هل غادر النجم سي ام بانك WWE فعليا ؟؟؟

هل غادر النجم سي ام بانك WWE فعليا ؟؟؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 يناير، 2014




أكدت تقارير مصدرها موقع TMZ الخاص بالمشاهير أن المشاكل بدأت تتصاعد بين النجم المشاكس سي ام بانك والإدارة وقد تتسبب تلك المشاكل في وضع مشهد النهاية للنجم مع الاتحاد.

حيث أكدت تلك التقارير أن السبب الفعلي لثورة غضب بانك تكمن في شيئين أولهما طريقة استخدامه التي تم اعتمادها لمهرجان ريسلمانيا 30، والتي تقتدي بمواجهته للمدير التنفيذي تريبل اتش الذي لا يشارك إلا بنزال واحد أو نزالين كل عام بدلا من الزج به في صورة اللقب والحدث الرئيسي الذي لم يشترك به من قبل في ريسلمانيا.

بالإضافة إلى جعل الوحش باتيستا يفوز بنزال المعركة الملكية ومنافسته على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل بالحدث الرئيسي لريسلمانيا بمجرد عودته مباشرة، وهو ما لم يرقى للنجم الذي أطلق العنان عن غضبه وغادر إلى مدينته الأم بشيكاغو ورفض المشاركة بعرضي الرو وسماك داون لهذا الأسبوع.

وجهة نظر بانك تكمن في أنه كيف لنجم عائد منذ أيام ويذهب مباشرة إلى الحدث الرئيسي بريسلمانيا في حين أن من يشارك طوال العام بعروض محلية وجولات أوربية وخارجية لم يشترك بالحدث الرئيسي بريسلمانيا طوال تواجده بالاتحاد على مدار السنوات السابقة.

سي ام بانك الذي اتخذ قراره بالمغادرة رسميا قبيل عرض الرو مباشرة ويرفض بجدية مبدأ العودة ينتهي تعاقده رسميا يوليو القادم ويفكر بجدية في عدم تجديد عقده إلى مدة أخرى. 



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: