أحداث وأخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج6

أحداث وأخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج6

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 27 أغسطس، 2018


خلال لقاء صحفي مع النجم “رومان رينز” في وسط عام 2013, صرح بأنه يأمل بالإنفصال عن فريق الدرع ليحقق يوما ما بطولة الـWWE بشكل فردي سعيا وراء اللقب الذي حاز عليه العديد من اساطير المصارعه من قبله.

 

في تصريح قديم للنجم “روب فاندام” ابان تركه لإتحاد TNA وعودته لـWWE, قال فيه:”لقد سمعت منذ أيام تصريح يقول أن الـWWE بفيديو مدته 48 ثانية تستطيع جعلي أكثر قيمة مما كنت عليه في حياتي كاملة, أظن أن هذا الكلام صحيح فالجميع كان يطالبني بالرجوع للحلبة وظنوا بأني تقاعدت بينما كنت مع إتحاد الـTNA وهذا هو الفرق بين الإتحادين”.

 

صرح نجم الـWWE وبطلها السابق “سي إم بانك” بأنه قام برفع قضيه على والدتها لحمايتها من تنفيذ تهديداتها بقتل نفسها ولحماية نفسه أيضا من تبعات افعالها وقد حصل على قرار قضائي بالقضيه, معللاً ذلك بأنها لا تكف عن إبتزازه وتهديده بقتل نفسها إن لم يعطيها ما تريد من اموال بالإضافه لنشرها معلومات خاصه عن حياته لم يكن يريد نشرها, وأضاف بأنه قام مؤخرا بإعطائها 100 الف دولار إلا أنها عادت لتصفه بالجشع.

 

في أواخر عام 2013 وبعد أن قام الإتحاد بتسريح بعض المصارعين من عرض المواهب NXT, قام بعضهم بنشر العديد من الإدعاءات التي تحوي إتهامات صريحه لبعض الإداريين في الإتحاد بأن هناك تحرشات لا أخلاقيه تتعرض لها غالبية المصارعات المستجدات في القسم مستغلين مكانتهم الإداريه بذلك.

 

ردا على الشائعات التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونيه التي نسبت تصريحات لفينس مكمان حول النجم دانيال براين بأن الإتحاد لا يستفيد على الإطلاق من الجانب المادي من شخصيته وما يقدمه, صرح النجم الأسطوري “شون مايكلز” بأنه التقى بفينس مكمان مؤخرا وأن مكمان معجب كبير بالنجم دانيال براين وأنه قصد مصارعا آخر بحديثه لكنه لم يذكر اسمه.

 

في لقاء صحفي مع النجم “كيرتس أكسل” تغزل فيه بمدير الأعمال الأسطوري بول هيمان بالكثير من المديح وأضاف بأن هيمان كنز لا يفنى من المعلومات ولديه إجابه وافيه لكل سؤال يتعلق بعالم المصارعة, ويكفي أن تستمع لنصائحة كي تصبح في طليعة النجوم.

 

وكما هي العاده تصريحات ناريه من المصارع الأسطوري “بريت هارت” وفي أحد اللقاءات الصحفيه التي أجراها وحديثه عن سبب عدم توقيعه لعقد أساطير مع إتحاد الـWWE  قال: “أعتقد أني من الأشخاص القلائل الذين لم يوقعوا مع WWE، والسبب أن عقود الأساطير تبدو رائعة في ظاهرها لكنهم يملكون روحك من خلالها، إنها كمن يوقع عقدا مع الشيطان على حياته”.

 

الأفعى المجلجله الأسطوري “ستيف أوستن” غير مقتنع بقرار زيادة مدة عرض الرو لـ3 ساعات ولا يرى فائده ايجابيه من ذلك وأضاف بأن إضافة ساعه ثالثه للعرض والحفاظ على محتواه مثير وشيق أمرين لا يجتمعان بتاتا.

 

شاركونـا النقاش حول مضمون الفقرة وإن كانت لديكم اية إقتراحات أخرى الرجاء كتابتها في قسم التعليقات وشكرا