تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 25.10.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 25.10.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 أكتوبر، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 25.10.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون لهذا الأسبوع بمشاهد للمدير العالم للرو كيرت انجل وحديثه عن المواجهات بين العرضين في سيرفايفر سيريز ولقائه بالمفوّض العالم شين مكمان الذي تواجد معه خلف الكواليس ولمّح له بعبارة “تحت الحصار”، وذلك قبل أن يغزو هو ونجومه العرض الأحمر ويحطمون نجومه المتواجدين خلف الكواليس، مما تسبب بالكثير من الإحراج لانجل أمام الجماهير.

افتتح المفوّض شين مكمان بعد ذلك الأحداث الفعلية للعرض مرحبا بجماهير مدينة ميلووكي الأمريكية التي هتفت له بقوّة، وتحدث بعد ذلك عن سعادته بالعودة لعمله وانتهاء عقوبة الإيقاف التي فرضها والده فينس مكمان سابقا، وانتقل بعدها للحديث عن عرض ومهرجان سيرفايفر سيريز 2017 وتبجّح كيرت انجل بقوّة نجومه.

وقال شين مكمان إنه سمح لأي جي ستايلز بالبقاء والمشاركة في عرض الرو بعد مشاركته في تي أل سي كي يكون على دراية بما يحدث هناك خلف الكواليس، وأشار أيضا أن ما فعله وإطلاقه لوسم تحت الحصار كان بمثابة رسالة منه ومن جميع النجوم لكيرت انجل ومصارعيه بأنهم يتطوّرون بصورة مستمرة وأنهم الأفضل.

قاطع النجم سامي زين حديث شين مكمان بدخوله إلى الحلبة راقصا بسخرية ومحاولا مصافحة رئيسه في العمل الذي رفض ذلك، وأكد له أن هناك الكثير من المشاعر السيئة تجاهه، وذكّره بان ما فعله قد تسبب له بالكثير من الألم بعد أن سحب أوينز من فوق الطاولة قبل قفزته من فوق القفص، وأن زين تعمّد إهانته بعدما وضع كيفين أوينز فوقه ومنحه الفوز.

قابل سامي زين حديث شين مكمان باستخفاف كبير وقال إنه كان قادرا على الإطاحة به بسهولة لو أراد ذلك، غضب مكمان وكان على وشك الهجوم عليه لولا انسحابه للخلف وطلب منه زين الهدوء، وأخذ يتحدث بعد ذلك عن عرض سيرفايفر سيريز وأن شين بحاجة لخدماته وصديقه كيفين أوينز، ولأنه شخص ليس بالغبي فإنه لن يرفض تطوعهم لتمثيل سماكداون في المهرجان الكبير.

صدّم رد شين مكمان غريمه سامي زين عندما أخبره أنه ليس بحاجة لهما على الإطلاق، وأنه لا يرغب بتمثيلهما لعرض سماكداون في سيرفايفر سيريز، وأضاف أن سامي سيكون أمام اختبار صعب في هذا العرض، وتساءل الأخير عن هوية خصمه وفيما إذا كان سيبقى غامضا حتى اللحظات الأخيرة، لكنّ مكمان فاجأه قائلا إن خصمه هو “الأفعى” راندي أورتن، والفائزة منهما ينضم لفريق سماكداون.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي خلف الكواليس وقاموا برمي بعض الفاكهة التي كانت على إحدى الطاولات وكتب عليها “فاكهة الرو” قبل وصولهم إلى الحلبة لخوض المواجهة الافتتاحية، وكان أبطال الزوجي جيمي وجاي أوسو قد انضموا لطاولة المعلقين لمشاهدة المواجهة بعد أن تعرّضا لموقف محرج من قبل بينجامي وغيبل الأسبوع الماضي.

النزال الأول
فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين -يهزم- فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز

ظهرت عدد من المصارعات خلف الكواليس قبل انضمام النجمة كارميلا لهن وهي غاضبة من فقدانها لجيمس ستورم الذي هرب من السلسلة التي تضعها حول رقبته، واتهمت تشارلوت بأنها من حرّره، وانضم لهن أيضا المدير العام دانيال براين الذي أعلن عن مشاركتهن جميعا باستثناء لانا في فريق سماكداون الذي سيواجه سيدات الرو في سيرفايفر سيريز واستثنى لانا التي انزعجت من الأمر، وأعلن عن مواجهة خماسية بينهن لتحديد قائدة الفريق.

قدّم فاندانجو وتايلر بريز برفقة فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور حلقة جديدة من سيناريو شرطة الأزياء، وتبين أنهم من اختطفوا جيمس إلسورث الذي ظهر مقيدا لأحد الكراسي في الغرفة، وأخذ فاندانجو يحقق معه ويسأله عن مكان الحقيبة، وكان إلسورث يحاول عضّه إلى أن ظهرت كارميلا وحرّرته وهددته بأنه سيعاقب نتيجة أفعاله.

النزال الثاني
سين كــارا -يهزم- بارون كوربين

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم بارون كوربين على خصمه بطريقة عنيفة للغاية وغير قانونية بالإضافة لرفضه الانصياع لأوامر الحكم، ولم يكتفي كوربين بذلك وكرّر هجومه على سين كارا بعد انتهاء المواجهة. وكان شين مكمان قد ظهر قبل انطلاق النزال وتجادل مع دانيال براين حول هجومه على عرض الرو وإحراجه لكيرت انجل.

ظهر فريق ذا سينغ بروذرز سمير وسونيل وسخرا من مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان بطريقة تقديمهم لبطل WWE جيندر مهال الذي دخل إلى الحلبة وتحدث عن تصريحات هيمان التي عرضها على الشاشة وقال إنها كانت تفتقد للاحترام، وأضاف أن ما قاله بول صحيح حول كونه خصما غير مكافئ لموكله بروك ليسنر، ولأنه سيصبح أسوأ كابوس يعيشه الوحش البشري.

وأكد مهال أنه بدأ من القاع قبل الوصول إلى القمة ويصبح أفضل مصارع في WWE على الإطلاق، وأكد أنه سيثبت ذلك في عرض سيرفايفر سيريز، قاطع أي جي ستايلز حديث جيندر مهال ودخل إلى الحلبة وتعرَض لمضايقة من الأخير، وهو ما دفع الحكم لطرده من الحلبة ومنعه من التواجد حولها أثناء النزال.

النزال الثالث
أي جي ستايلز -يهزم- ســـونــيــل

انضم كيفين أوينز لصديقه وحليفه سامي زين الذي كان يستعد لنزاله في غرفة غيار المصارعين، وأخبره بفحوى الحديث الذي جمعه بالمدير العام دانيال براين، وقال إنه حصل على مواجهة للتنافس على فرصة التواجد في فريق سماكداون في سيرفايفر سيريز، وأن خصمه سيكون شينسكي نكامورا، صمت زين قبل أن يحاول دعم صديقه وقال إن الأمر بسيط للغاية، فهو سيهزم أورتن في العرض ويتأهل وعلى صديقه هزيمة نكامورا ويلحق به كي يسيطرا على الفريق.

أبدى جيندر مهال انزعاجه الشديد لدانيال براين بسبب ما فعله الحكم تجاهه عندما قام بطرده من الحلبة، وسأله براين إن كان يرغب بالانتقام من أي جي ستايلز في سماكداون القادم، أكد مهال رغبته بذلك ومنحه دانيال الفرصة، لكنّه أعلن أن مساعده سمير سيقوم بالانتقام لشقيقه سونيل من أي جي ستايلز الأسبوع المقبل.

النزال الرابع: الفائزة تقود فريق السيدات في سيرفايفر سيريز
بيكي لينش -تهزم- تشارلوت ونايومي وكارميلا وتامينا سنوكا

تمكنت النجمة بيكي لينش من انتزاع قيادة الفريق بعد إجبارها سيدة الحقيبة كارميلا على الاستسلام عقب حركة إخضاع على ذراعها لم تتمكن من مقاومتها، ونذكر أن البطلة نتاليا قد شاهدت النزال من طاولة المعلقين ودخلت بطريقة مميزة عندما أجبرت المذيع على الدخول للحلبة وتقديمها للجماهير، وبعد نهاية النزال تم استعراض احتياطات الأمن التي قام بها شين مكمان عند مداخل الصالة تحسبا لرد الهجوم.

ظهر النجمين إريك روان ولوك هاربر في مشهد ترويجي جديد ومخيف لعودتهما في فريق واحد تحت اسم “أخوة المطرقة، وأجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة خلف الكواليس مع النجم دولف زيجلر الذي أخذ يسخر منها ويسخر من بعض العبارات المشهيرة في عالم المصارعة وردد عبارة دواين “ذا روك” جونسون “هل تشتم ما يطبخه الروك”.

واستمر دولف زيجلر بالسخرية من الآخرين والتفاخر بنفسه إلى أن ظهر خصمه الكبير بوبي روود، وتعامل معه ببساطة تامة عندما تحدث عن المواجهات بينهما، وتحداه روود في مواجهة جديدة في عرض سماكداون المقبل، وهو ما وافق عليه زيجلر الذي أكد أنه قادر على التفوق عليه مرّات غير محدودة، وهو ما دفع بوبي لاقتراح أن تكون المواجهة على طريقة التثبيت أو الاستسلام مرتين من ثلاثة.

النزال الخامس: الفائز يتأهل لفريق سيريفايفر سيريز
راندي أورتن -يهزم- سامي زين

 

حسم راندي أورتن المواجهة القوية وأعلن نفسه كأول المتأهلين لتمثيل فريق سماكداون في عرض سيرفايفر سيريز 2017، وذلك رغم محاولات كيفين أوينز لمساعدة صديقه سامي زين في حسم المواجهة، حيث قلب أورتن الموقف لصالحه وتمكن من تنفيذ ضربة غير قانونية تحت الحزام لم يشاهدها الحكم، وأتبع ذلك بضربة ار كي أو. ظهر بعد ذلك كل من دانيال براين وشين مكمان وتحاورا حول عدم ظهور كيرت انجل ونجوم الرو لرد الهجوم عليهم في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث