هل نرى 45 ثانية جديدة على بيج شو ؟

هل نرى 45 ثانية جديدة على بيج شو ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 أكتوبر، 2012


في الفترة الأخيرة بات الحديث إذا ما ارتبط باسم بيغ شو وفي حضور المحارب السلتي شايمس يكون كل الكلام عن الهزيمة التي مُني بها المصارع الضخم من دانيال براين في 45 ثانية حوّلت لقب العالم من شو إلى الأخير باستخدام حقيبة النقود في المصرف.

مع كثرة الحديث في هذا الأمر، خطر في بال العديد من متابعي WWE أمر مهم وهو تكرار هذه الحادثة مجدداً وعلى نفس البطل وهو بيغ شو وهذه المرة في عرض الجحيم بالقفص ومن خلال صاحب حقيبة النقود في المصرف دولف زيجلر.

فلماذا لا يفوز بيغ شو على شايمس في نزالهما يوم 28 المقبل، و يخرج زيغلر طالباً صرف حقيبته في ظل انهاك بيغ شو من نزاله المتوقع أن يكون قوي جداً أمام شايمس، وكل ما يفعله هو حركة زيغ زاغ لينهي المواجهة ويظفر باللقب الذي طال انتظاره لهذا النجم الشاب.

ومن الأدلة على أن هذا التوقع قد يتحول إلى صواب، هو تصريح زيغلر مؤخراً أنه سوف يكون بطلاً للعالم في الجحيم بالقفص وهُناك سيصرف حقيبته، بالإضافة إلى تأخر زيغلر في صرف حقيبته التي ظفر بها في شهر يوليو، ليس هذا فحسب، بل هذه ستكون وسيلة للضغط على شو وجعله في نفس المظهر الحالي عصبي وضخم وقوي جداً.

وقد يكون تتويج زيغلر باللقب تمهيد لزيادة المنافسة على اللقب من بين بيغ شو وشايمس والعائد راندي أورتن و المتواجد بالفعل ألبيرتو ديل ريو والمنسي تماماً من الجماهير مارك هنري.

الآن حان وقت الزوار، هل نرى 45 ثانية جديدة على بيج شو؟

فكرة وتحليل | عُمَر الجَرّاحِي



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: