تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 19.04.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 19.04.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 أبريل، 2016


نتائج عرض الرو بتاريخ 19.04.2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.04.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

افتتح النجم “المجنون” دين أمبروز أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير، وأعيدت لقطات من احتلاله لبرنامج كريس جيريكو الخاص هايلايت رييل وتقديمه لبرنامجه الخاص “مصحّة أمبروز النفسية” الذي أعلن عن تقديم حلقة جديدة منه ورحب بها بالجماهير الحاضرين في مدينة لندن.

وأخذ أمبروز يرحب أيضا ببعض الشخصيات الشهيرة المتواجدة في هذا العرض، وطلب بدوره من الجميع الترحيب بضيف برنامجه لهذا الأسبوع النجم الكبير شين مكمان الذي حصل على ترحيب كبير هو الاخر، وبعد مصافحته شكر أمبروز ضيفه وطلب منه الجلوس رغم عدم وجود مقاعد أو كراسي في الحلبة مبرهنا على جنونه.

هتفت الجماهير لشين مكمان بأنه استحق ما حصل عليه وقال أمبروز بأنه يوافقهم وسيؤكد ذلك من خلال مشاهد سيعرضها على الشاشة الكبيرة التي أظهرت قفزته الأسطورية من أعلى القفص الحديدي في الرسلمينيا 32، أثنى دين على ما فعله مكمان واصفا ما فعله بالجنون وسأله بماذا كان يفكر حينها، رد شين بأن هذا أفضل إطراء حصل عليه منذ عودته.

وانتقل دين أمبروز لسؤاله حول أهدافه من إدارة الرو وفيما إذا كان يسعى لرفع نسب المشاهدة وتحسين العروض وخصوصا أن فترة إدارته لم تعد معروفة نهايتها حتى الآن، وقال شين مكمان إنه يرغب بتقديم كل ما هو أفضل بالنسبة للجماهير التي تستحق مشاهدة نجوم مميزين وأصحاب موهبة مثل سامي زين أي جي ستايلز وسامي زين وساشا بانكس.

قاطع النجم كيفين أوينز حديث شين مكمان ودخل إلى الصالة منتقدا إدارته لعرض الرو وقال إنها أسوء فترة تمر بها WWE وليس حقبة جديدة ومميزة كما يدعي، وقال إنه يستغرب مما فعله مع نجم كبير مثله، أجاب مكمان بأن المسألة ليست شخصية بينهما لكنه طرده بسبب ما قاله حول سامي زين وتهديده بالهجوم عليه.

استغرب كيفين أوينز من إجابة مكمان وقال إنه يعاقب على صدقه وصراحته، انضم سامي زين للحوار وقال إن أوينز شخص جاحد وناكر للجميل، ولولاه لما استطاع الوصول إلى WWE وأنه شخص يتنكر لجميع أصدقائه الذين وقفوا إلى جانبه، انضم كريس جيريكو أيضا للحوار ودخل غاضبا من استبدال شين مكمان برنامجه الخاص ببرنامج أمبروز.

أجاب شين مكمان بأن التغيير أمبر مطلوب للغاية وسخر منه قائلا إن جميع حلقات برنامجه السابق موجودة على شبكة WWE وبإمكانه مشاهدتها وقت ما يشاء، أخذت الأجواء تتوتر وأعلن شين بأن كيفين أوينز سيواجه سامي زين في عرض بايباك 2016، كما أن أمبروز سيخوض مواجهة ضد كريس جيريكو في العرض ذاته.

غادر شين مكمان الحلبة لكن دين أمبروز طلب منه التوقف وأن يأخذ معه النبتة التي يحضرها لتزيين برنامجه، ثم انقض على كيفين أوينز وهاجمه، بينما هاجم سامي زين كريس جيريكو، قبل أن يعلن شين عن مواجهات بينهم في هذا العرض.

النزال الأول
كريس جيريكو -يهزم- سامي زين

استغل كريس جيريكو محاولة الحكم ابعاد سامي زين عنه وقام بتوجيه ضربة غير قانونية لعينيه قبل تنفيذ ضربته القاضية وحسم المواجهة القوية والمثيرة لمصلحته.

أجرى المذيع ماورو رانولو مقابلة مع النجم أي جي ستايلز خلف الكواليس وسأله عن المواجهة التي سيخوضها ضد رومان رينز في عرض بايباك القادم، وقبل أن يبدأ ستايلز بالحديث ظهر كار أندرسون ودوك جالوز مما دفعه على الاعتذار عن اكمال المقالة ترحيبا بهما وعناقهما وعبّر له عن اشتياقه الكبير لهما.

تحدث كارل أندرسون بدوره عن تحقيق حلمه بالانضمام WWE وأنه كان يعمل ويتدرب من أجل ذلك اليوم، وأن الفضل يعود لأي جي ستايلز في ذلك، وأنه لطالما كان يرغب بأن يسير على خطاه، بدوره عبّر دوك غالوز عن اشتياقه هو الاخر لزميله السابق وأنهما هنا سيقدمان له كل ما يحتاجه من الدعم، وغادر الثلاثة المكان من أجل الجلوس معها في مكان آخر.

دخل النجم إنزو أموري وشريكه بيج كاس إلى الصالة وسط ترحيب كبير، وعرّف الأول بفريقه بطريقته المميزة التي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور، وتحدث ساخرا ومهددا خصومه فريق الدادلي بويز بعد ذلك.

النزال الثاني: تصفيات فرق الزوجي
فريق إنزو أموري وبيج كاس -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

تأهل فريق إنزو أموري وبيج كاس للدور القادم من تصفيات فرق الزوجي لتحديد المرشحين لمواجهة نيوداي على لقب الزوجي في بايباك 2016، وقدّم الثنائي مواجهة نارية مع بوبا راي وديفون دادلي نالت استحسان الجماهير الريطانية.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز إلى الحلبة وسط هتافات استهجان واسعة من الجماهير في مدينة لندن، وبدأ حديثه قائلا إنه سيكرر ما قاله سابقا إنه ليس بشخص سيء ولا شخص جيد بل إنه الشخص الذي هو عليه، وأثنى رينز على خصمه في عرض بايباك 2016 أي جي ستايلز ووصفه بالاستثنائي والنجم الكبير.

وتحدث رينز عن المواجهة التي ستجمعه بأي جي ستايلز قائلا إنه سيقدم له مواجهة كبيرة للغاية، لكنه لن ينجح بانتزاع الحزام منه على الإطلاق، لأن هذه الحقبة هي له فقط، وأنها تمثل إمبراطورية رومان التي ستبقى لوقت طويل. انضم ستايلز لخصمه وحصل على ترحيب كبير من الجماهير على عكس ما حدث مع رينز.

أثنى أي جي ستايلز على رومان رينز وقال إنه مصارع يمتلك الإرادة والقوة الكبيرة التي تجعل منه مصارعا وبطلا مميزا، لكن الأمور لن تجري كما قال هو قبل قليل، لأنه لن يشارك في عرض بايباك من أجل المشاركة فقط، بل سيدخل تلك الحلبة ويخرج منها حاملا معه حزام بطولة WWE للوزن الثقيل ويصبح البطل القادم.

بدوره رد رومان رينز قائلا إنه سيجبر أي جي ستايلز على احترامه بعد بايباك 2016، لأنه لا يحب ان يحظى بالاحترام بسبب حمله للحزام فقط، بينما رد ستايلز أنه يريد أن يكون البطل الاستثنائي تماما مثل ما هو عليه الآن، غادر الأخير الحلبة وتفاجئ خصمه رينز بهجوم مباغت من كارل أندرسون ودوغ جالوز بينما كان ستايلز واقفا عند المدخل وعلامات الاستغراب واضحة على وجهه.

ظهر رومان رينز يسير خلف الكواليس بعد تعرّضه للهجوم وحاول المذيع ريتش برينان مقابلته لكن أي جي ستايلز قاطعه وأخبره بأنه لم يكن يعلم مطلقا بهجوم كارل أندرسون ودوك غالوز عليه، وأقسم له بأنه بعيد عن كل ما خططا له، لكن رينز رفض تصديق ذلك وقال إن ذلك لا يغير من شيء لأنهما صديقاه، وأنه لا يهتم لكل ما حدث لأنه معتاد أن يكون واحدا يواجه الجميع.

انضم النجم المتألق دولف زيجلر لطاقم المعلقين لمشاهدة المواجهة التالية وأعيدت لقطات مما حدث بينه وبين النجم الشاب بارون كوربين في انطلاقته في حلبات العروض الرئيسية.

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- فاندانجو

أنهى بارون كوربين المواجهة لمصلحة بوقت قصير، لكنه تعرّض لهجوم من خصمه دولف زيجلر، إلّا أن كوربين تمكن من السيطرة عليه وطرحه بقوة بجانب الحلبة. ظهر النجم ذا ميز خلف الكواليس يستعد للظهور في الحلبة بجانب زوجته التي طلبت من أحد الموظفين أن يضع ملابسه فوق كأس من القهوة المسكوبة على الأرض كي ال تتسخ أقدام زوجها.

دخل ذا ميز وزوجته إلى الحلبة التي تم تجهيزها لاستضافة برنامجه الحواري “ميز تي في” وبدأت زوجته الحديث باللغة الفرنسية وطلبت من الجماهير الترحيب بزوجها والوقوف احتراما له، بدوره تحدث ذا ميز واصفا إياه وزوجته بأنه الثنائي الأكثر لمعانا في هولييود وعرض صورة لأحد الأمراء في العائلة المالكة وهو وهو طفل صغير.

أثنت ماريس على جمال ذلك الطفل وأصوله الملكية بينما شبّه ذا ميز حزام القارّات الذي بحوزته بأنه ذا أصول ملكية لأنه بحوزته، أخذ الأخير يقبّل زوجته أمام الجماهير إلى أن دخل خصمه النجم السويسري الصلب سيزارو الذي انضم للبرنامج، هتفت الجماهير بأن ما يفعله ذا ميز ممل للغاية ليقول لهم بأن يخرسوا عندما يرفع يده.

بدأ ذا ميز بتمثيل بعض المشاهد بانه سيلقن سيزارو درسا في عرض بايباك، لكن الأخير قاطعه وطلب منه أن يخرس عندما يرفع يده ويتوقف عن الهراء الذي يقوله، وقال إنه سيقتبس بعض الكلمات من الراحل الكبير رودي بايبر، “إنه حضر هنا لمضغ العلكة وركل المؤخرات، وها هو الآن قد بصق العلكة” وتوجه لميز طالبا مواجهته.

رفض ذا ميز طلب المواجهة وقال إن سيزارو سيواجه المصارع روسيف، دخل ثلاثي فريق عصبة الأمم لكن السويسري طلب منهم التوقف وأخبرهم بأنه تحدث لشين مكمان قبل ظهوره، وأنه سمح له بوضع عصبة الأمم في مواجهة أمام فريق نيوداي، وخلع ملابسه الرسمي وأظهر القميص الخاص بأبطال زوجي الذي كان يرتديه.

النزال الرابع
فريق سيزارو وكينجستون وبيج إي وودز -يهزم- فريق ذا ميز وروسيف وشيمس ودلريو

قابل المذيع ماورو رانولو بطلة السيدات ووالدها الأسطوري ريك فلير وسألها عن طريقة حفاظها على المثيرة للجدل في عرض الرو الماضي، سخرت تشارلوت في البداية من المذيع ثم قالت إن لا أحد غيرها يعرف معنى النجاح، فهو مثل باقي المصارعات يعشن الفشل، انضمت نتاليا للحوار وذكرتها بأنها أجبرتها على الاستسلام الأسبوع الماضي وإن لم يشاهد الحكم ذلك، وقالت إن والدها لن يساعدها في بايباك لأنها ستحظى بوقوف الأسطورة بريت هارت إلى جانبها، وهو الامر الذي أربك فلير وابنته.

النزال الخامس
فريق نتاليا وبانكس ولينش وبايج -يهزم- فريق تشارلوت وتامينا ونايومي وسمر

تمكنت النجمة نتاليا من إجبار غريمتها تشارلوت على الاستسلام وضمنت بذلك الفوز لفريقها في المواجهة القوية، وأعيدت بعد ذلك لقطات من هجوم كارل أندرسون ودوك غالوز على رومان رينز وتأكيد أي جي ستايلز له بأنه لم يكن يعلم بما يخططان له.

النزال السادس: تصفيات فرق الزوجي
فريق ذا فاودفيليانز -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

تمكن فريق ايدن انجلش وسيمون جوتش من انتزال فرصة ثمينة من فريق الأوسوز وتأهلوا للمواجهة النهائية ضد فريق إنزو أموري وبيج كاس، وتم الإعلان أن المواجهة ستقام في عرض بايباك 2016 قبل أن يخوض الفريق الفائز المواجهة ضد نيوداي على لقب WWE للزوجي.

عُرض فيديو ترويجي يروي قصة المصارع المتميز أبولو كروز منذ طفولته وحتى انضمامه لعروض المواهب الشابة NXT، وظهر كروز في مشهد اخر مع فريق سوشيال أوتكاست وقال إنه سينضم للفريق إذا تمكن أحدهم من هزيمته، لكن فوزه في المواجهة يعني أنهم لن يعترضوا طريقه من الان وصاعدا على الإطلاق.

النزال السابع
أبولو كروز -يهزم- هيث سلاتر

دخل المصارع كيفين أوينز إلى الحلبة لخوض المواجهة الرئيسية في هذا العرض، وتم التذكير بالمواجهة التي سيخوضها أمام النجم سامي زين في عرض بايباك، وتم التذكير بمواجهة دين أمبروز التي سيخوضها أمام كريس جيريكو بقرار من شين مكمان في افتتاح هذا العرض.

النزال الثامن
دين أمبروز -يهزم- كيفين أوينز

قدّم أمبروز وأوينز مواجهة قوية ومثيرة نالت استحسان الجماهير بشكل كبير، وانتهى العرض بعد ذلك على مشهد هجوم مفاجئ من النجم كريس جيريكو الذي نفّذ ضربته القاضية كود بريكر على خصمه دين أمبروز، قبل أن يقف وجهه مستعرضا قوته أمام الحاضرين.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث الكاملة