تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 27.02.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 27.02.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 فبراير، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.02.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من حديث النجم الكبير رومان رينز في عرض الرو قبل عدة شهور عندما أعلن عن تخليه عن لقب WWE العالمي بسبب عدم قدرته على الاستمرار في العمل بعد عودة مرض اللوكيما الذي غاب عنه سنوات عديدة، وذلك تمهيدا لظهوره مجددا في هذا العرض عقب غيابه الطويل.

افتتح رومان رينز أحداث العرض الفعلية بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير التي حظي بعضها بفرصة مصافتحته عندما أخذ يدور حول الحلبة قبل دخولها، وعانق رينز عددا من أقاربه الذين تواجدوا في المقاعد الأمامية خلف الحاجز، وكانت علامات الاشتياق واضحة عليه عندما أخذ يحدّق بسقف الصالة والجمهور المحتشد فيها.

استمر هتاف الجماهير لرومان رينز لفترة طويلة مرحبين بعودته لعروض الرو بعد كل ذلك الغياب وبدأ حديثه بشكرهم على ردّة فعلهم الاستثنائية تجاهه، وتحدث عن اشتياقه لعمله الذي لا يوجد مثيل له، ولجمهور WWE الذي لا يوجد أي جمهور يشبهه، وقال إنه رجل مؤمن وكان يشعر بالكثير من الرعب عندما علم بعودة المرض إليه قبل عدّة شهور وكان يخشى إخبار الجميع خوفا من ردّة فعلهم.

وتحدثت رينز بعدها عن الطرق التي دعمه به الجمهور من خلال الرسائل وكل الطرق المتاحة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه كان سعيدا للغاية بذلك الدعم الذي حصل عليه منهم ولدعواتهم إلى الله من أجل شفائه، وأكد أن ذلك عنى له الكثير وشعر بالمحبة الكبيرة من كل هؤلاء، وهو ما منحه القوّة والرغبة بالاستمرار والعودة من جديد لعمله.

وقال إن لديه تحديثا حول حالته الصحية وسأل الجمهور إن كانوا يرغبون بسماع ذلك، وهو ما دفعهم للهتاف له بشكل صاخب مرّة أخرى، واستذكر ما قاله لهم عندما تخلى عن اللقب وكشف عن عودة المرض بأنه سيحارب وسيهزم ذلك المرض، وأكد أن الأمور سارت بطريقة أفضل مما كان يتوقع الجميع، وأعلن عن تعافيه مرّة أخرى من المرض وأنه في المراحل الأخيرة من العلاج، وهو الأمر الذي أسعد الجماهير التي هتفت ترحيبا بعودته.

غادر رومان رينز الحلبة ومشى بجانبها معانقا أقاربه ووالدته التي كانت حاضرة بين الجماهير، وما اتجه نحو المدخل حتى دوّت موسيقى صديقه وشريكه سيث رولينز الذي دخل مرحبا بعودته وعانقه أمام الجميع معبرا عن سعادته بسماع ما قاله رينز حول تعافيه وعودته.

النزال الأول: ليس على اللقب
فريق ريكوشيت وألييستر بلاك -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم بارون كوربين وسألته عن شعوره بعد عودة رومان رينز عقب تصريحاته عندما كان مديرا لعرض الرو، وذلك عندما أخبرهم بالمضي قدما ونسيان رينز لأنه لن يكون قادرا على العودة مجددا، حاول كوربين المراوغة والتهرّب من الإجابة قائلا إن الجماهير تعيش في الماضي كثيرا ولم يتمكن من إنكار تصريحاته بعض ضغط المذيعة عليه.

تواجد النجم إلايس وسط الحلبة من أجل تقديم فقرته الموسيقة لكنّه تعرّض للمقاطعة بظهور النجمة لايس إيفانز التي سارت أمام الجماهير وغادرت الصالة بعد ذلك، وتمت مقاطعته مرّة اخرى من قبل دين أمبروز هذه الذي دخل متحدثا عن شعوره بالسعادة في هذا العرض، وقال إنه يرغب بالانتقام من خصمه درو ماكنتير وأنه يريد مواجهته في نزال بلا قوانين هذه المرّة، وبعد حديث مع طريق مع إلايس حاول الأخير ضربه بجيتاره لكنّه سيطر على الموقف وأطاح به بضربة قاضية قبل مغادرة الحلبة.

النزال الثاني
فريق روندا راوزي ونتاليا -يهزم- فريق روبي رويت وسارا لوغان

انتهى النزال لمصلحة فريق راوزي بقرار من الحكم بسبب تدخل النجمة بيكي لينش وهجومها على نتاليا بالعكاز عندما حاولت إبعادها والتحدث معها عندما ظهرت من بين الجماهير بشكل مفاجئ، وتحول الأمر لمعركة بينها وبين روندا راوزي لكنّ المسؤولين أسرعوا للفصل بينهن خلال ثوانٍ معدودة، وانتهى المشهد باعتقال بيكي بسبب تصرّفها الذي حذّرها منه المدير التنفيذي تربل اتش الأسبوع الماضي.

غضبت روندا راوزي مما حدث والتقطت الميكرفون وقالت إن الوقت قد حان لإنهاء كل هذا الأمر، وطلبت من رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان بالظهور والحديث معها، لكنّ من ظهر كانت ابنته السيدة الأولى ستيفاني مكمان التي قوبلت بطلب من راوزي بإعادة بيكي لينش للمواجهة في مهرجان الرسلمينيا 35، لكنّ ستيفاني قالت إن لينش ستواجه عواقب وخيمة للغاية بسبب تصرّفاتها.

وأشارت ستيفاني أن بيكي لينش لن تكون قادرة على المشاركة في الرسلمينيا لأنها ستقضي الكثير من الوقت في السجن، لكنّ روندا راوزي لم تكترث لكل ذلك وطلبت منها إسقاط التهم وإعادتها للعمل وإضافتها للنزال الكبير في مهرجان الأحلام، وقالت إن المواجهة التي ستجمع بينها وبين تشارلوت وبيكي ستتصدّر العرض الكبير بسهولة تامة.

ورغم إلحاح راوزي على طلبها إلا أنه قوبل بالرفض من قبل ستيفاني، لكنّ بطلة السيدات أصرت مرّة أخرى وقالت إنها تطلب ذلك منها بشكل رسمي، وهو الأمر الذي أغضبها ودفعها لتذكيرها بأنها تعمل لديها ولا تستطيع فرض طلبها على رئيسها، لكنّ النقاش احتدم إلى أن وضعت راوزي الإدارة في موقف محرج عندما وضعت الحزام الأرض وقالت إنه وقت اتخاذ القرارت الصعبة وأنها لن تعمل طالما لم تحصل على ما تريده لأن ذلك هو الأفضل للجميع ويمثل رغبة الجماهير قبل أن تغادر الحلبة.

النزال الثالث
كيرت انجل -يهزم- جيندر مهال

ظهرت النجمة أليكسا بليس عند مدخل الصالة لتقديم حلقة جديدة من برنامجها الخاص، وبدأت حديثها بالتعليق على ما فعلته روندا راوزي وودعتها ساخرة من مما فعلته، وقالت إنها كبطلة سابقة فإنها لم تكن لتعامل اللقب بطريقة مشابهة لما فعلته راوزي التي لم تحترم الحزام، ووجّهت رسالة لإدارة WWE بأنها تعرف أين تجدها في حال حاجتهم لنجمة يمكن الاعتماد عليها.

طلبت أليكسا بليس من الجماهير الترحيب بضيفها بطل القارّات فين بالور، وتحدثت معه حول الحزام لكنّ نظرها تركز عضلات بطنه السداسية وطلبت منه أن يستعرضها أمامها، وقبل أن تكمل بليس حديثها قاطع ليو راش الحوار وظهر للحديث مع بالور حول أنه لا يستحق ذلك اللقب وأن بوبي لاشلي هو البطل الحقيقي، ونجح فين بإحراج راش ودفعه لمواجهة على اللقب.

النزال الرابع: بطولة القارّات
فين بالور -يهزم- ليو راش

ظهر النجم بوبي لاشلي غاضبا للغاية من خسارة مدير أعماله ليو راش مرّة أخرى أمام فين بالور ولإضاعته لفرصة المنافسة على لقب القارّات، وسأله إن كان يستطيع الثقة به بعد كل ما فعله في الأسابيع الأخيرة، وأجاب راش بأنه يستطيع الثقة به، ونظر إليه لاشلي نظرة حادة بعد ذلك وطلب منه مرافقته إلى الحلبة.

النزال الخامس
برون سترومان -ضد- بوبي لاشلي

لم تنطلق المواجهة بشكل رسمي بسبب هجوم بوبي لاشلي على خصمه من الخلف قبل قرع الجرس من قبل الحكم، واستمر لاشلي بهجومه العنيف على برون سترومان الذي استعاد توازنه بعد ذلك وتمكن من الإطاحة بلاشلي وليو راش قبل مغادرة الحلبة وسط هتافات صاخبة من الجماهير.

قابلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس وتحدثت معه حول مخططاته القادمة، وعبّرت رولينز عن سعادته بمشاهدة صديقه رومان رينز يعود للعمل مجددا بعد تعافيه من المرض الخطير، وأكد أنه سينفذ وعوده التي قطعها للجماهير بالخروج من الرسلمينيا 35 حاملا بيده حزام WWE العالمي، وعاد للحديث عن اللحظات المميزة التي عاشها في هذا العرض بسبب عودة رينز.

النزال السادس: بلا قوانين
دور ماكنتير -يهزم- دين أمبروز

تعرّض دين أمبروز لهجوم كبير من درو ماكنتير ورفاقه بوبي لاشلي وبارون كوربين والايس الذين دخلوا لتعذيبه، لكنّ الامر لم يستغرق وقتا كثيرا حتى جاء الإنقاذ من النجم سيث رولينز وشريكه رومان رينز اللذان دخلا إلى الحلبة وأطاحا بهم جميعا قبل المغادرة من جديد، وقف الثنائي عند مدخل الصالة ونظرا باتجاه شريكهما السابق دين أمبروز الذي كان يحاول الوقوف بعد ذلك الهجوم.

النزال السابع
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا

دخل المدير التنفيذي تربل اتش إلى الحلبة برفقة زوجته ستيفاني مكمان بينما احتشد النجوم عند المدخل وتحدث عن هذا العرض المميز الذي شهد عودة النجم رومان رينز بعد تعافيه من المرض، وقال إن الإثارة مستمرة مع الاحتفال بمولد الأسطورة ريك فلير ال70، وطلب من الجماهير الترحيب بالأساطير شون مايكلز وريكي ستيم بوت وكيرت انجل والأيقونة ستينغ الذين انضموا له في الحلبة.

عرض تربل اتش مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة يقدم لقطات تاريخية مهمة لريك فلير قبل أن تكشف ستيفاني عن نسخة خاصة من حزام العالم للوزن الثقيل السابق سيتم تقديمها للأسطورة، وبينما طلب هنتر من الجمهور الترحيب بفتى الطبيعة الذي سينضم لهم في الحلبة، عادت الكاميرات خلف الكواليس وركزت على الظهور المفاجئ للنجم الكبير ديف باتيستا.

حيث اقتحم باتيستا غرفة ريك فلير وسمعت أصوات تحطيم بداخلها قبل أن يغادرها وهو يجر الأسطورة على الأرض، وسأل تربل اتش إن كان قد حاز على انتباهه الآن، هرع هنتر وعاد راكضا لخلف الكواليس من أجل الاطمئنان على صح فلير بعد ذلك الهجوم، ولم يجد باتيستا الذي غادر المكان بعد ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل