المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (5) : براي وايت

المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (5) : براي وايت

الكاتب محمد المكي بتاريخ 24 يناير، 2015


Bray Wyatt 4

إنطلقنا منذ بضعة أيام على موقع WWE4U في سلسلة جديدة خاصة بمهرجان الرويال رامبل 2015 نتناول فيها خلال كل عدد أحد المرشحين البارزين للفوز بهذا النزال العظيم لنحلل العوامل التي تصب في مصلحتهم أو ضدهم في حال فوزهم بالنزال (يمكنكم التعرف على القائمة من هنا).

في عدد اليوم أعزائي القراء اليوم سنتناول إسم المصارع الغامض والمجنون براي وايت الذي يثير الكثير من الجدل والنقاشات بين أحباء المصارعة على مواقع التواصل الإجتماعي في كل العالم.

هذا الجدل مثار بالأساس حول نقطة تشبيه براي وايت وشخصيته بالظاهرة أندرتيكر، حيث لا يشكك أحد في موهبة النجم لكن يرى البعض بأنه يجب على الإتحاد بناء النجم في طريق مشابه ومماثل للطريق الذي اتبعه أندرتيكر ليكون براي الشخصية الغامضة والخارقة الجديدة في العصر القادم، ويرى الشق الآخر بأنه يجب أن لا تتم مقارنة أي مصارع حالي بالأسطورة أندتيكر لكي يبقى هذا الإسم الكبير خاصة به وعلامته المميزة عبر التاريخ.

هذا النقاش القائم والدائم بين الجماهير إن كان يدل على شيء فهو يدل على نجاح النجم في إحداث تأثير كبير مهما كان نوعه منذ ظهوره في عروض WWE الرئيسية في صيف سنة 2014 عبر تقصمه لشخصية مثيرة للإهتمام بشكل رائع ومتقن حتى أصبحنا نعتقد أحيانا بأن براي وايت مجنون ومخبول فعلا كما تظهره شخصيته (تماما كما كان الأسطورة أندرتيكر).

وبما أن مهرجان الرويال رامبل 2015 يعتبر فرصة رائعة وتاريخية لإعطاء بطاقة ذهبية لآحد النجوم الشباب للصعود للنخبة، نجد إسم النجم براي وايت يحضر بقوة ضمن أبرز المرشحين للفوز بنزال هذه السنة، خاصة وأن براي أثبت إستعداده لتحمل المسؤولية الثقيلة بعد تقديمه لمستويات رائعة في العداوات الأخيرة التي مر بها.

كما أن كتابة فريق الإبداع لسيناريوهات النجم في الفترة الأخيرة وإنتصاراته المتتالية على منافسيه والتي كان آخرها ضد النجم الكبير دانيال براين تدل على ثقة المسؤولين وخاصة فينس مكمان الكبيرة به وتحضيرهم له لسيناريوهات كبيرة قادمة في الطريق نحو مهرجان الرسلمانيا 31.

هذا بالإضافة لأن العداوة المحتملة بين براي وايت وبطل WWE للوزن الثقيل الوحش بروك ليسنر في حال فوز الشاب بالرويال رامبل تعد بإثارة ومتعة كبيرين، وستشهد الجماهير بكل تأكيد على بروموهات ومقاطع كلامية قوية وتاريخية بين الثنائي براي وايت ومدير الأعمال بول هيمان.

لكن بالرغم من كل هذا وبالرغم من كوني آحد أكبر المشجعين للشاب براي وايت لكني لا أراه فيه بصراحة الفائز المثالي بالرويال رامبل، ببساط 2015 ليست سنته وهناك خيارات آخرى ستكون أفضل للفوز بهذا النزال الكبير.

بالنسبة لي شخصيا في سنة 2015 يجب أن يواجه براي وايت في مهرجان الرسلمانيا 31 الظاهرة أندرتيكر لكي يثبت قدميه في تاريخ إتحاد WWE ولنحصل نحن الجماهير على ظاهرة جديدة ستمتعنا بمستويات رائعة لعشرين سنة أخرى ربما، وجهة نظر قد يخالفني فيها الكثيرون لكني أفضل شخصيا أن أحصل على نجم كبير جديد يحمل العروض على كتفيه في العصر القادم على أن أعيش على أطلال إنجازات وعظمة المصارع التاريخي أندرتيكر، ولا أظن بصراحة بأن مصارع كبير بخبرة أندرتيكر سيكون أنانيا ليرفض تسليم الشعلة للنجم الجديد.

يمكنكم أن توافقوني أعزائي المتابعين ويمكنكم رفض فكرتي كليا ولكم كل الحق في ذلك لأن كل منا يفكر ويرى مستقبل المصارعة الحرة بطريقته، وأنا أعول على رقي تفكيركم لإحترام وجهة النظر هذه وكل وجهات النظر التي ستقدم في التعليقات.

إحرصوا على متابعتنا في اليومين المقبلين في آخر عددين من هذه السلسلة قبل أن نصل أخيرا للموعد الكبير مهرجان الرويال رامبل 2015 في ليلة الأحد.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر :

وعلى موقع الفيسبوك :