أنت تسأل ونحن نجيب (32)| كسر سلسلة أندرتيكر ومن سبب شهرة الإتحاد ومعنى إسم حركة DDT!!

أنت تسأل ونحن نجيب (32)| كسر سلسلة أندرتيكر ومن سبب شهرة الإتحاد ومعنى إسم حركة DDT!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 ديسمبر، 2013



نلتقي بكم زوارنا الكرام في هذه الحلقة الجديدة من فقرة أنت تسأل لنجيب على مجموعة من الأسئلة المنوعة التي استقبلناها من أصدقاء الموقع. وننوه أنه قد تم تخصيص قسم أسفل الأخبار لهذه الفقرة كي نتيح للأصدقاء الإطلاع على الحلقات السابقة.

هل يعود سي ام بانك للشخصيه الشريرة ؟ Mohamed alaraby
ذلك مستبعد تمام في الوقت الحالي وربما يحصل في المستقبل، إذ لم يمضي وقت طويل بعد على تحول سي ام بانك للشخصية المحبوبة، وبعودة باتيستا وبروك ليسنر وتحول أورتن لن يبقى هناك الكثير من المصارعين البارزين ذوي الشخصيات المحبوبة.


هل إنتهى عقد روب فان دام في  WWE ؟ سيف المطيري – يحيى
عقد روب فان دام بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة بأنه قد انتهى بالفعل وأنه لايرتبط معهم بعقد حاليا، إلّا أنه ومن ناحية أخرى التزم بالعودة معهم في وقت لاحق وأكدت وسائل أخرى أنه لا زال مرتبط بعقد مع WWE  لكن ذلك العقد يتيح له العودة بالوقت الذي يريده هو، لذلك فالموضوع ضبابي جدا، والمؤكد أننا سنشاهد فان دام مرة أخرى في WWE

هل أحد أعضاء فريق الدرع ابن عم ذا روك ؟ ابراهيم البربرى
نعم صديقنا المصارع رومان رينز هو من أبناء عمومة المصارع الكبير والممثل العالمي دواين “ذا روك” جونسون.

ما أثر دمج لقب WWE ولقب بطولة العالم للوزن الثقيل على راسلمينيا30؟ باسل صلاح
ستتضح الأمور كلها صديقي في أول عرضين للرو مع بداية العام القادم 2014 وستكون الأمور أوضح بكثير، وستكشف WWE  عن الطريقة الجديدة التي ستتعامل بها مع عرض غرفة الإقصاء والرسلمينيا.

أين هو راكيشي ومتى اعتزل المصارعة؟ فارس ابوعاقلة
راكيشي الآن يعمل على تدريب مواهب جديدة في أكاديمية صغيرة لتدريب الشباب اليافعين على فنون المصارعة الحرة.

أين المصارع المخيف بوجي مان ؟ محمود مصطفي
المصارع بوغي مان حاليا يظهر في بعض العروض في بعض الإتحادات المغمورة بالإضافة لعمله لبعض الإعلانات التلفزيونية في المفترة الأخيرة.

هل من الممكن ان يعود كيفن ناش الى الإتحاد؟ مجد – ابراهيم البربرى
كيفن ناش مقرّب جدا من WWE  ومسؤوليها وعودته محتملة في أي وقت في حال وجود سيناريو مناسب له أو في حال طلب المسؤولين ذلك.

من هم الذين ساهموا في شهرة WWE ؟
هناك العديد من المصارعين ساهموا في رفع شأن WWE  وشهرتها حول العالم، لكن العقل المدبر والشخص الذي يعود له الفضل في علو شأن الإتحاد حول العالم هو فينس ماكمان الذي أدار الشركة بعبقرية تامة ونجح في التخلص من أبرز خصومه في البدايات إتحاد WCW فأتيحت الفرصة أمام WWE لتكون الأبرز والأشهر حول العالم.

ماذا يحدث اذاهزم اندرتيكر في راسلمنيا 30 ماذا سيكون موقفه؟ احمدتوكل
ببساط صديقنا لن يحصل شيء لأندرتيكر حتى لو خسر لأنه إنجازه كبير ولن يكسره أحد إلى الأبد، ومجرد ظهوره في الرسلمينيا رقم ثلاثين إنجاز تاريخي بحد ذاته، فأندرتيكر لن يخسر شيء إذا خسر نزاله القادم، لكن من سيتمكن من هزيمة سيحظى بفرصة تاريخية وإنجاز تاريخي له حين يحقق ما عجز عنه أكثر من عشرين مصارع أسطوري.

مامعني حركة دي دي تي؟ أو هي اختصار لماذا؟ the game
حركة DDT دي دي تي لمن لا يعرفها هي حركة يقوم بها المصارع بوضع رأس خصمه تحت إبطه ثم يهوي به إلى أرض الحلبة (كما تشهدون في الصورة أعلاه) وإسم الحركة مأخود من مادة DDT الكيماوية، وهي مادة قاتلة للحشرات وذات تأثير سام على الإنسان أيضا وخصوصا على خلايا الدماغ، ولأن الحركة لها تأثير القوي على رأس ودماغ المصارع تم إطلاق هذا الإسم عليها. بحسب ما قاله مخترع الحركة الأسطورة جيك “ذا سنيك” روبرتس. وهناك بعض الشائعات التي تقول أن اسم الحركة مختصر للكلمات التالية:
Drop Dead Twice, Demonic Death Trap or Damien’s Death Touch, Drop Down Town, Death Drop Technique and Damien’s Dinner Time

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: