تقرير نتائج مواجهات عرض “موني إن ذا بانك” 2024 لاتحاد WWE

تقرير نتائج مواجهات عرض “موني إن ذا بانك” 2024 لاتحاد WWE

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 7 يوليو، 2024


انطلق عرض “موني إن ذا بانك” لاتحاد WWE الليلة الماضية على الهواء مباشرة، انعقد الحدث في صالة Scotiabank في مدينة تورنتو، كندا. وشهد العرض أحداث مفاجئة للجمهور أبرزها إعلان أسطورة المصارعة جون سينا موعد اعتزاله رسميًا، وقد أسفرت المواجهات على النتائج التالية:

النزال الأول
نزال السلالم الحديدية على الحقيبة الذهبية للرجال
درو ماكنتاير يفوز بالحقيبة على كلا من جاي أوسو، وكارميلو هايز، وأندرادي، وتشاد غابيل، وإل أيه نايت

النزال الثاني
بطولة القارّات
سامي زين (يحتفظ باللقب) -يهزم- برون بريكر

– خرج جون سينا وسط استقبال وحفاوة كبيرة من الجماهير الكندية، حيث كانت ملابسه تحمل عبارات تشير إلى إمكانية اعتزاله المصارعة. تحدث سينا مع الجمهور، مصرحًا بأن موعد اعتزاله سيكون في عام 2025.

وأكد أنه سيشارك في أبرز عروض WWE وهم “الرويال رامبل”، و”إليميشن تشامبر”، بالإضافة إلى مشاركته في عرض “راسلمينيا 41” في أبريل المقبل، حيث سيعتزل في العرض الأكبر في تاريخ المصارعة.

(ظهر جون سينا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب عرض “موني إن ذا بانك”، وقدم تحديثات جديدة حول مواعيد اعتزاله وما سيحدث في عام 2025، يمكنك الإطلاع عليها، من هنا).

النزال الثالث
بطولة WWE للوزن الثقيل
داميان بريست (يحتفظ باللقب) -يهزم- سيث رولينز

– شهدت مجريات النزال تدخل درو ماكنتاير بالحقيبة، حيث قام بصرفها على بطولة العالم للوزن الثقيل، ولكن بسبب تدخل سي إم بانك، خسر ماكنتاير فرصة صرف الحقيبة، وتسبب تدخل بانك في احتفاظ بريست باللقب.

غضب رولينز من تدخل بانك، مما يشير إلى إمكانية صراع قادم بينهما عندما يتعافى بانك من الإصابة، أما عن قانون المواجهة فكان ينص في حالة فوز رولينز سيتحتم على بريست مغادرة فريق “يوم الحساب”.

بينما إذا احتفظ البطل بريست باللقب سيتم حذر رولينز من المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل طالما داميان ما زال البطل. وهذا كان سبب غضب رولينز من بانك.

النزال الرابع
نزال السلالم الحديدية على الحقيبة الذهبية للسيدات

فوز تيفاني ستراتون بالحقيبة على كلا من تشيلسي جرين، ولايرا فالكيريا، ونايومي، وزوي ستارك

الحدث الرئيسي
النزال الخامس

فريق بلود لاين -يهزم- فريق كودي رودز وراندي أورتن وكيفين أوينز