تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 07/10/2011

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 07/10/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 أكتوبر، 2011



بدأ العرض بحوار بين مدير سماك داون تيدي لونغ والنجم زاك رايدر متحدثا حول أن خسارة عرض الرو ستكون في مصلحة عرض سماك داون بالنهاية.

خرجت فيكي غيريرو وكريستين وديفيد أوتنغا وكدودي رودس ودولف زيغلير ووايد باريت وجاك سواغر وقالو أنهم سيقاطعون عروض WWE إلا أن يستقبل تريبل اتش من قيادة الإتحاد لأنه لا يوفر جو آمن في العمل بالنسبة للمصارعين.

من جانبه لم يفوت بطل WWE ألبرتو دلريو الفرصة كي يتحدث عن المشاكل التي يواجهها في عرض الرو وأنه والعديد من نجوم الرو باقون في سماك داون إلا أن يستقيل تريبل اتش. ظهر بعدها تيدي لونغ معلنا النزال الرئيسي في هذا العرض وأن دلريو سيواجه سين كارا الآن.


النزال الأول
البرتو دلريو – يهزم – سين كارا
ظهر سين كارا المقلد وقام بالإعتداء على الأصلي بعد انتهاء النزال

قام المذيع مات سترايكر بمقابلة أبطال WWE للفرق كوبي كينغستون وايفان بورن وأكدو أنهم باقون في سماك داون إلا أن يستقيل تريبل اتش من منصبه.

النزال الثاني
فريق جاك سواغر ودولف زيغلير – يهزم – فريق كوفي كينغستون وايفان بورن
لم يلعب النزال على بطولة WWE للفرق

النزال الثالث
بيث فينيكس – تهزم – اليشيا فوكس

سجّل المصارع العملاق بيغ شو عودته الموفقة إلى WWE وسماك داون بعد غياب قارب على الأربعة شهور. وتحدث بيغ شو عن اشتياقه للجماهير والمعجبين وقام بمدحهم مرارا وتكرار.

كما تحدث مارك هنري أن النار تشتعل بداخله وأنه تجاوز مرحلة الألم الجسدي كونه مصارعا محترفا إلا أن الأذي النفسي الذي لحق به سيذيقه لمارك هنري عشرة أضعاف. وطالب بيغ شو في الحصول على فرصة لمنافسة هنري ورد الإعتبار على بطولة العالم في الوزن الثقيل.

خرج مارك هنري ليرد على البيغ شو قائلا أنه لم يفعل أي شيء ليستحق فرصة المنافسة على اللقب. لكن قد يكون هناك نزال بينهما لكنه لن يكون على اللقب.

النزال الرابع
ازيكيل جاكسون – يهزم – جيندر ماهال

ظهر جون لورانتيس في مكتب تيدي لونغ يطلب منه الدعم الكامل في حال حصول خلاف على أو حلف ضد تريبل اتش لإجباره على التنازل عن منصبه كمدير تنفيذي.

النزال الخامس
فريق راندي أورتن وشيمس – يهزم – فريق كريستين وكودي رودس