تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.09.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.09.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 سبتمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.09.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الأسطوري “ستون كولد” ستيف أوستن أحداث عرض الرو في صالة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة التي اشتعلت مدرجاتها فور ظهوره ودخوله إلى الحلبة لإدارة مشهد توقيع عقد مواجهة لقب WWE العالمي في عرض صراع الأبطال 2019 بين النجم الكبير سيث رولينز والوحش برون سترومان بحسب ما تم الإعلان عنه سابقا.

تناول أوستن مشروبه الخاص على طريقته الشهيرة قبل أن يبدأ حديثه معبرا عن سعادته بالعودة لصالة ماديسون سكوير جاردن، وقال إنه يرغب بالحديث عن بعض الذكريات قبل أن يتولى أمر مسألة توقيع العقود، وتحدث عن مواجهته الشهيرة أمام الأسطورة بريت هارت، وتحدث عن أول ضربة ستانر حصل عليها رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وأكد أنها كانت في تلك الصالة.

كما تحدث عن موقف مشترك آخر مع الأسطورة الكبير “الرجل الميت” أندرتيكر قبل أن يشير إلى هدفه الرئيسي من المشاركة في هذا العرض، وهو التأكد من توقيع عقد المواجهة بعد أن حاول مايكل كول جهده، وقال إن المسؤولين أحضروه من المكان البعيد ليضمنوا حدوث ذلك، وطلب من الجماهير بعبارة “Hell Yeah” إن كانوا يرغبون بذلك أيضا.

قدّم ستيف أوستن “الوحش بين الرجال” برون سترومان الذي دخل إلى الحلبة أولا وحاول مصافحته لكنّه رفض ذلك، وعاد لتقديم بطل WWE العالمي سيث رولينز الذي انضم لهما على الطاولة التي كانت تتوسط الحلبة، صافح أوستن كلا النجمين وتحدث لهما عن سبب تواجده في هذا العرض وهو ضمان سير الأعمال بالطريقة الصحيحة وتوقيع العقود.

عبّر سيث رولينز سعادته بالتواجد مع ستيف أوستن في هذا العرض وسماع كلمة “ماذا” من الجماهير رغم أنها كانت تزعجه دائما، لكنّه لا يمانع ذلك على الإطلاق بتواجد أوستن ثم وقّع العقد من جانبه بعد أن وجّه بعض الكلمات القوية لخصمه، انتقل الدور لبرون سترومان الذي عبّر عن احترامه الشديد لستيف الذي ترعرع على مشاهدته، لكنّ الأفعى المجلجلة تبقى كما هي مجرّد أفعى، وأكد أنه سينتزع الحزام من خصمه قبل توقيع العقد.

قاطع بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز المشهد برفقة كارل أندرسون ولوك غالوز وظهر ساخرا من النجم الأسطوري وعبّر عن استيائه من عودته وتدخله في أمور لا تعنيه، وحاول السخرية منه لكنّ الجماهير تصدّت له وقابلته بالكثير من الهتافات التي كان من ضمنها دعوته بالأحمق، وقال أوستن إن 18 ألف من الجماهير يدعونه بالأحمق إن لم يكن يستمع لذلك، وهو الأمر الذي أغضب ستايلز كثيرا ودفعه لدخول الحلبة.

أخذ أي جي ستايلز بعدها بتهديد ستيف أوستن بشكل مباشر ويسخر منه ويهدده بدفعه لإخراج الريح من مؤخرته خوفا مما سيفعله به، أزاح أوستن الطاولة الخشبية وأخذ يتحدث لستايلز الذي تعرّض لهجوم من قبل سيث رولينز الذي بادر بذلك مع خصمه وشريكه برون سترومان الذي تكفل بأندرسون وغالوز، ولم يمضي كثير من الوقت حتى تخلّص أي جي من رولينز، لكنّه وجد نفسه في قبضة أوستن الذي نفّذ ضربته الشهيرة ستانر وأطاح به بطريقة رائعة قبل أن يتناول مشروبه ويغادر الصالة.

النزال الأول: ليس على اللقب
سيدرك أليكساندر -يهزم- أي جي ستايلز

انتهى النزال لمصلحة سيدرك أليكساندر بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب تدخل كارل أندرسون ولوك غالوز وهجومهما عليه في نهاية المواجهة، تعرّض أليكساندر بعدها لهجوم عنيف من ثلاثي فريق أو سي OC إلى أن ظهر النحمين إريك وأيفار فريق فايكنج رايدرز اللذان تمكنا من الإطاحة بالثلاثة واحدا تلو الآخر.

ظهر النجم الكبير رومان رينز عند مدخل الصالة وتحدث عن مساهمات WWE في مكافحة مرض السرطان الخطير وعن تجربته الشخصية مع الأمر، وقال إنهم كانوا يرغبون بعمل زيارات خاصة لبعض الأبطال الصغار الذين حاربوا المرض، لكنّهم فضّلوا جلبهم للصالة للقاء الجماهير، ودخل خمسة أطفال إلى جانبه بطريقة مميزة وبشخصيات مصارعين وحظي جميعهم بدعم من الحاضرين، وطلب منهم رينز الاستمرار في ذلك بكافة الطرق المتاحة.

أعيدت مشاهد مما حدث بين النجمتين بايلي وساشا بانكس مع تشارلوت فلير وبيكي لينش في عرضي الرو وسماكداون الأسبوع الماضي من أجل التمهيد للمواجهة المرتقبة بينهن، دخلت بعدها فلير ولينش إلى الحلبة ولم يستطعن انتظار وصول بانكس وبايلي إلى الحلبة وبادرن بالهجوم عليهن فور دخولهن إلى الصالة.

النزال الثاني
فريق بيكي لينش وتشارلوت فلير -ضد- فريق ساشا بانكس وبايلي

قابلت المذيعة النجم الكبير أي جي ستايلز ورفاقه كارل أندرسون ولوك غالوز خلف الكواليس للحديث عمّا جرى مع الأسطورة ستيف أوستن في افتتاح هذا العرض، وأكد ستايلز أن الفريق لا زال كما هو ولم يتأثر بما حدث على الإطلاق، والتقى بهم النجمين بوبي روود ودولف زيجلر الذي تحدث لأي جي عن العدو المشترك لهما وأقنعه بالتحالف في التصدي لهم.

النزال الثالث
ري مستريو -يهزم- جران ميتاليك

ظهر ثنائي فريق ستريت بروفيتس أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد كما هو معتاد منهما خلف الكواليس وتحدثا عن أبرز أحداث هذا العرض الشيّق، وسخرا من خسارة ساشا بانكس بلونها الأزرق، كما تحدثا عن العداوة الكبيرة بين رومان رينز وإريك روان وشريكه دانيال براين، وعرضا لقطات مطوّلة مما حدث بينهم في الأسابيع الماضية.

النزال الرابع: قبل نهائي مسابقة ملك الحلبة
بارون كوربين -يهزم- ريكوشيت وساموا جو

تمكن النجم بارون كوربين من خطف بطاقة التأهل وفرصة المنافسة الثمينة على لقب ملك الحلبة، وذلك بعد أن استغل تنفيذي ريكوشيت لضربته القاضية على ساموا جو وقام بإبعاده عن الحلبة بعدها ونجح بتثبيت جو، غادر كوربين الحلبة وتوجه نحو كرسي الملك وأمسك بيده الصولجان مؤكدا أنه من سيفوز باللقب في صراع الأبطال 2019.

النزال الخامس
نـتـالـيـا -يهزم- لايسي إيفانز

أعيدت لقطات من فوز أحد لاعبي كرة السلة في فريق بوسطن سيلتكس بحزام 24/7 قبل انطلاق العرض، حيث كان اللاعب في مقابلة مع المذيعة تشارلي كاروزو بينما دخل ار تروث الذي تعرّض لهجوم أدى لتثبيته، لكنّه نجح باستعادة حزام خلال وقت قصير للغاية، وذلك بعد أن نجح بمباغتة اللاعب بمحاولة تثبيت أثناء احتفاله.

قدّم النجم الغامض والكبير براي وايت حلقة جديدة من برنامجه الطريف Firefly fun house ركز فيها على ظهور النجم الأسطوري ستون كولد ستيف أوستن، وتحدثت الدمى المرافقة له في البرنامج عن خطورته، لكنّ وايت أكد لهم أنه يبقى مجرّد أفعى مجلجلة، وعاد للتلميح لمشاركته في عرض الجحيم في قفص 2019 وأشار لرغبته بالانتقام من الوحش برون سترومان.

النزال السادس: 5 ضد 5
فريق سيث رولينز وسترومان وأليكساندر وإريك وأيفار -يهزم- فريق ستايلز وزيجلر وروود وأندرسون وغالوز

ظهر الأسطورة ستيف أوستن مرّة جديدة بعد انتهاء المواجهة وأشعل المدرجات بوصوله إلى الحلبة، وأخذ يوزع مشروب الشهير على نجوم الفائز بعد تقديمهم لمواجهة نارية ومعركة كبيرة أمام الفريق الخاسر، وحافظ رولينز ورفاقه على تأهبهم فور دخوله الحلبة لكنّه اطمأنوا له بعد أن كشف أن ظهوره كان للاحتفال معهم بالفوز الكبير بالشرب معهم.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل