أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (10) | هل يتواجه سينا وأندرتيكر؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (10) | هل يتواجه سينا وأندرتيكر؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 يوليو، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 5000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) هل من الممكن أن يكون جون سينا مُنافس أندرتيكر في ريسلمانيا 30؟ (السائل: عبد الرحمن)

من الصعب للغاية أن نرى هذه المواجهة، لو نظرنا إلى الأمر بشكل منطقي وبمجريات الأحداث الآن، فإن جون سينا يُنافس على لقب WWE ومن المتوقع أن تستمر منافسته عليه إلى ريسلمانيا ما يعني أن مواجهة أندرتيكر له لن تحدث بكل التأكيد.

ولكن يبقى الأمر مطروحًا، خاصًة وأن نزال مثل هذا سيكون له جماهيرية كبيرة، ولكن وجب التنبيه بأن بحسب مصادرنا الخاصة فإن بروك ليسنر هو الأقرب للتواجد وجهًا لوجه مع أندرتيكر بعد موافقة الأخير (المبدئية) .. ويبقى الأمر في طور التكهنات والتسريبات لا أكثر.
2) متى وُلد أندرتيكر وكم عمره؟ (السائل: شاكر)

وُلد أندرتيكر في ولاية هيوستن الأمريكية بيوم الرابع والعشرين من شهر مارس لعام 1965 وهو الآن لديه من العمر 48 عامًا.

3) أين هو المصارعة بوبي لاشلي؟ (السائل: جمال جميل)

يعمل الآن في الفنون القتالية المختلطة ولا تتواجد أنباء عن عودته لـ WWE من جديد.

4) هل سيتحول مارك هنري إلى الشخصية الطيبة؟ (السائل: لؤي)

هذا الأمر بات حتميًا بعد هجوم فريق الدرع إليه، ومن المتوقع أن ينضم إليه بيغ شو بعد العودة من الإصابة التي ألّمت به مؤخرًا ويُفترض أن نراهما في الشخصية الطيبة التي تسعى WWE زيادة جماهيريتهم بها.

5) أين المصارع أوماجا؟ (السائل: عمر)

لقد توفي أوماجا منذ عام 2009 بعد تعرضه إلى سكتة قلبية وهو في بيته بولاية هيوستن، وكان أوماجا قبلها على أعتاب العودة إلى WWE لولا وافته المنية.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.


تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى، راجع من هنا

عُمر الجرّاحي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: