تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 20.02.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 20.02.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 فبراير، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 20.02.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير والمسؤول الإداري شين مكمان أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة بينما أعيدت مشاهد من المواجهة النارية على لقب WWE داخل القفص الحديد العملاق في عرض حجرة الإقصاء 2019 أول أمس، وتم التركيز على الأداء الاستثنائي المتميز للنجم كوفي كينجستون الذي نافس في النزال حتى نهايته وكان قريبا من خطف اللقب.

بدأ شين مكمان حديثه بالترحيب بجماهير مدينة نيو أورلينز وتذكيرهم بالمواجهة الرئيسية في هذا العرض والتي ستجمع بين فريقين من النجوم الستة الذين شاركوا في مواجهة حجرة الإقصاء، وسأل مكمان الجماهير عن رأيهم بانطلاق نجوم NXT البارزين ريكوشيت وألييستر بلاك وجوني جارجانو وتوماسو تشامبا في العروض الرئيسية.

قاطع النجم ذا ميز حديث شريكه شين مكمان بدخوله إلى الحلبة واعترف بأنه كان المتسبب بخسارة فريقه للقب زوجي سماكداون في العرض الكبير قبل يومين، وقال إن هناك شيئا يثقل صدره بشكل كبير ويرغب بأن يفصح عنه ويعترف به له، وقال ميز إنه استغل مكمان للوصول إلى هدفه بأن يحصل على كلمة إطراء من والده ويدفعه للقول بأنه فخور به.

وشكر ذا ميز شريكه على كل ما قام به من أجله خلال الفترة الماضية وخصوصا عندما أحضر والده لمشاهدة انتصارهما بلقب الزوجي معا في رويال رامبل، وعاد للحديث عن تسببه بالخسارة وقال إنه مستعد لفعل أي شيء من أجل الحصول على مواجهة إعادة كي يصحح الخطأ الذي ارتكبه عندما خذله، وقال إن شين مكمان هو الوحيد القادر على تنظيم مواجهة ضد الأوسوز ودفع الجماهير للهتاف معه بذلك.

انضم جيمي وجاي أوسو للحوار بدخولهما إلى الصالة للرد على مطلب ذا ميز بالحصول على مواجهة أعادة على لقب الزوجي وقالا إن ذلك الأمر أصبح باطلا في WWE ولم يعد مستخدما، وبعد الثناء على شين مكمان سخر جيمي وجاي من ميز ووصفاه بالأحمق الذي لا يفعل أي شيء، وهو ما أغضب مكمان الذي أعلن عن مواجهة إعادة بشكل رسمي، وأكد أنها ستقام في مسقط رأس شريكه مدينة كليفلاند في عرض فاست لاين 2019.

النزال الأول
ألييستر بلاك -يهزم- أندرادي ألماس

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل NXT توماسو تشامبا وبطل أمريكا الشمالية جوني جارجانو بعد مشاهدتهما للنزال من خلف الكواليس، وتحدثت معهما حول انطلاقتهما القوية في عرض الرو وفيما إذا كانا قادرين على المحافظة على ذلك الأداء المتميز، وهو ما أكد عليه تشامبا إلى أن ظهر شيمس وسيزارو وسخرا منهما وطلبا منهما العودة للرو أو NXT لعدم وجود من يكترث بأمرهما، لكنّ الرد جاء قويا من ثنائي NXT الذي أكد أنهما سيحطمان فريق ذا بار.

التقى جيف هاردي بشريكه في هذا العرض أي جي ستايلز خلف الكواليس للحديث عن الاستعداد للمواجهة الرئيسية التي سيكونان طرفا بها، وذلك قبل انضمام شريكهما الثالث كوفي كينجستون للحوار محضرا معه شجرة حلوى البانكيك، وقال إنه رغب بتقدم الحلوى لهما لتقوية العلاقات بينهم قبل النزال، وحظي كينجستون بدعم كبير من الجماهير التي هتفت باسمه بشكل صاخب.

النزال الثاني
فريق توماسو تشامبا وجوني جارجانو -يهزم- فريق شــيــــمــــس وســـيـــزارو

داخلت النجمة وبطلة سيدات سماك داون الحالية آسكا إلى الحلبة من أجل مقابلة مع المذيعة كايلا براكستون التي تحدثت عن إنجازاتها وسلسلة انتصاراتها الأطول في تاريخ WWE، وذلك قبل أن تسألها عن توجه بيكي لينش لعرض الرو من أجل منافسة روندا راوزي على لقبها، وقالت آسكا إنها لا تكترث لذلك لأنها الأفضل ولأنها فازت عليهن معا في عرض تي أل سي الماضي.

وذكرت آسكا مضيفتها براكستون أنها أجبرت بيكي لينش على الاستسلام خلال المواجهة بينهن في مهرجان رويال رامبل الأخير، وقالت إنهن هربن من مواجهتها لأنه لا توجد مصارعة مستعدة لمواجهة آسكا، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى ظهرت النجمة ماندي روز برفقة شريكتها سونيا ديفيل وسخرت منها وقالت إنها مستعدة لها.

النزال الثالث: ليس على اللقب
ماندي روز -تهزم- آســــكــــا

قابلت المذيعة النجمة تشارلوت فلير خلف الكواليس وتحدثت عمّا جرى بينها وبين بيكي لينش في عرض غرفة الإقصاء وهجومها العنيف عليها عليها بالعكاز، وسألتها فيما إذا كانت ستستمر بمطاردتها واصطيادها طوال الطريق إلى الرسلمينيا 35، أظهرت فلير بعض الكدمات التي تسببت بها بيكي وقالت إنها لا تكترث لأمرها لأنها ليست شبحها بل هي مصارعة موقوفة عن العمل، وهذا يعني أنها ليست موجودة من الأساس.

ظهر النجم ذا ميز وهو يسير خلف الكواليس إلى أن التقى بشريكه شين مكمان وشكره مرّة أخرى على ثقته به، وقال إنه لديه أخبار عاجلة ليخبره إياها، ومازحه مكمان قائلا إن لديه الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة، وأخبره ميز بأن والده سيكون متواجدا بجانب الحلبة في عرض فاست لين لمشاهدتهما ودعمهما، وهو الأمر الذي نال استحسسسان شين.

النزال الرابع
ريكوشيت -يهزم- إريك يونغ

قابلت المذيعة كايلا براكستون ثلاثي فريق نيوداي خلف الكواليس وركزت على النجم كوفي كينجستون وذكرت الجميع بتصريحات تربل اتش حول خطفه لقلوب الجماهير ودعمهم مؤخرا، وقال اكزافيير وودز إن ذلك لم يأتي من فراغ بل جاء بعد مسيرة استمرت لسنوات طويلة، وتحدث كينجستون بعد ذلك عن شعاره الجديد كوفيمينيا، وكيف أنه سيستمر بما قدّمه في العروض الأخيرة إلى أن يخطف اللقب.

دخل النجوم المشاركين في الحدث الرئيسي لهذا العرض إلى الحلبة وتبعهم بطل WWE الحالي دانيال براين الذي ظهر برفقة العملاق روان، وتحدث عن نفسه وأهميته وحاجة الجماهير والكرة الأرضة له قبل أن يتفاخر بفوزه بالمواجهة النارية داخل حجرة الإقصاء أول أمس.

النزال الخامس
فريق كوفي كينجستون وأي جي ستايلز وجيف هاردي -يهزم- فريق دانيال براين وساموا جو وراندي أورتن

قدّم النجوم مواجهة قوية حسمها كوفي كينجستون لمصلحة فريقه بعد تألقه مرّة أخرى، واحتفل مع شركائه بيج إي واكزافيير وودز إلى أن ظهر شين مكمان عند مدخل الصالة وقال إنه وميز ليسا الوحيدان اللذان سينافسان على اللقب في عرض فاست لين، وأعلن أن دانيال براين سيدافع عن لقبه مرّة أخرى، واختار كوفي كينجستون كخصم له بناءً على ضغط من الجماهير التي طالبت به.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.