أخبار منوعة وسريعة من هنا وهناك !!

أخبار منوعة وسريعة من هنا وهناك !!

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 أكتوبر، 2014


– اليوم هو عيد ميلاد المصارع الشاب لعرض الناشئين NXT “سيمون جوتش” حيث أكمل عامه الـ 32.

– راندي أورتن وكين ضد “المجنون” دين أمبروز هو النزال الرئيسي لأغلب العروض المحلية، حيث نجح أمبروز في خطف الأضواء ليصبح هو منقذ العروض في وقتنا الراهن، سيتصدر النزال الليلة جولة الاتحاد في كندا، بالإضافة للمشاركة كل من: الأوسو وأبطال الزوجي جولدست وستارداست وذا ميز وبطل القارات دولف زيجلر.

– اليوم تبدأ جولة الاتحاد داخل الحدود المكسيكية حيث سيتصدر العرض كل من: جون سينا وسيث رولينز وبيج شو وسين كارا -المزيف- وبيج أي وكوفي كينجستون بالإضافة للبطلة الديفاز أي جي وغريمتها بايج.

– أكدت بعض المصادر أن العائلة المريبة “عائلة الوايتس” ستشارك في جولة المكسيك الليلة ولم يذكر هل سيخضون نزال أم سيتشاركون الحديث مع الجمهور ؟!

– أعلن مدير أعمال جاك سواغر “كولتر” خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، بأنه سيظهر في عرض المكسيك الليلة وقد بث الحماس في الجمهور المكسيكي للحضور ومشاهدة العرض المحلي.

– ظهر بطل عصر الأتيتيود “ميك فولي” في إحدى البرامج التلفزيونية، وبالطبع تخلل الحديث عن تشجعيه للمصارعه المفضل -الحاضر الغائب- دانيال براين، إليكم مقتطفات من اللقاء:-

– ظهر المصارع السابق بوجي مان في برنامج على شبكة WWE كضيف شرف، وقد علق النجم على عودته قائلاً “أنه شعور رائع للرجوع إلى المنزل مرة أخرى” مرفقاً معها هذة الصورة والتي تظهر المقر الرئيسي للاتحاد خلفه:-

Capture

– ترأس سين كارا -المزيف- مؤتمر الاتحاد في جولة المكسيك … إليكم صور من المؤتمر الذي عقد صباح اليوم.

– المصارعة الواعدة “كارميلا” تبدأ في مسيرتها الاحترافية رسمياً مع الـ WWE حيث ظهرت في عرض الناشئين NXT والذي كان بتاريخ السادس عشر من الشهر الجاري.