أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (9) | هل يعود نظام TV 14؟ وأين الروك؟

أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب (9) | هل يعود نظام TV 14؟ وأين الروك؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 يوليو، 2013


نواصل معكم مُتابعينا وزوارنا الأفاضل مع خدمة أنت تسأل وموقع المصارعة يجيب، واليوم مع الإجابة على بعض الأسئلة التي وردت إلينا، ونعتذر عن عدم الرد على أسئلة البعض ولكن الأسئلة تخطت حاجز الـ 5000 سؤال مما يجعل الرد على جميعها صعب، ونعدكم بالرد عليها جميعًا قريبًا.

1) هل من الممكن أن يُنافس كريستيان على لقب الوزن الثقيل في سمر سلام؟ (السائل: خالد عبد الحميد)

من الصعب أن نرى كريستيان حاليًا يُنافس على هذه الألقاب، قد يكون اللقب الأقرب له للمنافسة عليه هو لقب القارات، فبحسب أغلب التقارير المصارع الأقرب للمنافسة على لقب الوزن الثقيل هو روب فان دام، ولكن يبقى هذا الأمر غير معروف وما نقوله ما هو إلا محض تكهنات ناتجة عن معلومات غير مؤكدة.

2) أين ذا روك الآن، وما هو دوره المستقبلي مع WWE؟ (السائل: علي السلبود)

ذا روك في هذه الفترة مُنهمك في الأفلام الكثيرة التي يصنعها، أما عن دوره المستقبلي مع WWE فهو غير معروف إلى الآن، ولكن التقارير ترجح أنه لن يتواجد في الفترة المقبلة ومشاركته في ريسلمانيا 30 غير مؤكدة بل وذهبت بعد الأنباء للقول بأن الروك قرر اعتزال المصارعة لانشغاله في أعماله السينمائية.

3) هل من الممكن أن تعود حقبة TV 14 إلى WWE من جديد؟ (السائل: إبراهيم عبد القوي)

لن يعود هذا النظام من جديد إلى WWE على الأقل في السنوات القليلة المقبلة، فالمنظمة تجلب أموال كثيرة من نظام PG وتظن أنه الآن هو الأفضل لها بسبب الفئة العمرية التي أغلبها يُتابع المصارعة وهي فئة الأطفال ومنها بُني عليها شخصيات مثل جون سينا، أما نظام TV 14 فهو قائم على العنف والشتائم وهو ما لا يُريدوه للأطفال.

4) هل من الممكن أن يعود ستون كولد ستيف أوستن لمواجهة سي إم بانك؟ (السائل: محمد السيد)

لو في حالة قرر ستيف أوستن العودة من جديد، فالمصارع الأوفر حظًا لمواجهته هو سي إم بانك، باعتبار أن بينهما مناوشات منذ مدة ولطالما تخيلت الجماهير وتمنت الإدارة تحقيق حلم جمهورها برؤية نزال كبير بينهما في ريسلمانيا.

5) كم عُمر سي إم بانك وأين وُلد؟ (السائل: هبة البكري)

سي إم بانك وُلد في مدينة شيكاجو الأمريكية الشهيرة في يوم السادس والعشرين من أكتوبر من عام 1978 ويبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا.

هذا جزء بسيط جدًا من الأسئلة الكثيرة التي وردت إلينا، وللكم الهائل نعتذر عن التأخر في الرد مع وعد بالرد عليها في أقرب فرصة، ولطرح أسئلة جديدة يمكنكم الضغط على زر هُنا أو من خلال الضغط على جملة “أنت تسأل وموقع المصارعة يُجيب” الموجودة في رأس الموقع.


تنبيه هام جدًا: برجاء مراجعة الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل منعًا لتكرار سؤالها مرة أخرى.

عمر الجرّاحي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: