هل صعوبة الانتقال والإقامة تسببت في خلاف سي أم بانك مع جاك بيري؟!

هل صعوبة الانتقال والإقامة تسببت في خلاف سي أم بانك مع جاك بيري؟!

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 31 أغسطس، 2023


شهد معجبين المصارعة الحرة حول العالم وتحديدًا متابعين اتحاد AEW خلاف سي أم بانك، وبطل FTW السابق جاك بيري خلف كواليس عرض ALL IN في لندن يوم الأحد الماضي، انتشرت تقارير جديدة قد توضح أسباب غضب بانك خلف الكواليس واندلاع الخلاف مع بيري.

وفقًا للتحديثات، اتحاد AEW لم يُقدم تسهيلات السفر للمصارعين كالمعتاد دائمًا أثناء الانتقالات والسفر بين البلدان المختلفة، حيث لم يوفر وسيلة مواصلات تنقل المصارعين الوافدين من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة للمشاركة في عرض ALL IN.

وفقًا لما ورد كان سي أم بانك من ضمن المصارعين اللذين لم يجدوا وسيلة مواصلات تساعدهم على الانتقال أو مكان للإقامة في لندن، حيث فشل في الوصول إلى المسئولين في الاتحاد فور وصوله إلى لندن، ولم يعثر على فندق للإقامة؟، ونُشر تقرير آخر ينفي ما تم ذكره، حيث أن بانك استطاع الوصول إلى أحد المسئولين في الاتحاد لتوفير إقامة في فندق ما، ولكن المواصلات كانت من تدبير بانك.

الجدير ذكره إن المملكة المتحدة يوم الأحد الماضي كانت في إجازة عطلاتها الرسمية، وبالتالي واجه بعض المصارعين صعوبة في التنقل من المطار إلى أماكن الإقامة التي كانت غير مستأجرة من قبل الاتحاد أيضًا، ناهيك عن صعوبة استئجار سيارة من شركة “أوبر” بسبب عطلة نهاية الأسبوع.