ماذا يريد كريس جيركو من صفقة AEW الجديدة مع شركة WBD؟

ماذا يريد كريس جيركو من صفقة AEW الجديدة مع شركة WBD؟

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 1 يونيو، 2024


تجري حاليًا مفاوضات بين اتحاد النخبة AEW وشركة “Warner Bros Discovery” بشأن حقوق البث الإعلامي، حيث تعد AEW جزءًا من عائلة WBD منذ عام 2019. وقد استحوذت WBD على عروض الاتحاد الأسبوعية لبثها عبر قنواتهم الخاصة.

وفقًا للتقارير، تسعى إدارة WBD للحفاظ على حقوق البث الإعلامي لـ AEW نظرًا لأن عروضهم تحظى بأعلى نسب مشاهدة على القناة. وفي مقابلة حديثة مع “TMZ Sports”، تحدث نجم الاتحاد كريس جيركو عن ما يدور في هذه المفاوضات.

صرح جيركو أن AEW يستحق صفقة جيدة نظرًا لإنجازاتهم السابقة على مدار الأعوام الماضية منذ إنشاء الاتحاد في 2019. وأوضح جيركو أن عروض AEW تحتل دائمًا المركز الأول في نسب المشاهدة بعد المباريات الرياضية المقدمة من NBA وNHL.

وأكد جيركو على النمو السريع لـ AEW في السوق الرياضي والترفيهي، مما يسمح لهم باستكشاف أماكن خارج الولايات المتحدة وكندا لإقامة فعاليات مستقبلية. وأشار إلى أن AEW لم تسافر بعد إلى أماكن مثل المكسيك واليابان وأستراليا، باستثناء إنجلترا.

وقال جيركو: “هذا يثبت فقط أنه إذا كنت تريد فعل شيء ما، فلا تستمع إلى النقاد، فقط قم بفعله. هذه الرسالة والدروس التي أحاول دائمًا تعليمها لأي شخص: إذا كنت تريد فعل شيء، قم بفعله”.