تريبل اتش يفشل في التصويت على الثقة

تريبل اتش يفشل في التصويت على الثقة

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 أكتوبر، 2011


في موقف مشابه لما حصل مع فينس ماكماهون، فشل المدير الننفيذي لـ WWE تريبل اتش بالحصول ثقة المصارعين والحكام وطواقم الفنيين بعد أن قرر أن يقوم بهذا الإستفتاء للوقوف عند رأي الجميع به وجرت أحداث التصويت كما يلي:

دخل جميع مصارعي ومصارعات WWE بالإضافة إلى طاقم الحكام إلى الحلبة من أجل الإستماع لـ تريبل اتش والتصويت على الثقة. وصل تريبل اتش للحلبة وبدأ حديثه للمصارعين وقال أنه لم يطلب هذه الوظيفة كمدير تنفيذي لكنها أعطيت له. وتحدث أيضا عن موقفه من طرد ار تروث وذا ميز وتحدث عن عشقه للرو ولـ WWE وأنه يعشق الفوضى الخلّاقة في عروض المنظمة. وقال أن وظيفته هي ضمان المتعة والإثارة للجماهير وليس للمصارعين.

بدأ المصارعين بالحديث وكان أولهم وايد باريت الذي قال أن تريبل اتش لا يوفر بيئة آمنة للعمل للمصارعين وقل أنه لا يستطيع السيطرة على الأمور. رد تريبل اتش أن وايد باريت هو من قاد النكسز في السابق من أجل تدمير عرض الرو وأن سبب اعتراضه هون عدم قيادته للفوضى. تحدث بعدها الحكم الذي ضربه ميز وتروث وقال أنه لا يشعر بالإحترام من قبل المصارعين كالسابق وأنهم أصبحوا لا يشعرون بأمان. رد تريبل اتش أنه قام بطرد المصارعين اللذان اعتديا عليه بسبب فعلتهما وهذا أكثر ما يمكن فعله.

أبدى جيري لولير رأيه بأن عرض الرو أصبح خارج السيطرة لكنه لم يحمل تريبل اتش المسؤولية في البداية. لكنه عاد وحمّله المسؤولة لأنه الشخص الذي يدير الأمور. طالب كريستين أن يبدأ التصويت الآن وبدأ بنفسه بطرح الثقة تبعته بيث فينيكس ثم جيري لولير الذي غادر الحلبة. ثم تبعه جميع المصارعين والحكام بالإضافة للمذيع مايكل كول ثم الفنيين ثم المصورين ثم الصديق الحميم والمذيع الشهير جيم روس. ظهر جون لورانتيس ونظر لتريبل اتش نظرة شماته ثم عاد إلى خلف الكواليس.

أما الطرف الوحيد الذي وقف إلى جانب تريبل كان الجماهير التي لم تتوقف عن الهتاف له للحظة واحدة فهي الجماهير التي طالما عشقته وعشقت الإثارة التي يقدمها كمصارع وإداري. كم لوحظ غياب جون سينا وسي ام بانك وراندي أورتن.