إريك بيشوف يناقش ما يتوقعه الجمهور مع انتقال الرو لنتفليكس

إريك بيشوف يناقش ما يتوقعه الجمهور مع انتقال الرو لنتفليكس

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 أكتوبر، 2024


سينتقل عرض الرو إلى شبكة Netflix في يناير القادم، بعد عرضه على قنوات التلفزيون لمدة 31 عامًا. تستمر توقعات عشاق المصارعة ووسائل الإعلام على حد سواء في الارتفاع بسبب التغييرات المحتملة التي يمكن أن تجريها الشركة على عروضها. غالبًا ما كان على WWE تجنب استخدام لغة بذيئة أو الحد من استخدام الدماء نظرًا لكونها منتجًا مناسبًا لجميع الأعمار.

ومع ذلك، مع ظهور العلامة التجارية الحمراء على Netflix، يمكن أن يتمتع العرض بمزيد من الحرية لعرض محتوى غير مناسب لجميع الأعمار. أبدى المدير التنفيذي السابق لـ WCW إريك بيشوف رأيه في إمكانية قيام WWE بتعديل عرض الرو في برنامجه “83 Weeks”، معترفًا بأن توقعات المعجبين أصبحت غير واقعية.

قال بيشوف “أعتقد أن الجمهور يتوقع أكثر بكثير مما سيرونه. لا أعتقد أنهم سيخرجون فجأة ويكونون مجانين مثل عصر الأتيتيود مرة أخرى، ومع الجنس وكل ذلك. لن يحدث هذا. إذا كان الأمر يتعلق بالمصارعة وهو مثير للجدل، وخاصة فيما يتعلق بما نتحدث عنه هنا وكيف قد يؤثر على المعلنين، وإذا كان يحمل علامة WWE التجارية، فسوف يضر WWE بغض النظر عما إذا كان قد حدث في الرو أو سماكداون. لذا أعتقد أنك ستشاهد القليل، ولكن إذا كان أي شخص يتوقع رؤيةالبذاءة على أساس أسبوعي، فسوف تكون مخطئًا للأسف.”