إليكسا بليس: روزي لديها امكانيات الثورة النسائية والفريق الإبداعي رائع

إليكسا بليس: روزي لديها امكانيات الثورة النسائية والفريق الإبداعي رائع

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 5 أبريل، 2018


تحدّثت بطلة عرض الرو للسيدات أليكسا بليس مؤخراً مع قناة “إنسايدر إنسايدر” من أجل الترويج لمواجهتها في ريسلمينيا 34 مع نيا جاكس، وفيما يلي النقاط البارزة:

  • ماذا عن الفريق الإبداعي للاتحاد، هل سيقوم بتغير في دخلات المصارعين في ريسلمينيا ؟

“فريقنا المبدع رائع. فهم دائمًا يقدمون اقتراحاتنا بشأن الموسيقى وطريقة الدخول. نحاول دائمًا العمل معهم لأنهم أحيانًا لديهم بعض الأفكار بالنسبة لنا أو أحيانًا لا توجد أفكار على الإطلاق. لذا ، علينا فقط أن نتعاون معًا وأن نكون منفتحين لاقتراحاتنا، ففرقنا الإبداعي وفريق الكتابة دائمًا ما تكون افكارهم رائعة في هذا الشأن”.

  • كيف جاءت بناء عداوتك مع نايا جاكس ؟

“لقد كان طريقًا حقيقيًا جدًا مع جاكس، لذلك ، إنه موضوع حقيقي جدًا نسلط الضوء عليه من خلال السيناريو المطروح. أعتقد أنه نظرًا لأنها مشكلة فعلية ، هناك أشخاص يتعرضون للتخويف أو يتعرضون للتخويف، أعتقد أنها واحدة من تلك الأشياء التي سيستثمر بها الناس في قصتنا لأنها حقيقية، وهناك عاطفة حقيقية وراءها. يعرف الناس أن تجمعنا صداقة قوية، والآن لدينا قصة شخصية أكثر”.

  • روندا روزي في WWE؟

“لقد قلت دائمًا أنه إذا كان بإمكان أي شخص إضفاء الشرعية على ما نفعله ، فأنا أعتقد روندا الأفضل. يعلم الجميع أنها قد صنعت اسمًا لنفسها في UFC. لقد قامت بكل هذه الأشياء المدهشة ولكنني أرى قطارها ونضالها سيزيد تقدير الجماهير لما نفعله. من الرائع أن نملكها ، وأعتقد أنها لدينا امكانيات الثورة النسائية”.