صدمة بين مصارعي WWE بعد طرد كاميرون جرايمز

صدمة بين مصارعي WWE بعد طرد كاميرون جرايمز

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 25 أبريل، 2024


قام اتحاد WWE مؤخرًا بإقالة العديد من النجوم، حيث جاءت الدفعة الأولى متمثلة في بطل الاتحاد السابق جيندر مهال، بالإضافة إلى سانجا وفيير، والنجمة الصينية شيا لي. وبعدهم، تمت إقالة النجمان فون واجنر وزوين كوين، وفي اليومين الأخيرين، جاء خبر إقالة كاميرون جرايمز، الذي نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي X، حيث أعلن الخبر وهو في حالة بكاء هيستري.

وفيما يتعلق بالتطورات الأخيرة، أظهرت هناك دهشة داخل أروقة الاتحاد بعد سماعهم خبر إقالة أسماء من WWE، وكان أبرز هذه الأسماء جرايمز. فقد تبين أن مهاراته وأداءه داخل الحلبة، بالإضافة إلى سجل مشاركاته في المواجهات، لم يكن قابلاً للمقارنة مع الأسماء الأخرى التي تمت إقالتها.

جدير بالذكر أن النجم كان يظهر بصفة منتظمة في كواليس العروض الأسبوعية، وكان دائم التواجد وسط المصارعين على الرغم من عدم مشاركته الفعلية على الحلبة أمام عدسات الكاميرات. وأشير أيضًا إلى أن جرايمز قد تحسن بشكل ملحوظ خلال الخمس سنوات التي قضاها مع WWE.

وقد نجح جرايمز في جذب قاعدة جماهيرية تحت قيادته خلال مشاركته في عرض المواهب NXT، حيث تميز بشكل واضح بشخصيته “أغنى رجل في NXT”، كل هذا تسبب في صدمة بعض المصارعين في كواليس الاتحاد.