تقرير أحداث ونتائج عرض سوبر شو داون الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سوبر شو داون الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أكتوبر، 2018


نتائج عرض سوبر شو داون الأسترالي الكبير وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة أحداث ونتائج عرض سوبر شو داون كما جرت العادة في كل العروض الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سوبر شو داون الكبير بعرض قصير للألعاب النارية في الملعب الكبير من مدينة ميلبورن الاسترالية بتواجد عشرات الآلاف من الجماهير التي ملأت الملعب، ودون حوارات مسبقة فقد كانت الجماهير على موعد مع مواجهة افتتاحية قوية بين فريق شيمس وسيزارو ضد فريق نيوداي على لقب الزوجي الخاص بعرض سماكداون.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق اكزافير ودز وكينجستون -يهزم- فريق شيمس وسيزارو

تمكن النجم الخبير كوفي كينجستون من حسم المواجهة لفريقه الذي احتفظ بلقب زوجي سماكداون، وانضم بيج إي لرفاقه داخل الحلبة واحتفلوا جميعا ورقصوا بعد ذلك الفوز الصعب. دخلت النجمتين بيكي لينش وتشارلوت فلير وأعيدت لقطات مطوّلة من العداوة المميزة بينهن خلال الأسابيع الماضية قبل انطلاق النزال بينهن.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت فلير -تهزم- بيكي لينش

انتهى النزال لمصلحة تشارلوت فلير بقرار من الحكم لكنّ بيكي لينش احتفظت باللقب بسبب خسراتها بعدم الأهلية بعد توجيه ضربة غير قانونية لمنافستها التي غضبت كثيرا ولحقت بها وهاجمتها وأعادتها إلى الحلبة، لكنّ لينش تمكنت من التفوّق في تلك المعركة الجانبية وأطاحب بفلير قبل أن تعود وتمشي بتبجح أمام الجماهير نحو الكواليس.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة وقدّم معزوفة مميزة وكان برفقة شريكه في هذا العرض النجم كيفين أوينز، وتحدث عن مشاركته في العديد حول العالم، لكنّه لم يجد المحبة ذاتها التي حظي بها في أستراليا، ثم أتاح الايس الفرصة أمام أوينز للحديث، وعبّر أوينز عن غضبه قائلا إن هذا العرض كان يجب أن يقام في بلده كندا، وأخذ كلاهما بعد ذلك يسخران من الجماهير الأسترالية.

النزال الثالث
فريق بوبي لاشلي وجون سينا -يهزم- فريق كيفين أوينز وإلايــــس

حسم جون سينا المواجهة لمصلحة فريقه بعد تثبيت إلايس، وتحدث بعدها للجماهير وقال إنه سعيد بالمشاركة في هذا المهرجان وخصوصا عاد لبيته الأول والمكان الذي نشأ فيه WWE، وأكد أن ولاءه كان وسيبقى لترك الشركة ولن ينسى فضلها الكبير عليه وأنها المكان الذي كان سبب نجاحه، وشكر الجماهير الغفيرة التي حضرت لمشاهدة المهرجان.

النزال الرابع
فريق بيتون رويس وبيلي كاي -يهزم- فريق نــايـومـي وآســــكا

حظيت فريق ذا أيكونك دو بترحيب كبير من جماهير بلاده في أستراليا عقب الفوز غير المتوقع لهن، ولتم التركيز بعدها على العداوة النارية بين النجمين الكبيرين أي جي ستايلز وساموا جو والتي تأججت الأسبوع قبل الماضي عقب اقتحام جو لمنزل غريمه ستايلز أثناء عرض سماكداون.

النزال الخامس بلا قوانين: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- ســامــوا جـــو

قدّم كلا النجمين مواجهة نارية كان على قدر تطلعات الجماهير منهما ولم تخلو على الإطلاق من ذلك العنف المنشود بعد العداوة النارية الطويلة بينهما خلال الأسابيع والشهور الماضية، وحسمها أي جي ستايلز من خلال حركة إخضاع لم يقوى ساموا جو على مقاومتها.

النزال السادس
فريق روندا راوزي ونــكـي وبــري بــيــلا -يهزم- فريق روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان

حظيت النجمة روندا راوزي بترحيب كبير جدا من الجماهير الأسترالية التي تفاعلت معها بشكل كبير للغاية، وخصوصا بعد حسمها للمواجهة لمصلحة فريقها من خلال حركة إخضاع مزدوجة على النجمتين ليف مورغان وسارا لوغان اللاتي الاستسلام في الوقت ذاته.

النزال السابع: بطولة الكروزرويت
 بادي ميرفي -يهزم- سيدرك إلكساندر

تمكن النجم الأسترالي من انتزاع لقب وحزام قسم الكروزرويت من غريمه الذي سيطر عليه لفترة طويلة، وحظي بدعم من جماهير مدينته ميلبورن الذين تفاعلوا مع أدائه المتميز بشكل كبير.

النزال الثامن: تصفية الحسابات
فريق رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز -يهزم- فريق برون سترومان ودولف زيجلر ودرو ماكنتير

قدم النجوم الستة أفضل مواجهة في هذا المهرجان الكبير حتى الآن، وتألق جميعهم في جميع مراحل المواجهة النارية التي حسمها دين أمبروز لمصلحة فريق الدرع ذا شيلد بعد مشهد رائع من جميع النجوم المشاركين في النزال، واحتفل الثلاثي أمام الجمهور وأكدوا على وحدة صفوف الفريق بعد أن ظن الجميع بأن أمبروز كان على وشك الإنقلاب عليهم.

النزال التاسع: الفائز ينافس على لقب WWE لاحقا
دانيال براين -يهزم- ذا مـــيـــز

حسم النجم دانيال براين المواجهة لمصلحته خلال وقت قصير للغاية عندما نجح بعكس ضربة ذا ميز القاضية لمحاولة تثبيت ناجحة، وانتزع فرصة ثمينة للغاية وحصل على فرصة المنافسة على لقب WWE أمام أي جي ستايلز الذي كان يشاهد النزال من خلال إحدى الشاشات خلف الكواليس، وأعلن فريق المذيعية بأن المواجهة بينهما ستقام في مهرجان جوهرة التاج في مدينة الرياض مطلع الشهر القادم.

بدأ الترويج للمواجهة الأسطورية المرتقبة بين النجمين الأساطير أندرتيكر وتربل اتش من خلال عرض مشاهد قديمة للمواجهات بينهما إلى جانب ما حدث بين الرجل الميت والأسطورة الآخر شون مايكلز قبل سنوات وعروض الرو الأخيرة، ثم دخل مايكلز إلى الحلبة وتبعه صديقه هنتر وتلاهما الوحش الأحمر كين ثم أندرتيكر الذي دخل بطريقته المهيبة، وأعلنت مذيعة الحلبة أن المواجهة ستقام بلا قوانين.

النزال العاشر: مواجهة حقبة الأساطير
تربل اتش -يهزم- أندرتيكر

قدّم النجمين الأسطوريين أندرتيكر وتربل اتش مواجهة مميزة تليق بمكانة كل منهما، ويعود فضل انتصار هنتر على الرجل الميت لصديقه الأسطوري شون مايكلز الذي وجّه ضربة قوية لخصمه في نهاية المواجهة، وقدم النجوم الأربعة بعدها مشهدا كان عنوانه الروح الرياضية قبل أن يباغت أندرتيكر تربل اتش بلكمة وضربة تومبستون، وضربة شوك سلام لمايكلز فوق طاولة المعلقين التي تحطمت بجسده، ثم غادر تيكر وشقيقه كين وأظهرا قوة فريق أخوة الدمار في نهاية العرض. وللاطلاع على التفاصيل الكاملة للمواجهة يرجى الضغط على الرابط في الأعلى.

انتهت نتائج عرض سوبر شو داون والأحداث بالكامل