الروك يضرب ذا ميز ورايلي وجون سينا يضربه.

الروك يضرب ذا ميز ورايلي وجون سينا يضربه.

الكاتب رامي علي بتاريخ 29 مارس، 2011



رحب الروك بعودته إلى المدينة التي خاض فيها أول نزال في الرسلمينيا بتاريخه. وأكد على أن مدينة شيكاغوا هي شيء مميز بالنسبة له. ورجع بالذكريات حول نزاله فيها وعن الأحداث الجيدة التي مر له.

بدأ الروك بدعوة جون سينا للدخول إلى الحلبة واصفاً إياه “بالمتشرد” وتهكم عليه قائلاً “لقد انتهى الحلم … تعال إلى الحقيقة..تعال لمواجهة بطل الشعب”.

لم يصمت سينا كثيرا ودخل إلى الحلبة وسط حفاوة كبيرة من الجماهير، ثم بدأ حديثه مرحباً بعودة الروك إلى WWE وقال “لقد تمنيت عودتك منذ سنوات”. وأضاف ” إذا كنت لا تصدقني فاسمع صوت الجمهور الذي يحبك”. ناقش سينا أسباب كره الروك له قائلاً ” أنت تكرهني بسبب لوني وأسلوبي بالحياة…من أنت لتحكم وتتهكم علي”.

قاطع ذا ميز الحوار ودخل إلى الحلبة متبجحا كعادته. ثم بدأ كلامه مع الروك قائلاً “لن تستطيع لمسي… أنت الآن تحضر لفيلمك الجديد باهظ التكلفة. لذا إن اقتربت مني سأضربك وذلك سيؤثر عليك.”

عضب الروك غضبا شديداً مما قاله ذا ميز. ثم بادر الأخير وتابعه اليكس رايلي بالهجوم على الروك إلا أن خبرته الواسعة مكنته من الصمود والتصدي لهما وأخرجهما من الحلبة واحداً تلو الآخر.

صعد جون سينا إلى الحلبة وترصد للروك الذي أخرج بطل المنظمة لتوّه. وحمله سينا لينال نصيبه من ضربة “تحسين السلوك” الخاصة بالأول. ثم قام سينا بالإشارة للروك بحركته الشهيرة “لا تستطيع أن تراني”. YOU CAN NOT SEE MEE