تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 14.04.2016 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 14.04.2016 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 أبريل، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع مقدما حلقة من برنامجه الحواري الخاص “ميز تي في” الذي خصصه هذه المرة لنفسه وزوجته، وبعد ان تحدث عن إنجازته وكونه النجم السينمائي الكبير، قاطع البطل السابق زاك رايدر حديث خصمه، وقال ذا ميز إنه يرغب بمنحه فرصة جديدة لمنافسته على اللقب لكنه مرتبط بمواجهة أخرى ستقام تاليا.

النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- زاك رايدر

تمكن بارون كوربي من الفوز بالمواجهة بسهولة، ولم يكتفي بذلك واستمر بهجومه وضربه لخصمه زاك رايدر إلى أن دخل النجم دولف زيجلر وأنقذ صديقه رايدر، وتعارك مع كوربين الذي انسحب بعد ذلك.

النزال الثاني
إيما -تهزم- بايج

النزال الثالث: تصفيات فرق الزوجي
فريق إنزو أمور وبيغ كاس -يهزم- فريق فيكتور وكونور ذا أسينشن

قابلت المذيعة جوجو النجم أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها ضد رومان رينز على بطولة WWE للوزن الثقيل لاحقا، لكن ألبرتو دلريو قاطع الحوار وأخذ يهدد ستايلز، مما أدى للإعلان عن مواجهة بينهما.

النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم- ألبرتو دلريو

قدّم المصارع المخضرم جولدست وزميله ار تروث مشهدا طريفا خلف الكواليس حول شراكتهما والمواجهة القادمة ضمن البطولة التصفيات، وشاركهما المصارع فاندانجو في ذلك المشهد.

النزال الخامس: تصفيات فرق الزوجي
فريق ذا فاودفيليانز -يهزم- فريق جولدست وار تروث

دخل النجم “المجنون” دين أمبروز لمشاهدة المواجهة التالية وانضم لطاولة المعلقين جيري لولير وماورو رانولو، وتبعه بعد ذلك النجم كيفين أوينز وجلس إلى جانبهم كذلك الأمر.

النزال السادس
سامي زين -يهزم- كريس جيريكو

انتهى النزال لمصلحة سامي زين بقرار من الحكم بسبب هجوم كيفين أوينز عليه أثناء المواجهة، مما دفع دين أمبروز للتدخل والهجوم على كريس جيريكو الذي حاول التحالف معه، وتمكن كلاهما من طرد المكروهين جيريكو وأوينز من الحلبة، وانتهى العرض على ذلك المشهد.