هل غادر النجم المكسيكي ألبرتو دلريو WWE مرّة أخرى؟

هل غادر النجم المكسيكي ألبرتو دلريو WWE مرّة أخرى؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أغسطس، 2016


ألبرتو دلريو

قدّمت مصادر مقرّبة من WWE تفاصيل جديدة وخطيرة حول مستقبل النجم المكسيكي الكبير مع الاتحاد بعد مسألة حرمانه من العمل مؤخرا، وأكدت المصادر بأن دلريو في طريقه لمغادرة الشركة مرّة أخرى أن لم يكن قد غادرها بالفعل هذه الأيام.

وذكرت المصادر بأن دلريو أخطر WWE خطيا من خلال محاميه بأنه قرّر استغلال الشرط الخاص في عقده الأخير مع الاتحاد الذي يسمح له بفسخ العقد بعد فترة معينة، وأن المحامي الخاص بالنجم الكبير قام بتسليم ذلك الإخطار للشركة بالفعل قبل 60 يوما من الآن.

وجاء في ذلك التقرير أن سبب مغادرة ألبرتو دلريو جاء بعد أن سئم من الوعود الفارغة التي حصل عليها من كبار المسؤولين من أجل اقناعه بالعودة، ولم يحظى بأي دور كبير سوى فوزه على جون سينا وتجريده من لقب الولايات المتحدة عند عودته المفاجئة الصيف الماضي.

حيث تمت إضافته دلريو بعد ذلك في سيناريوهات ضعيفة مثل فريق عصبة الأمم ومواجهات جانبية بعيدة عن المنافسة على اللقب الكبير كما تم وعده، ورجّحت المصادر بأن ألبرتو دلريو لن يعود للحلبة بعد انتهاء فترة الحرمان بسبب انتهاك قوانين الصحة العامة في WWE، وأنه سيصبح حرّا للعمل مع في الولايات المتحدة وخارجها مع نهاية شهر سبتمبر/أيلول القادم دون قيد أو شرط.