017 تحدثت أليكسا الى أحد البرامج عن شائعات الغضب بينها و بين ساشا خلف الكواليس وأجابت بأنها لن تدع مشاعرها الشخصية حول شخص ما يمنعها من ممارسة عملها، وقالت بليس و قتها : “لقد كنت دائمًا الشخص الذي أقول:” العمل هو عمل، والأشياء الشخصية شخصية لا يجب أن نخلط بين العمل و الحياة الشخصية. لن أدع مشاعري الشخصية حول شخص ما يعرقل عملي. أريد أن أحظى بمباريات مثيرة، أريد أن آخذ هذه الشركة إلى المستوى التالي مع نسائنا مع هذه الثورة النسائية. لقد رأيت الأشياء التي قالتها عني ولكن إذا كان هذا هو ما تشعر به، فلا بأس، و لكننا وضعنا هذا كله بعيداً عن العمل وكان يجب أن نقدم نزال إحترافي و مهني لأن هذا هو كل ما يدور حوله.”