تحليل | خمسة نقاط يجب أن يغطيها عرض الرو الليلة

تحليل | خمسة نقاط يجب أن يغطيها عرض الرو الليلة

الكاتب محمد المكي بتاريخ 2 مارس، 2015


يطل علينا الليلة عرض الرو الثاني في طريقنا لمهرجان الأحلام الرسلمانيا 31 الذي تنتظره منه الجماهير الكثير لنسيان خيبات الفترة الماضية، عرض الرو الأسبوع الماضي الذي كان الأول بعد إنتهاء مهرجان فاست لاين 2015 كان مخيب للآمال بصراحة ولم يقدم لنا أي تقدم واضح وجيد في السيناريوهات الكبيرة والمنتظرة.

وعلى طريقة موقع WWE الرسمي الذي يقدم لنا في كل إثنين تقرير فيه خمسة نقاط سيرتكز عليها عرض الرو (نقاط لا تنجح في إشعال حماسة الجماهير لمشاهدة العرض في غالب الأحيان) نقدم إليكم اليوم تقرير مماثل لخمسة نقاط نرى نحن الجماهير بأن عرض الرو القادم يجب أن يحققها.

1- لابد من ظهور رومان رينز في موقف ضعف !

رومان رينز (4)

مافعله فريق الإبداع مع رومان رينز في عرض الرو الأخير خاصة في برومو بول هيمان يثير السخرية والضحك، حيث يريد فينس وفريق الكتاب إستمالة الجماهير نحو رومان رينز بالقول بأنه أفضل من أمثال هولك هوغان وستيف أوستن وذا روك وغير (فلتعذرني الأساطير على هذه الإهانة) لكنهم بهذه الطريقة سيزيدون من كرههم له وإمتعاضهم منه.

عرض الرو الليلة يجب أن يظهر رومان رينز في موقف ضعف كأن يتعرض للضرب أو الخيانة أو الإثنين معا، لعل الجماهير تحن عليه حينها وترى بأنه يجب عليها مساندته لكي يقهر الصعاب، مللنا بصراحة شخصية السوبر مان قاهر الجميع التي يظهر بها رينز، مثل هذه الشخصيات مكانها في آخر الثمانينات وبداية التسعينات رفقة هولك هوغان وألتميت واريور وغيرهم من الشخصيات الخارقة والكرتونية.

2- تخصيص المزيد من الوقت لعداوة بطولة القارات 

RAW_1135_Photo_047-1861401371

أنا شخصيا بدأت أعجب بما أراه في صورة بطولة القارات الحالية (التي غابت وماتت منذ فوز باريت بها)، مجرد سماع أن هذه الأسماء باد نيوز باريت ودين أمبروز ودولف زيغلر وربما حتى دانيال براين ستتنافس في نزال سلالم على بطولة القارات في الرسلمانيا 31 تجري في جسدي القشعريرة.

لذلك يجب على الإتحاد مواصلة ما يفعلون مع هذه البطولة وسيكون ذلك عبر إعطاء النجوم أكثر وقت لتطوير العداوة وربما حتى إشراكهم في أكثر من مقطع على طوال العرض، وياليت فريق الإبداع يتخلى عن فكرة عداوة براين وشيمس المنتظرة ويقوموا عوض ذلك بإضافة النجمين لنزال بطولة القارات.

3- سينا يجب أن ينتقم 

جون سينا (2)

يعلم جميع رواد الموقع المعتادين بأني من أكبر المعجبين بالنجم جون سينا بالرغم من كل الإنتقادات (الخاطئة في أغلب الأحيان) التي يتعرض لها، وبالرغم من ذلك أخالف العديد من عشاق النجم بأني سعيد بنزول جون سينا لبطولة الولايات المتحدة التي سيعود لها بريقها بعد هذه العدواة وستحظى بكثير من الوقت في العروض نظرا لقيمة وجه الإتحاد الأول جون سينا وشعبيته.

لكن جون سينا يجب أن ينتقم الليلة لما حدث في مهرجان فاست لاين (النزال كان سيئ جدا) وهزيمته المذلة (من وجهة نظر السيناريو)، أريد أن أرى اللية جون سينا الليلة وهو يبرح روسيف ضربا لغاية إجباره على أن يقبل بمواجهته في الرسلمانيا 31.

4- We want taker clap clap clap !!

براي اندرتيكر وبراي وايت

بالفعل نريد أندرتيكر أو على الأقل رد منه في عرض الرو الليلة، لأن فكرة إبقائه بدون ظهور لغاية الرسلمانيا 31 غبية وستضر كثيرا عداوته مع الرائع والصاعد براي وايت الذي سيرهق بالبروموهات وسيسقط لا محالة في التكرار والملل.

يمكن لفريق الإبداع إظهار رد من الحانوتي بأية طريقة ممكنه حتى مثلما فعلوا مع ستينغ وتريبل إتش منذ بضعة أسابيع، وهذا لأننا كجماهير كنا نطالب ونرغب بهذه العداوة نظرا للبروموهات وألاعيب العقل التي كنت ننتظرها من الطرفين وليس لمجرد مشاهدة النزال بينهما.

5- راندي أورتن يجب أن ينفجر :

راندي أورتن 2014

مثلت عودة الأفعى راندي أورتن لعرض الرو الأخير خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي وبقيت لآخر العرض وانا أنتظر حتى ينفجر الأفعى ويهاجم النجم سيث رولنز، لكن هذا لم يحدث للأسف.

راندي أورتن يجب أن ينفجر في وجه السلطة الليلة لكي يبدأ عداوته مع سيث رولنز في أقرب وقت ممكن لأن النزال المنتظر بين النجمين يعد بالكثير يجب التحضير له بشكل جيد وقوي منذ الأن.

أخبرونا أعزائنا المتابعين من خلال التعليقات بالنقاط التي تريدون أن تتحقق في عرض الرو الليلة.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر :

وعلى موقع الفيسبوك :