تحديثات عن حالة نجمي WWE ساموا جو و إكزافيير ووزد

تحديثات عن حالة نجمي WWE ساموا جو و إكزافيير ووزد

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 6 ديسمبر، 2019


كان من المقرر تقييم حالة وودز من قبل الأطباء في شهر يوليو، ولكن تم نقل تاريخ التقييم حتى شهر مايو وفقًا لإحدى التقارير الصحفية، الذي كشف مؤخرًا عن مجارف على لانا وروسيف وسلسلة WWE Survivor Series والمزيد.

و كان وودز بعيداً عن الأحداث منذ تعرضه للإصابة في عرض WWE في سيدني، أستراليا الشهر الماضي. في البداية قيل إن الإصابة كانت سيئة للغاية. و خضع وودز لعملية جراحية يوم 25 أكتوبر. وذكر أنه من المرجح أن يكون خارج الحلبات حتى صيف عام 2020 على أقرب تقدير، مما يعني أنه سيغيب عن ريسلمانيا 36.

و تحدث وودز مع أحد المراسلين الأسبوع الماضي وقال إنه لا يوجد موعد فعلي للعودة الحلبة. و قال: “لا يوجد موعد محدد للعودة. يمكن أن يكون 5 أشهر. يمكن أن يكون 9 أشهر.

و في ملاحظة ذات صلة، ذكرت بعض التقارير الصحفية أنه من المقرر تقييم ساموا جو من قِبل أطباء WWE مرة أخرى يوم الاثنين، 30 كانون الأول (ديسمبر). و لا يوجد أي بيان بعد عن عودة جو من الإصابة ، لكن أطباء WWE سوف يلقون نظرة أخرى على إصابته في نهاية هذا الشهر. و أعلنت WWE هذا الأسبوع أن جو سيبقى في فريق المعلقين في الرو مع فيك جوزيف و جيري لولير حتى يتم السماح له بالعودة إلى الحلبة.