تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون القادم بتاريخ 02/08/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون القادم بتاريخ 02/08/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 يوليو، 2013



على غرار عرض الرو للأسبوع القادم، تم تسجيل عرض سماك داون الخاص بالأسبوع القادم بتاريخ 02/08/2013 ونقدّم لكم هذا التقرير الكامل للأحداث والنتائج:

إفتتح النجم ألبرتو دلريو أحداث العرض متحدثا عن اختياره هو الآخر لخصمه في عرض سمر سلام 2013، كما سخر دلريو من جون سينا لاختياره دانييل براين كخصم له وأعلن أنه اختار ريكاردو رودريغيز خصما له في ذلك العرض.

قاطعت فيكي غيريرو حديث دلريو مظهرة قوة وثقة كبيرة بإدارتها للعرض حين ألغت اختيار دلريو وأعلنت عن مواجهة ثلاثية الأطراف لتحديد المنافس الأول على اللقب بين راندي أورتن وروب فان دام والمصارع كريستيان.

النزال الأول
كودي رودس – يهزم – جاك سواغر

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة المصارع الفائز كودي رودس خلف الكواليس حول علاقته بصديقه السابق داميان ساندو الذي هاجمه أثناء المقابلة.

النزال الثاني
بيغ لانغستون – يهزم – سين كارا

ظهرت المصارعة كاتلين تتحدث لصديقتها ليلى حول فرصتها لمنافسة اي جي على لقب السيدات في هذا العرض.

النزال الثالث
سي ام بانك – يهزم – فاندانغو
إنتهى النزال بالإستسلام بحركة أناكوندا فايس

قاطع كريستيان وراندي أورتن خصمهما في النزال الثلاثي روب فان دام أثناء مقابلة مع جوش ماثيوز خلف كواليس العرض. وأصر المصارعين الثلاثة أنه سكون الفائز بتلك المواجهة. وقال راندي أورتن أن بإمكانه أن يصبح بطلا لـ WWE والوزن الثقيل.

النزال الرابع
بطولة WWE للسيدات
إي جي – تهزم – كاتلين

غدرت المصارعة ليلى بصديقتها كاتلين وغادرت الحلبة بعد ضربها برفقة اي جي لتبقى كاتلين تحت تأثير الصدمة.

تم استعراض لقطات من احتفال الجماهير بليلة تكريم المصارع الأسطوري بوكر تي الذي خرج لتحية جماهير هذا العرض وشكرهم على دعمهم الكبير له.

النزال الخامس
المصارع كريستيان – يهزم – راندي أورتن وروب فان دام

أعلن كريستيان رسميا المنافس الأول على لقب الوزن الثقيل في سمر سلام 2013. بعد فوزه بالنزال وتثبيته لراندي أورتن. بادر ألبرتو دلريو خصمه الجديد بهدوم مباغت بعد انتهاء النزال لينتهي العرض على مشهد الهجوم.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: