تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 24.09.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 24.09.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 سبتمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.09.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من العرض الماضي وما فعله “ذا فيند” براي وايت مع خصمه بطل WWE العالمي سيث رولينز والوحش الأسطوري الأحمر كين، وذلك قبل دخول رولينز الذي تحدث عن الهجوم الذي تعرّض له من قبل خمسة مصارعين قبل الحصول على مساعدة كين، ومن ثم تعرّضه لكابوس مفزع من قبل ذا فيند الذي سيواجهه في عرض الجحيم في قفص 2019.

وقال رولينز ألّا حاجة لإخبار الجميع عن خطورة التواجد داخل القفص الحديدي العملاق الذي يعمل على تقصير مسيرة المصارعين فوق الحلبات، لكن التواجد بداخله مع ذا فيند قصّة أخرى على حد وصفه، وأضاف أنه سيفعل ما كان يفعله دائما من جميع الخصوم الكبار الذين واجههم مثل برون سترومان، وسيخرج منتصرا وبحوزته الحزام العالمي.

انضم الوحش برون سترومان لسيث رولينز في الحلبة وقال إنه كان يتمنى أن يتحدث له وجها لوجها عندما يتحدث عن أمر متعلق به، وتحدث عن نفسه ووجه الاختلاف عن براي وايت الذي يظهر برفقة الدمى السخيفة بجانبه، وذكره بأمنيته بعدم حصوله على مواجهة إعادة أمامه على اللقب لأنه يعلم أنه سيخسره، وقاد ذلك الحوار لمواجهة بينهما بعد أن تحداه رولينز لإثبات من هو الأفضل.

النزال الأول
فريق إريك وإيفار ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك جالوز

قابل كبير المذيعين مايكل كول بيكي لينش خلف الكواليس وسألها عن مواجهتها القادمة مع ساشا بانكس، وتحدثت لينش عمّا فعلته سابقا في عرض سماكداون وكيف أنها تركته في أفضل حالاته، وأنها تفرغت من أجل الرو الذي كان قسم السيدات فيه يعيش فوضى كبيرة، وأكدت أنها ترغب بمواجهة بانكس وهي بأفضل حالاتها كما هي الآن لتقديم أفضل مواجهة ممكنة، لكنّ منافستها لن تستطيع الاقتراب من مستواها على الإطلاق وأكدت أنها ستعود للرو والحام بحوزتها.

النزال الثاني
روسيف -يهزم- إيثان كارترَ

ظهر النجم الكبير ري مستريو خلف الكواليس وتحدث للجمهور عن اتخاذه لقرار الاعتزال في وقت سابق وكيف نجح ابنه دومينيك بإقناعه بالتخلي عن ذلك القرار والاستمرار في مسيرته الاحترافية، وقال إنه سيشارك في مواجهة خماسية مهمة ستؤهل الفائز بها لمنافسة سيث رولينز على اللقب العالمي وأنه سينتزع الفوز من أجله.

النزال الثالث
ساشا بانكس -تهزم- نكي كروس

قدّمت النجمتين مواجهة قوية للغاية وحاولت النجمة بايلي التدخل فيها لمصلحة صديقتها ساشا بانكس التي تمكنت من حسمها وإجبار نكي كروس على الاستسلام، وتصدّت أليكسا بليس لمحاولات بايلي أثناء النزال وتعرّضت لهجوم من بانكس عقب نهاية النزال عندما دخلت إلى الحلبة للاطمئنان على شريكتها.

ظهر النجم الكبير وبطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز برفقة كارل أندرسون ولوك جالوز اللذان قدّما له الدعم المعنوي وأكدوا له أن جميع المشاركين في المواجهة الخماسية لن يصلوا لمستواه. ظهر بعد ذلك فريق ذا ستريت بروفيتس وتحدثا عن عودة بروك ليسنر لعرض الرو الأسبوع القادم وعدد من الأمور الأخرى قبل انضمام ذا ميز لهما، وهو الذي أعلن عن ولادة زوجته ماريس وإنجاب طفلة جديدة، واستضافته للأسطورة هالك هوغان في حلقة جديدة من برنامجه الحواري الأسبوع القادم.

النزال الرابع
لايسي إيفانز -تهزم- إمبر موون

بدأ النجم براي وايت حلقته الجديدة من برنامج Firefly Fun House بتعليق صورة للوحش الأسطوري كين بعد إطاحته به الأسبوع الماضي، وأخذ يتحدث للدمى المرافقة له في البرنامج عن الصداقة المفترضة مع النجم سيث رولينز، وحطّم دمية بلاستيكية خاصة به قبل أن تظهر شخصية ذا فيند في نهاية الحلقة بشكل سريع.

دخل ار تروث إلى الصالة راكضا للهروب من مطارديه الكثر، وكان برفقة صديقته كارميلا التي تحدثت لهم وتوسلت أن يتوقفوا عن مطاردته لأنها تعبت كثيرا من تلك المطاردات التي حرمتها من النوم والاستمتاع بحياتها، لكنّها غدرت بصديقها وعملت على تثبيته وانتزاع حزام 24/7 منه، لكنّه فرح بما فعلته ورفع يدها أمام الجميع قبل أن يحملها على ظهره ويلوذ بالفرار بعد دخول عدد من المصارعات لمطاردتها.

النزال الخامس
تشاد غيبل -يهزم- بارون كوربين

انتهت المواجهة لمصلحة تشاد غيبل بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب هجوم خصمه بارون كوربين عليه بالقلنصوة الخاصة به على رأسه، وتابع كوربين هجومه بها حتى بعد انتهاء النزال وبالرغم من محاولات الحكم لإبعاده عنه. ظهر بعد ذلك النجمين ريزار وأكام فريق أوثرز أوف باين في مشهد جديد من خلف الكواليس، وتخلل المشهد هجوم على بعض النجوم المتواجدين بالقرب منهما.

النزال السادس: الفائز ينافس على اللقب الأسبوع القادم
ري مستريو -يهزم- أي جي ستايلز وبوبي روود وشينسكي نكامورا وريكوشيت

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم سيث رولينز أثناء استعداده للمواجهة أمام الوحش برون سترومان وطلبت منه التعليق على فوز ري مستريو الذي أصبح منافسه رسميا في العرض الرو القادم، وأثنى رولينز على المستوى الذي قدّمه النجوم وقال إن مواجهة مستريو أمر كان بمثابة الحلم بالنسبة له لكنّه عازم على التقدم نحو الجحيم في قفص وفعل ما هو معتاد عليه بالتفوّق على براي وايت والاستمرار كبطل.

النزال السابع
برون سترومان -ضد- سيث رولينز

لم تكتم المواجهة بسبب تدخل “ذا فيند” براي وايت وهجومه على الوحش برون سترومان الذي كان مسيطرا على خصمه سيث رولينز في تلك اللحظات، وتمكن ذا فيند من الإطاحة بسترومان الذي حاول أن يقاوم ويرد الهجوم لكنّه فشل في ذلك، ولم يفوّت وايت فرصة إخافة خصمه حامل اللقب الذي كان يتألم عند زاوية الحلبة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.