تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19/12/2012 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19/12/2012 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 ديسمبر، 2012


نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بشكل مفصل

افتتح النجم ذا ميز العرض بحلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز تي في” مستضيفا اي جي ودولف زيغلر اللذان دخلا برفقة المصارع الجديد بيع لانغستون.

سأل ذا ميز اي جي عمّا حصل بينها وبين جون سينا وأجابت انه كان يتلاعب بقلبها ومشاعرها ويريد إخفاء العلاقة بينهما كأنها شيئ قذر. كما أنه حطم قلبها لذلك ساعدت زيغلر للفوز على جون سينا.

تساءل ذا ميز إن كان دولف زيغلر قد ركب قطار الجنون الخاص بـ اي جي ثم حجز لانغستون بينهما. تدخلت اي جي وقالت أن لانغستون صديق لها ويغضب إذا وصفها أحد بالجنون وطالبته بالإعتذار بينما وصف زيغلر ذا ميز بأنه عديم البصيرة.

وأضاف زيغلر أن اي جي فتاة شغوفة وليست مجنونة وأنها فعلت أشياء عظيمة. وأكد زيغلر أنه لم يخطف الأضواء من جون سينا فحسب بل خطف صديقته أيضا. رد ذا ميز أن اي جي وزيغلر يستحقان بعضهما البعض ليهاجم زيغلر ولانغستون ذا ميز وقام الوافد الجديد بضربته القاضية ثم ركضت اي جي حولهما وهما واقفان فوق ذا ميز.

ظهر بوكر تي خلف الكواليس وتبعه تيدي لونغ الذي قال أنه يريد إعطاء فرصة للحكم براد مادوكس. رفض بوكر تي في البداية وقال أنه لايثق بذلك الشخص، ألح تيدي بطلبه وقال إنه فتى متعطش للنجاح مما دفع بوكر على الموافقة وقال أنه سيختار خصمه لاحقا.

النزال الأول

دخل فريق الدرع قبل نهاية النزال وقاموا برمي قناع ري مستريو في الحلبة كناية عن ضربهم له مما شتت انتباه سين كارا ثم هاجموه بعد انتهاء النزال.

النزال الثاني

تم التذكير بظهور الأسطورة ريك فلير يوم أمس وتدخل سي ام بانك ضده ثم فريق الدرع وتدخل كين وبراين ورايباك لحمايته. ظهر المصارع كين ودانييل براين إلى جانب كوفي كينغستون يشاهدون ما سبق من خلف الكواليس. 

طلب كين من كينغستون أن يكون حذرا للغاية لأن فريق الدرع موجودون في العرض، ثم بدا براين غاضبا لعدم حصوله على جائزة وخصوصا عندما قال له كينغستون أن أفضل عبارة ستكون صرخة ريك فلير “وووووووو” مما أثار غضب براين أكثر مما اضطر كين للخروج وكينغستون من الغرفة.

النزال الثالث
– يهزم – 
فريق وايد باريت ودارين يونغ وتايتوس أونيل

ظهر شيمس وجون سينا وتحدثوا حول النزال القادم وقال سينا أن عليهم الحذر لأنهم سيواجهون خصمين لا يستهان بهما ثم أراد سينا أن يغادر الغرفة إلّا أن شيمس أعاده وسأله عن ما حصل بينه وبين اي جي. 

رد جون سينا أنه لا يريد الحديث عن ذلك لكن شيمس أقنعه بأن لا أحد هنا سواهما، ثم أخذ سينا يهمس بأذنه لتظهر علامات الدهشة على وجه شيمس بوضوح وغادر سينا بعد ذلك وقال أنه بانتظاره في الحلبة وقت نزالهما.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة برفقة بول هيمان وتحدث عن مدة حفاظه على اللقب وربطها بخذلان الجماهير له وتصويتهم لجون سينا كأفضل مصارع في العام، وأخذ بانك بانتقاد الجماهير مرارا وتكرارا حول هذا الموضوع. وقال أن هذا التصرف لا يحدث إلّا من الفاشلين أمثالهم موجها الحديث للجماهير.

انتقل سي ام بانك لانتقاد جون سينا وقال أنه يعلم جيدا أنه لا يستحق أن يكون نجم العام 2012 وأن بانك نفسه هو من يستحق هذه الجائزة. ثم تطرق لإهداء سينا تلك الجائزة للأسطورة ريك فلير ثم عاد لانتقاد الجماهير التي وفلير وقال أنه خسر نزالات على اللقب أكثر مما فاز، على عكسه هو الذي اقترب من الحفاظ على لقبه لمدة 400 يوم وأنه لا يخسر عندما يتعلق الأمر بالألقاب. 

كما وصف سي ام بانك نفسه برجل WWE الذي حملها على أكتافه وليس جون سينا وريك فلير ورايباك ولا ذا روك ولا حتى ستيف أوستن. دوّت موسيقى رايباك ودخل إلى الحلبة وسط ترقب سي ام بانك وبول هيمان الذي حذر رايباك من الإقتراب لأنه غير لائق طبيا.

رد رايباك بأنه سيكون لائقا طبيا حسب رأي الأطباء وأكد أنه سيواجه سي ام بانك في أول عرض رو من العام القادم وأنه سيصبح بطل WWE ثم أخذ يردد “أطعموني المزيد” أثناء مغادرة بانك للحلبة.

النزال الرابع

تم استعراض فيديو خاص للنجم ذا ميز واشتراكه في اختبارات التحمل للجيش أثناء فترة الوفاء للجيش وصعوده في طائرة حربية واصفا ذلك بالرائع.

ظهرت كايتلين واي جي خلف الكواليس وحاولت الأولى تجنب الثاني إلّا أن اي جي عادت لها لحظات الجنون وهاجمت كايتلين وحصل عراك بينهما خلف الكواليس.


النزال الخامس
بطولة السيدات
كايتلين – يتهزم – ايف توريس
(انتهى النزال بعدم الأهلية ولم يتغير اللقب)

ظهرت اي جي برفقة دولف زيغلر ولانغستون وتحدث زيغلر معها حول أنه البطل القادم في الوقت الذي ظهر به بيغ شو محذرا إياه من أن يفكر استخدام حقيبته لأنه حينها سيصبح منتهي الصلاحية. أراد لانغستون التدخل ضد بيغ شو إلّا أن اي جي منعته. ثم تم استعراض لقطات من هجوم شيمس على بيغ شو ثم منع جون سينا لدولف زيغلر من استبدال حقيبته ضد بيغ شو.

النزال السادس
برودس كلاي – يهزم – براد مادوكس

دخل براد مادوكس قبل انطلاق النزال وقال أنه سيفوز بالنزال وسيصبح نجما من نجوم WWE. هاجم فريق الدرع برودس كلاي بعد انتهاء النزال بوحطموه في الحلبة ثم غادرو.

النزال السابع
فريق جون سينا وشيمس – يهزم – فريق بيغ شو ودولف زيغلر

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم ببغ اي لانغستون مجددا على جون سينا. دخلت اي جي بعدها إلى الحلبة وأخذت تركض ركضتها المعروفة حول سينا ثم قبّلت دولف زيغلر فوق جون سينا الذي كان ملقا بين اقدام الوحش الأسمر لينتهي العرض على ذلك المشهد.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: