تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 10/05/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 10/05/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 مايو، 2013



إفتتح النجم المخضرم كريس جيريكو أحداث العرض ببرنامجه الحواري “هايلايت رييل” مرحبا بالنجم الشرس رايباك كضيفه في هذا العرض.

تحدّث رايباك مع جيريكو حول التغير الحاصل مؤخرا في شخصيته وأعرب عن شعوره بأن الجماهير لا تحترمه أبدا. ظهر تيدي لونغ في الصالة معلنا أن رايباك سيواجه كريس جيريكو في هذا العرض مما دفع رايباك للهجوم على خصمه جيريكو.

النزال الأول

تم الإعلان عبر الشاشة الكبيرة أن بروك ليسنر وتربل اتش سيتواجهان وجها لوجه في عرض الرو الأسبوع القادم. كما تم عرض فيديو آخر لمدير الأعمال العنصري زاب كولتر حول الأمريكيين الحقيقيين من وجهة نظره.

النزال الثاني
جاك سواغر – ضد – بيغ لانغستون

لم يتنهي النزال بسبب تدخل ألبرتو دلريو الذي كان جالسا إلى طاولة المعلقين بالإضافة إلى بطل الوزن الثقيل دولف زيغلر وحصل عراك كبير بينهما انتهى بسيطرة دلريو الذي وقف على أحد السلالم ممسكا بحزام الوزن الثقيل.

النزال الثالث
دين أمبروز – يهزم – دانييل براين

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب هجوم كوفي كينغستون على دين أمبروز عندما دخل لإنقاذ براين من رومان رينز الذي هاجمه بعيدا عن أعين الحكم. كما نجح المصارع كين بإبعاد سيث رولينز عن الحلبة.

تم استعراض فيديو خاص للمصارع مارك هنري وهو يحاول تحطيم الرقم القياسي العالمي بجر شاحنة كبيرة جدا.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع “الأفعى” راندي أورتن حول خلافه مع العملاق بيغ شو وهجومه الأخير في عرض الرو.

النزال الرابع

حاول العملاق بيغ شو الهجوم على برودس كلاي بعد انتهاء النزال إلّا أن راندي أورتن دخل وأنقذ الموقف بضربة “ار كي أو” ألهبت حماس الجماهير.

ظهرت اي جي خلف الكواليس تسخر من كايتلين بسبب الرسائل التي تصلها على هاتفها، تدخلت نتاليا في الحوار وظهر العملاق كالي متخفيا بشكل طريف واضعا شاربا مستعار وواضعا قناعا مستريو على وجهه من أجل كشف ذلك الشخص. كما قابل المذيع جوش ماثيوز مارك هنري حول محاولته لجر الشاحنة.

النزال الخامس

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب ضرب رايباك لجيريكو بطريقة ممنوعة وعنيفة للغاية، غضب رايباك من الخسارة مما دفعه إلى رمي جيريكو فوق طاولة المعلقين منهيا العرض على هذا المشهد.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: