بوكر تي يتحدث عن وضع ساشا بانكس في صورة لقب الرو للسيدات رغم توقفها

بوكر تي يتحدث عن وضع ساشا بانكس في صورة لقب الرو للسيدات رغم توقفها

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 13 أغسطس، 2019


انتقل بوكر تي الأسطوري إلى البودكاست الخاص به هذا الأسبوع لمناقشة عودة ساشا بانكس و هجومها الناري على ناتاليا و بيكي. و ذكر بوكر الضغط الهائل المرتبط بكونه نجماً من WWE، ويعتقد أن هذا ربما يكون قد لعب دورًا في غياب بانكس عن المنافسة.

“كنت أفكر فقط في ساشا بانكس عندما كنت في المنزل في وقت سابق وكنت أفكر في غيابها لفترة طويلة، وأنت تعرف ما نقوله،” بعيد المنال، بعيدًا عن الأنظار”. هذه هي الطريقة التي تتعامل بها المصارعة المحترفة. إذا بقيت في المنزل لفترة طويلة، فسينسى الناس كل شيء عنك. والأمر هنا هو أنهم سوف يمضون في الطريق، وسوف يمضون بسرعة”.

و يعتقد بوكر أن وضع ساشا على الفور في نزاع على لقب الرو للسيدات ضد بيكي لينش هي تمثيل لمدى تفكير الشركة في بانكس. إنه يريد أن يرى كيف سيسير هذا الأمر قبل أن يقدم انتقادات أكثر عن التنافس.

و قال بوكر : “ولكن إذا كنت موهبة بالطريقة التي تكون بها ساشا بانكس، أقصد، فقد اختفت لفترة طويلة ثم عادت إلى موقع و مكان جيد، هذا سمح لي أن أعرف ذلك ويجب أن تعرف هي، إنها موهوبة، وكل ما عليك فعله هو القيام بدورك وكل شيء سيعمل بشكل طبيعي في نهاية اليوم، مما يعني الحصول على أموال والتأكد من أن كل شيء على ما يرام بالطبع، نحن نريد أن نكون في هذا المزيج وأحيانًا محور الاهتمام، وهي طبيعة الوحش” .

و تابع تي : “لكنني مسرور بعودتها. ساشا بانكس صنعت الكثير من اللحظات التاريخية، لذلك أحببتها أن تكون في هذا المنصب [ضد بيكي لينش]، هي تقريباً مثل عودة كونور مكجريجور بعد غياب و حصوله على فرصة على اللقب. سيكون الجميع متحمسين حيال ذلك بالطبع، لكن الجميع يعرف مدى موهبته، لذا في نهاية اليوم، كل شيء يتعلق بأرقام البيع والتأكد من معدل سعر الشراء والتأكد من بيع التذاكر جميعها.و لقد  تم بيع جميع التذاكر في كندا. يعجبني نزال ساشا بانكس و بيكي لينش “The Boss Vs The Man”. يبدو هذا الخليط جيدًا، أتطلع إلى رؤية هذا النزال”.