أي جي ستايلز يتحدث عن نزال الأحلام ضد دانيال براين وشينسكي نكامورا

أي جي ستايلز يتحدث عن نزال الأحلام ضد دانيال براين وشينسكي نكامورا

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 28 مارس، 2018


تحدث بطل اتحاد WWE أي جي ستايلز مؤخرًا مع الصحفى جاستين باراسو من إحدى المواقع الإلكترونية الشهيرة، وتطرق في الحديث مواجهته المُقبلة مع شينسكي نكامورا في عرض ريسلمينيا 34 المقرر انطلاقته بعد قرابة الأسبوع، وإليكم ما جاء في المقابلة:

  • اهم ما تحرص عليه؟

“اقوم فقط بفعل شيئاً واحداً، أخرج إلى هناك وأبذل قصارى جهدي. الآن يبدو وكأنني أتحدث إلى طفلي قائلاً لروحي “أبذل قصارى جهدك “، سأضع كل الاستعدادات والخبرة في كل المواجهات لأجعلها أفضل ما أستطيع. ”

  • الدفاع على اللقب ضد شينسكى نكامورا في ريسلمينيا 34؟

“هذه المواجهة مميزة لأننا لم نشاهدها في WWE. كانت المرة الوحيدة التي كنا فيها معا قبل أكثر من عامين في الاتحاد الياباني، أعطينا الناس مذاقا في عرض الحقيبة في المصر ، وفي تلك اللحظة باتت النظرات تتوجه إلينا، واستجاب المشجعون وبدأ يطلب الجميع هذه المواجهة، وفي الحقيقة أريد أن أعطيها لهم، وفاز شينسكي بالرامبل ، والآن لدينا فرصة.”

“إذا كنت تعرف التاريخ بيني ونكامورا، فستصبح متحمس جدًا لهذه المقابلة. ولكن حتى لو لم تشعر بالاثارة لذلك ، فكر فقط في ما يستطيع نكامورا أن يكون قادرًا على تحقيقه، وما يمكن أن تكون عليه، ستكون شيئًا مميزًا، شينسكي لديه نفس العقلية. نحن نريد أن تكون المواجهة أعظم النزالات في تاريخ ريسلمينيا. لا أعرف ما إذا كنا سنصل إلى هذا المستوى ، لكننا سنحاول بالتأكيد.”

  • مواجهة الحلم المحتملة مع دانيل برايان؟

“اخيراً عاد، من يُدري عندما اواجه دانيال براين ماذا سيحدث؟!، ولكن رُبما سأواجه سيث رولنز ، أو مرة أخرى فين بالور ، أو حتى راندي أورتن، هناك رفاق لم أحصل عليهم في الحلبة بعد، لكن الآن بعد أن أصبح دانيال براين جاهز ومستعد ، من يدري ماذا سيحدث أولاً؟ هناك الكثير من الأشياء العظيمة التي ستحدث في العامين القادمين.”