تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 21.04.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 21.04.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 أبريل، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21.04.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE درو ماكنتير أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع وتحدث عن حزام WWE وما يعنيه للكثير، وقال إن شخصا أخبره بأن الجلوس على القمّة يجعله يشعر بالوحدة، لكنّها وحدة جيدة من وجهة نظره، وتطرق للحديث عن الهجوم الذي تعرّض له من قبل سيث رولينز الأسبوع الماضي وقال إنه من الواضح أنه كان يهدف للمنافسة على اللقب.

وقال إنه فكر بالأمر ووجد أن سيث رولينز لا يستحق تلك الفرصة، لكنّ تاريخ الأخير ومكانته في عالم المصارعة جعلته يرغب بمواجهته على اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2020، قاطعت زيلينا فيجا وانجل جارزا وأوستن ثيوري حديث ماكنتير، وكانت تقصد تشتيت انتباهه بينما باغته أندرادي بهجوم من الخلف، لكنّه سيطر على الأمر وتمكن من الإطاحة به، وأخاف جارزا وثيوري اللذان رفضا مساعدة شريكهما.

النزال الأول: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيب
أليستر بلاك -يهزم- أوستن ثيوري

قابل المذيع بايرون ساكستون النجم أليستر بلاك بعد فوزه بالمواجهة، تحدث معه حول ما يخطط له في المواجهة التي ستقام في مقرّ شركة WWE الرئيسي، وقال إنه لا يعلم جيدا كيف ستكون المواجهة، لكنّه متأكد من انتزاع لتلك الحقيبة.

النزال الثاني
شاينا بازلر -تهزم- مصارعة مغمورة

تسببت شاينا بازلر بإصابة لتلك المصارعة عندما تعمّدت الهجوم على يدها، ومنحها الحكم الفوز بعد عدم قدرة منافستها على الاستمرار، لكنّ  بازلر لم تكتفي بذلك وباشرت بالهجوم عليها بشكل عنيف للغاية.

النزال الثالث
فريق ريكوشيت وسيدرك ألكساندر -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

قابلت المذيعة النجمتين كايري سين وآسكا خلف الكواليس وسألتهن المواجهة القادمة أمام نايا جاكس، وقالت آسكا إن سين مستعدة هذه المرّة جيداً، لكنّ لا توجد مصارعة مستعدة لها حتى الآن.

النزال الرابع
نايا جاكس -تهزم- كايري سين

ظهر النجم الكبير سيث رولينز في مشهد يبدو أنه مسجل في وقت سابق وتحدث عن هجوم على بطل WWE درو ماكنتير الأسبوع الماضي، وكرر حديثه المعتاد حول كونه المخلّص في عرض الرو، وأنه سينتزع الحزام من ماكنتير في المواجهة القادمة بينهما في عرض موني ان ذا بانك الشهر القادم.

النزال الخامس: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
أبولو كروز -يهزم- أم في بي

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة روبي رويت خلف الكواليس، وتحدث معها حول المواجهة التي ستخوضها أمام ليف مورغان تاليا في هذا العرض، وتحدثت رويت عن علاقتها بفريقها السابق الذي تشتت تماما، وقالت إنها ستلقن مورغان درسا مهما وتثبت لها أنها تعيش حياة بائسة بدونها، بعد أن ظنّت أنها باتت مستقلة بنفسها.

النزال السادس
ليف مورغان -تهزم- روبي رويت

النزال السابع: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
ري مستريو -يهزم- بادي ميرفي

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة زيلينا فيجا خلف الكواليس وتحدثت معها حول الخطّة التي وضعتها لمواجهة مصارعها انجل جارزا أمام بطل WWE درو ماكنتير، وسألتها عن سير الأمور وفقا لما تخطط له، لكنّ فيجا لم تتقبل الحديث بشكل ودي وسخرت من الأسئلة التي طرحتها كاروزو، بينما استغل جارزا الفرصة وحاول مغازلتها.

النزال السابع
تشارلوت فلير -تهزم- كيتون كارتر

ظهر النجم المخضرم بوبي لاشلي وزوجته لانا في أكثر من مشهد من أحد صالات التدريب في المركز، حيث حرص لاشلي على استعراض قوّته أمام المشاهدين من خلال تحريك عجلات شاحنات وآليات ثقيلة عملاقة يعجز عن تحريكها الكثيرين.

النزال الثامن
أندرادي -يهزم- أكيرا توزاوا

دخل ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد إلى الصالة وانضما لفريق المعلقين، وتحدثا على طريقتهما المعتادة بشكل طريف، وذلك إلى أن عملا على تقديم شريكتهما في الفريق بيانكا بلير التي ستخوض المواجهة التالية.

النزال التاسع
بيانكا بلير -تهزم- سانتانا جريت

النزال العاش
درو ماكنتير -يهزم- انجل جارزا

تمكن بطل WWE من الفوز بالمواجهة بعد تقديمه لأداء مميز للغاية، ونجح في السيطرة على خصمه رغم محاولات التدخل وتشتيت الانتباه من قبل بطل الولايات المتحدة أندرادي وأوستن ثيوري ومديرة أعمال الفريق المتألقة زيلينا فيجا، واحتفل ماكنتير بذلك الفوز والسيطرة على طريقته الخاصة في انتهاء البث التلفزيوني.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.