وايد باريت يتحدث عن المدة التي يحتاجها للعودة إلى الحلبة

وايد باريت يتحدث عن المدة التي يحتاجها للعودة إلى الحلبة

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 17 أكتوبر، 2020


تحدث وايد باريت مؤخرًا مع أحد الشبكات و القنوات الرياضية الشهيرة في المملكة المتحدة و ناقش ما إذا كانت مسيرته في المصارعة المحترفة قد انتهت تمامًا. و ذكر باريت بأنه ما زال لديه بعض القدرة على الأداء و إذا أتيحت الفرصة المناسبة فسيكون مستعدًا لها.

و قال باريت: “نحن مصارعون محترفون، وهذا لم يحدث أبدًا. هذه هي الحقيقة. هناك بالتأكيد بعضاً متبقيًا في الخزان. لم أرغب في أن أكون شخصًا متقاعدًا لأنني اضطررت للتقاعد لأنني لم أكن قادرًا على القيام بذلك بعد الآن وكنت أحرج نفسي. وبالمثل، لقد كنت منهك عندما غادرت. هناك بالتأكيد الكثير من الأشياء المتبقية في الخزان.”

وأضاف باريت : “أنا أبلغ من العمر 40 عامًا فقط. 40 يبدو كبيراً جدًا في عالم الرياضة، ولكن من الواضح أنه ليس كذلك في عالم الترفيه الرياضي. يمكنك إلقاء نظرة على أشخاص مثل “The Hurt Business” في الوقت الحالي – أعتقد أن كل هؤلاء الرجال أكبر مني سنًا ويقومون بأفضل عمل في حياتهم المهنية. شيمس أكبر مني. هناك رجال في العروض الرئيسية الآن أكبر مني، لذلك أشعر أنني إذا كنت أريد ذلك أو أن الوقت كان مناسباً، فسأكون مستعداً.

و اختتم : “أنا لست في حالة جيدة للمصارعة في الوقت الحالي، لكنني في حالة جيدة. و حتى أكون جاهزاً، سأحتاج على الأرجح ثلاثة أشهر للعودة إلى الحلبة، ولكن تركيزي حاليًا فيNXT “.