تدهور الحالة الصحية لنجمة قاعة مشاهير WWE في السجن

تدهور الحالة الصحية لنجمة قاعة مشاهير WWE في السجن

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 17 مايو، 2024


شهدت حياة نجمة قاعة مشاهير WWE، تامي لين سيتش، تدهورًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد حادث سيارة أودى بحياة رجل يبلغ من العمر 75 عامًا. وقد وُجهت لسيتش عدة تهم تتعلق بالقيادة تحت تأثير الكحول والقتل غير العمد، ما أدى إلى إقرارها بالذنب في صيف عام 2023. وحُكم عليها بالسجن لمدة سبعة عشر عامًا ونصف، وهي تقضي عقوبتها حاليًا في مؤسسة لويل الإصلاحية في فلوريدا.

والآن، تواجه سيتش مشاكل صحية جديدة. في حديث لها مع “TMZ Sports”، ذكرت سيتش أنها تعاني من جلطة دموية في ساقها اليسرى. وأوضحت أنها بدأت تلاحظ تورمًا في ساقها، واصفةً التورم بأنه “يمتد من أعلى ركبتها حتى أصابع قدميها”، وذلك بعد نقلها إلى سجن لويل من مركز استقبال وسط فلوريدا.

وأضافت نجمة قاعة المشاهير أنها طلبت الرعاية الطبية فور ملاحظتها للأعراض، لكن مسؤولي السجن تجاهلوها، حتى تفاقمت حالتها إلى درجة أنها لم تعد تستطيع المشي. وفي نهاية المطاف، تمكنت سيتش من إقناع الطاقم الطبي بفحص ساقها، مما كشف عن وجود جلطة دموية، وتم علاجها بمضادات التخثر. ورغم ذلك، وصفت سيتش العلاج بأنه “عبء”، واستمرت في التعبير عن مخاوفها بشأن كيفية معالجتها خلال فترة التعافي.

تتفاقم مخاوف سيتش بسبب وفاة صديقها الراحل كريس كانديدو في عام 2005، والذي تعتقد سيتش أن جلطة دموية تكونت بعد جراحة أجراها في ساقه كانت السبب في وفاته، رغم أن شقيق كانديدو نفى ذلك. وأكدت سيتش أنها إذا ساءت حالتها، فستسعى لتلقي العلاج في مستشفى خارج السجن.