فينس مكمان يتعرض لاتهام جديد باعتداء جنسي

فينس مكمان يتعرض لاتهام جديد باعتداء جنسي

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 ديسمبر، 2022


اتُهم رئيس WWE السابق والرئيس التنفيذي فينس مكماهون مرة أخرى بارتكاب اعتداء جنسي. ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الوثائق الداخلية كشفت أن محامي مكمان تلقى رسالة بريد إلكتروني في نوفمبر من محامي مديرة منتجع صحي سابق في منتجع في كاليفورنيا. يزعم المحامي أن مديرة المنتجع الصحي السابق تعرضت لاعتداء جنسي من قبل مكماهون في عام 2011، وهو اتهام لم يتم الإبلاغ عنه مسبقًا.

ويشير التقرير أيضًا إلى أن محامية حكم WWE السابقة ريتا تشاتيرتون أبلغت WWE أنه يجري البحث عن 11.75 مليون دولار كتعويض. حيث اتهمت شاتيرتون مكمان بالاعتداء الجنسي عليها في سيارة ليموزين قبل ثلاثة عقود، وقد نفى مكماهون مرارًا وتكرارًا هذا الادعاء. علاوة على ذلك، يذكر تقرير وول ستريت جورنال أن مكماهون أخبر الناس أنه ليس لديه خطط لدفع تسويات إلى تشاتيرتون أو مديرة المنتجع الصحي السابقة في كاليفورنيا.

كما تم إخبار وول ستريت جورنال أنه عندما أخبرت مديرة المنتجع الصحي زوجها بالحادث المزعوم، شق طريقه إلى حدث WWE بمضرب بيسبول على أمل مواجهة مكمان، لكن تم إبعاده. وبحسب ما ورد كان مايكل بريسل محامي الضحية المزعومة، على اتصال بمحامي مكماهون منذ يوليو على الأقل.