تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.12.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.12.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 ديسمبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.12.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بطريقة مميزة وبفيديو ترويجي استعرض أبرز المواجهات التي سيتم تقديمها في هذا العرض على شكل قصّة. وذلك قبل ظهور النجم المتألق إلايس وسط الحلبة من أجل تقديم فقرته الموسيقية المعتادة، وعزف الايس مقطوعة مميزة وتحدث بعدها للجماهير ودفعهم للهتاف باسمه كما هو معتاد منه كلّما ظهر.

وقال إلايس إنه سيقدم هدية خاصة للجمهور وهي الفوز على بوبي لاشلي في مواجهة قتال الشوارع التي ستجمع بينهما في هذا العرض، وأضاف أن لديه هديّة أخرى بمناسبة الأعياد وكانت عبارة عن أغنية خاصة بها، وبدأ الايس يغني ويسخر من خصمه بوبي لاشلي بكلمات الأغنية، وحظي بدعم مميز من الجمهور الذي غنى معه في بعض الأحيان.

النزال الأول: قتال شوارع الأعياد
الايـــــس -يهزم- بوبي لاشلي

أعيدت مشاهد من حديث فينس وشين وستيفاني مكمان وتربل اتش في افتتاح عرض الرو الأسبوع الماضي حول التغيير القادم في WWE وعروض الرو وسماكداون، وتوليهم زمام الأمور وإلغاء منصب المدير العام في كلا العرضين.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق بوبي روود وتشاد غيبل -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

انتهت المواجهة بطريقة مثيرة للجدل بعدما أظهرت الإعادة أن تشاد غيبل قام بتثبيت سكوت داوسون بينما كان داش وايلدر هو الرجل القانوني في الحلبة، احتفل غيبل مع شريكه رود عند المدخل بينما كان فريق ريفايفر محبطين وغاضبين وسط الحلبة بعد تلك الخسارة.

النزال الثالث: ثلاثي الأطراف
فين بالور -يهزم- درو ماكنتير ودولف زيجلر

نجح فين بالور بحسم المواجهة لمصلحته بعد تثبيت دولف زيجلر الذي بقي طريحا فوق أرض الحلبة بينما غادر الفائز تجاه المدخل، وعبّر ماكنتير عن غضبه من خلال الدخول إلى الحلبة والانتقام من شريكه السابق وغريمه الحالي زيجلر الذي تمكن من قلب الأمور والإطاحة بماكنتير بعد أن تدخل الحكم لإبعاده.

ظهر رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان بعد فاصل إعلاني وتحدث للجماهير بينما كان يرتدي ملابس سانتا كلوز وأعلن عن عودة النجم الكبير جون سينا قريبا للمشاركة في الرو وسماكداون، وأكد على إطلاق لقب جديد خاص بفرق زوجي السيدات في العام القادم 2019، كما أعلن عن مواجهة تجمع دولف زيجلر ودرو ماكنتير داخل القفص الحديدي في عرض الرو القادم.

النزال الرابع
فريق بايلي وبانكس وموون -يهزم- فريق جيمس وبروك وفوكس

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وتحدث للجماهير بطريقة غنائية عن موكله بطل WWE العالمي بروك ليسنر، وقال إنه لن يتعرّض للضرب من يدي خصمه برون سترومان وسينفذ حركاته الخاصة لانتزاع الفوز منه في رويال رامبل 2019. وتحدث بعدها عن معاناة سترومان في مرحلة الطفولة بعد حصوله على معلومات خاصة عنه.

استمر بول هيمان بالحديث عن سترومان والسخرية منه قائلا إنه لن يحصل على شيء من بروك ليسنر سوى حزام مقلّد للأطفال بمناسبة الأعياد، وهو ما دفع الوحش للظهور والدخول إلى الحلبة لمواجهة هيمان الذي شعر برعب شديد أجبره على محاولة تلطيف الأجواء معه وتمني أعياد سعيدة له، وحظي برون بدعم كبير من الجمهور عندما أكد أنه سيكون جاهزا للمواجهة في الوقت المناسب وأن ليسنر سيذوق طعم الضربات الموجعة من يديه قبل مغادرة الحلبة.

النزال الخامس: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -تهزم- نــتــالــيــا

قدّمت نتاليا مواجهة نارية مع صديقتها روندا راوزي وكانت قريبة من حسم الأمور لمصلحتها في معظم لحظات المواجهة قبل أن تنجح الأخيرة بإرغامها على الاستسلام، ولم تفسد تلك المواجهة الصداقة القوية بينهن عندما عانقت راوزي صديقتها نتاليا وتمكنت من الاطمئنان على يدها وعانقتها وسط الحلبة أمام الجمهور.

ظهر بطل القارّات دين أمبروز على الشاشة الكبيرة متحدثا عن صديقه السابق وغريمه الحالي سيث رولينز وقال إنه يرغب بالاحتفال بالأعياد وأنه يتمتع بمزاج جيد يسمح له تمني الحظ الجيد له، وقال إنه لا يؤمن بسانتا كلوز لكنّه تمنى إيصال هدية لرولينز الذي سيكون بموقف محرج للغاية في خسارته أمام بارون كوربين في الحدث الرئيسي للعرض.

النزال السادس
هيث سلاتر -يهزم- جيندر مهال

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل سمير وسونيل سينغ ضد هيث سلاتر عندما كان قريبا من حسم النزال لمصلحته، وانتقل الثلاثة للهجوم عليه إلى أن ظهر سانتا كلوز مهاجما إياهم، وتبين أن النجم الخبير راينو الذي عاد للدفاع عن صديقه وشريكه الذي فرح بتحقق أمنيته بعودة الوحش لعروض الرو بعد أن طرده بارون كوربين.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم سيث رولينز خلف الكواليس وتحدثت له حول احتمال تدخل غريمه دين أمبروز ضدّه أمام بارون كوربين، وقال رولينز إن الوقت يمر مسرعا لكنّ لديه تركيز جيد في هذا العرض وسيعمل على الإطاحة بكوربين، وأضاف أن أمبروز ربما تمكن من انتزاع حزامه لكنّه لن يكون قادرا على تحطيمه معنويا على الإطلاق.

النزال السابع
سيث رولينز -يهزم- بارون كوربين

انتزع سيث رولينز الفوز من غريمه بارون كوربين بعد ضربة كورب ستومب قوية وعنيفة وسط الحلبة قبل أن يقوم بتثبيته، واحتفل رولينز أمام الجماهير بالصعود فوق زاوية الحلبة واستعراض عضلاته، بينما كان غادر كوربين وهو يتألم ويحدّق بغريمه بعد الخسارة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل