تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 06.06.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 06.06.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 يونيو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 06.06.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت بطلة سيدات سماكداون كارميلا احداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة وترحيبها بالجماهير، وقالت كارميلا إن ظهورها في هذا العرض لن يكون متعلقا بها، بل بمنافستها على حزام السيدات الأزرق، النجمة اليابانية الخبيرة آسكا، وعرضت مشاهد مطولة لها من مسيرتها مع WWE في عروض NXT وفوزها بأولى المعارك النسوية في رويال رامبل.

وأضافت كارميلاأن الجميع معجبون بكل تأكيد بكل ما شاهدوه على الشاشة الكبيرة وأنهم منبهرون بقدرتها المذهلة، وأشارت كارميلا أن هناك وجها آخر لآسكا غير الذي يعرفه الجميع عنها وهو الوجه الحقيقي لها والذي يمثلها، وعرضت مشاهد أخرى لهزيمتها أمام تشارلوت وانتهاء سلسلة انتصاراتها وتعرّضها لخسارة أخرى في سماك داون بعد ذلك، وأخذت تسخر منها وأكدت أنها مستعدة لها في موني ان ذا بانك.

قاطعت النجمة آسكا حديث غريمتها كارميلا بدخولها إلى الحلبة، وقبل أن يحدث أي اشتباك بينهن انضمت النجمتين ماندي روز وسونيا ديفيل المشهد بدخولهن للصالة وحديثهن عن قدرتهن على هزيمة آسكا وأنهن كن قريبات من ذلك في السابق، وهو ما دفع المديرة العام بايج للتدخل وقالت أنها هي من يقرر المواجهات في سماك داون وسألت آسكا عن النجمة التي ترغب بمواجهتها، وأكدت الأخيرة أنها ترغب بمواجهتهن معا، وهو ما أكدته بايج بشكل رسمي.

النزال الأول: 2 ضد 1
آســكـــا -تهزم- ماندي روز وسونيا ديفيل

غضبت كارميلا من انتصار منافستها الخبيرة وغادرت طاولة المعلقين متوجهة إلى الحلبة لرفع الحزام بوجه آسكا، حاولت ماندي روز الانتقام لخسارتها وشريكتها وأرادت الهجوم عليها من الخلف لكنّها كانت لها بالمرصاد، وهو ما أتاح لكارميلا الهجوم عليها بشكل مباغت باستخدام حزامها، وتفاخرت بما فعلته قبل مغادرة الحلبة.

ظهر النجم المتألق ذا ميز يتدرّب خلف الكواليس قبل أن يفاجئ بشخص خلف يحمل طبقا من حلوى البان كيك، ثم انضم له ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز وطلبوا منه مساعدتهم على اختيار النجم الذي سيمثلهم في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018، وقاموا بإغماض عينيه وطلبوا منه سحب ورقة من مجموعة أوراق تحوي أسماءهم داخل قبعة، لكنّهم قاموا بتبديلها بقبعة أخرى تحوي على عجين البان كيك وضحكوا مما حدث له، مما أغضب ميز الذي هددهم بعواقب وخيمة في المواجهة بينهما.

النزال الثاني
كارل أندرسون -يهزم- هــــاربـــر

تمكن النجم كارل أندرسون من مباغتة المخيف هاربر وتثبيته بشكل مفاجئ ولاذ بالفرار بعد ذلك محتفلا مع شريكه لوك غالوز عند مدخل الصالة. أعيدت لقطات من تحدي الرقص بين النجمتين لانا ونايومي الأسبوع الماضي والذي انتهى بعراك بعد أن غدرت الأولى بصديقتها، وظهرت نايومي بعد ذلك برفقة زوجها جيمي أوسو خلف الكواليس وتحدثت عن مواجهتها لها في النزال المختلط لاحقا.

النزال الثالث: مواجهة مختلطة
فريق جيمي أوسو ونايومي -يهزم- فريق إيدن إنجلش ولانــا

ظهرت المديرة العامة بايج في غرفة الاجتماعات خلف الكواليس وكان برفقتها بطل WWE الحالي أي جي ستايلز ومتحديه النجم الياباني الكبير أي جي ستايلز، وشرحت بايج لهما جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد وأتاحت لهما فرصة الحديث قبل التوقيع، وقال تسايلز إنه يعلم تماما سبب الهجمات الغادرة التي قام بها خصمه ضدّه خلال الأسابيع الماضية.

وأضاف أي جي ستايلز أن المواجهة القادمة بينهما ستكون نقطة الفصل بينهما وتضع حدا لجميع ألاعيبه، وأن سبب كل ما فعله هو عدم قدرته على التفوّق عليه في جميع المواجهات التي أجريت بينهما على اللقب، لكن ألاعيب شينسكي نكامورا لم تتوقف عندما أخذ يرفض الأقلام التي قدمته له للتوقيع على العقد بعد توقيع خصمه الذي غضب من تصرّفاته وبادر بضربه لولا بعض المسؤولين الذين أخرجوه من الغرفة، وأخرج شينسكي بعد ذلك قلما من جيبه ووقع العقد بحضور بايج وغياب خصمه.

النزال الرابع
بيكي لنش -تهزم تشارلوت فلير

حققت النجمة الإيرلندية المحبوبة بيكي لينش فوزا معنويا مهما قبيل مشاركتها في مواجهة الحقيبة النسوية في عرض موني ان ذا بانك 208 عندما أجبرت تشارلوت فلير على الاستسلام بحركة أخضاع، لكن الأمور سارت بخير بين الصديقتين عندما قامت لينش بعناق فلير أمام الجماهير التي هتفت لهن.

قابلت المذيعة داشا فونتيس النجم العنيف ساموا جو خلف الكواليس لكنّها كان من بدأ بطرح الإسئلة عليها عندما سألها ماذا تشاهد أمامها عندما تراه أمامها، وأكد جو بعد ذلك أنه مصارع من طراز خاص وأنه ماضٍ في طريقه نحو انتزاع الحقيبة والاستحواذ عليها مثلما وعد الجماهير، وقال إنه يوفي بوعوده دائما مثلما وعد بالتأهل وإدخال خصمه دانيال براين في مرحلة النوم، وهو الأمر الذي حدث الأسبوع الماضي.

دخل النجم الشاب بيج كاس إلى الصالة من أجل مقابلة مع المذيعة رينيه يونغ التي كانت بانتظاره، وسألته عن رأيه بالمواجهة التي سيخضوها أمام النجم الكبير دانيال براين في عرض موني ان ذا بانك 2018 بحسب ما أعلنته المديرة العامة بايج، وبدأ كاس حديثه متفاخرا بحجمه الضخم وطوله وقال إن يونغ تعاني من حمل الميكرفون بيدها بسبب ذلك.

وانتقل بيج كاس بعد ذلك للحديث عن خصمه والسخرية منه وعرض لقطات من الهزيمة التي تعرّض لها دانيال براين على يدي العنيف ساموا الأسبوع الماضي وقال إنه مصارع هزيل، وأضاف كاس أن براين لم يواجه مصارعا بمثل حجمه أو قوته في السابق على الإطلاق، وأكد ان لن يفوّت أي فرصة لتمزيقه وتحطيمه للأبد في موني ان ذا بانك ويدفعه للاقتناع بأن مصارع هزيلا بمثل حجمه لن يتمكن من النجاح في لعبة العمالقة.

انتقلت الكاميرات بعد ذلك نحو المذيعة داشا فونتيس التي قابلت النجم سين كارا خلف الكواليس وسألته عن علاقته بالنجم المكسيكي أندرادي “سين” ألماس، وقال إنه يعرفه جيدا منذ كان في الرابعة عشرة من عمره، لكنّ شيئا تغيّر فيه ولم يعد مثل السابق، وظهرت بعد ذلك مديرة أعماله زيلينا فيجا التي تحدثت عن النجاح الذي حققه أندرادي معها، وفوجئ كارا بعدها بهجوم عنيف من الخلف من صديقه السابق.

النزال الخامس
فريق بيج إي وكينجستون واكزافير ودز -يهزم- فريق ساموا جو وروسيف وذا ميز

تعرّض ذا ميز لعقوبة من حلفائه ساموا جو وروسيف عندما أخطأ ورمى حلوى البان كيك عليهما بدلا من بيج عندما كانا يمسكان به، وذلك عندم لم يشاهد ميز أن إي أفلت من يديهما، وما كان من روسيف وجو إلّا أن أطاحا به وغادرا الحلبة وتركاه فريسة لفريق نيوداي الذين لم يترددوا بالقضاء عليه بضربة قاضية مشتركة وخطفوا الفوز الذي كان بين يديه في نهاية المواجهة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل