تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.09.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.09.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 سبتمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 18.09.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد من المواجهة النارية بين النجمين رومان رينز وإريك روان والظهور المفاجئ للعنيف لوك هاربر في عرض ليلة الأبطال، ومشاهد أخرى من المواجهة بين راندي أورتن وكوفي كينجستون على لقب WWE، ثم دخل نجوم النزال الأول في هذا العرض تباعا دون حوارات مسبقة على الإطلاق.

النزال الأول
فريق كوفي كينجستون وبيج إي وودز -يهزم- فريق راندي أورتن وداوسون ووايلدر

تمكن كوفي كينجستون ورفاقه من تحقيق فوز مستحق بعد أداء مميز من جميع النجوم في الطرفين، وكانت المفاجأة الأكبر بظهور الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان بعد انتهاء النزال وأثناء احتفال فريق نيوداي بفوزهم، تحدى ثلاثي الفريق ليسنر للاقتراب من الحلبة والهجوم عليهم، لكنّه توقف عند المدخل إلى أن طلب كينجستون من رفاقه مغادرة الحلبة لتكون المواجهة رجل لرجل مع الوحش.

دخل بروك ليسنر وبول هيمان إلى الحلبة وتحدث الثاني بطريقته المعتادة وعرّفه على أنه الشخص الذي جاء لإنهاء فترة سيطرته على لقب WWE، وقال إن ليسنر سيكون اليوم السيء لفريق اليوم الجديد، وأعلن هيمان عن رغبة الوحش بتحديه على اللقب في العرض الأول لسماك داون بعد انتقاله لشبكة فوكس الرياضية الشهيرة، وافق كيوفي على التحدي وقال إنه وعد الجمهور بأن يكون بطلا مقاتلا، فرح بروك بذلك القرار وتقدم لمصافحة خصمه لكنّه نفذ هجمة سريعة بضربة F5 قبل مغادرة الحلبة.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة ساشا بانكس وشريكتها بايلي خلف الكواليس وسألت الأولى عن تحديثها لبيكي لينش في عرض الجحيم في قفص 2019 وموافقة الأخيرة على ذلك واشتراطها لأن تكون في القفص، وتبجحت بانكس بنفسها قبل أن تجيب على ذلك التساؤل وقالت إنها الشيء الأكثر بريقا في قسم السيدات وتمتلك خبرة سابقة في مواجهة القفص، وستثبت أنها الأفضل حينها.

عُرضت مقابلة أجراها كبير المذيعين مايكل كول مع النجم إريك روان للحديث عمّا جرى بينه وبين رومان رينز وسأله عن عودة شريكه السابق لوك هاربر، وهو الأمر الذي أزعج روان الذي قال إن على كول طرح ذلك السؤال على هاربر نفسه لأن هذه المقابلة تدور حوله فقط وليست عن شريكه، وسأله مايكل عن سبب استخدامه للعنف المفرط مع غريمه.

قال روان إنه سئم من النظرة التي كان يراها في عيون الجميع عندما كانوا ينظرون له كمجرّد تابع للنجوم الآخرين، وأراد أن يثبت للجميع قدرته على أن يكون قائدا ويتصدّر الأحداث، وأن ما فعله لرومان رينز ليس إلّا مجرّد عيّنة بسيطة مما هو قادر عليه، كما سأله مايكل كول عن سبب انقلابه على شريكه السابق دانيال براين، وقال إنه تجاوز حدوده معه وكان عليه تلقينه درسا لن ينساه.

دخل النجم المتألق علي إلى الحلبة استعدادا لمواجهة النجم الكبير وبطل القارّات شينسكي نكامورا الذي دخل إلى الصالة هو الآخر برفقة سامي زين الذي لم يتوانى عن شن حرب نفسية على النجم الشاب، وقال إنه يحبه على الصعيد الشخصي ومعجب بمستواه لكنّ لن يرقى لمستوى الأبطال مثل نكامورا، وباغته زين بإمساك قدمه متيحا الفرصة أمام شينسكي للهجوم عليه والإطاحة به بضربة كينشاسا.

ظهر النجم الكبير كيفين أوينز في تلك الأثناء من بين الجماهير وكان برفقته شخص يرتدي ملابس رسمية وجلس على أحد المقاعد في المدرجات، وكان المسؤول الأول شين مكمان يشاهد ظهوره ويبتسم من خلف الكواليس، ودخل عليه الحكم جون كون وأخبره بأن شخص ما يبحث عنه، والتقى مكمان ذلك الشخص الذي سلّمه مغلفا بيده يحتوي ورقة لم يكشف عن محتواها.

دخل شين مكمان إلى الصالة وتوجّه إلى الحلبة برفقة بعض عناصر الحماية لضمان عدم تعرّضه لهجوم من كيفين أوينز الذي بقي جالسا في مكانه، بدأ مكمان حديثه متسائلا إن كان أوينز جادّا فيما فعله، وطلب منه الاقتراب والحصول على ميكرفون للحديث عمّا بداخل المغلف، وأمر شين عناصر الأمن بتركهما في الحلبة لأنه يرغب بالحوار معه وجها لوجه ورجلا لرجل.

وكشف شين مكمان أن المغلّف يحتوي على تبليغ لقضية رفعها كيفين أوينز على WWE يطالب من خلالها بتعويض مالي ضخم للغاية تبلغ قيمته 25 مليون دولار أمريكي، وأكد له أن قضيّته ضعيفة مثل مستواه، استهل أوينز حديثه وطالبه بالتزام الصمت والاستماع لما يقوله، وذكره بالغرامة التي فرضها عليها بسبب اعتدائه على إلايس.

وأضاف كيفين أوينز أن شين حوّل عرض سماك داون لساحة لعب خاصة يفعل بها ما يشاء دون عواقب، وذكّره أيضا بالمساعدة التي قدّمها له أثناء مواجهة تشاد غيبل عندما أجبره على أن يكون الحكم الخاص للنزال، لكنّه فشل بذلك وأعلن استسلامه، وعبّر أوينز عن ثقته بالفوز بتلك المعركة القضائية وحصوله على التعويض الكبير، وقال إنه سيكون سعيدا للغاية عندما يشاهده حينها وقد ظهر والده فينس مكمان من أجل طرده أمام الجميع.

ظهر النجم الأسطوري الكبير ريك فلير إلى جانب ابنته تشارلوت قبل ظهورها في الحلبة لمواجهة ساشا بانكس، وقد ارتدت المعطف الأزرق الشهير الخاص بوالدها. كما أعيد عرض الفيديو الذي ظهر بها ثنائي فريق أوثرز أوف باين أكام وريزار.

النزال الثاني
تشارلوت فلير -تهزم- ساشا بانكس

انتهت المواجهة لصالح تشارلوت فلير بقرار من الحكم وبعدم الأهلية، وذلك بسبب هجوم بطلة سيدات سماك داون بايلي عليها عندما كانت قريبة من الفوز، واستمر الهجوم بعد انتهاء النزال إلى أن ظهرت النجمة كارميلا وأنقذت الموقف ونجحت بالإطاحة ببايلي خارج الحلبة وألحقتها بشريكتها ساشا بانكس التي كانت تتألم.

دخل النجم بارون كوربين إلى الحلبة التي احتوت على الكرسي الملكي وفُرشت بالسجاد الأحمر وقد تم اعدادها للاحتفال بفوزه بلقب ملك الحلبة، وارتدى كوربين المعطف والتاج أمام الجماهير وتحدث عن نفسه وانجازه بالفوز بذلك اللقب الذي فاز به أساطير كبار في تاريخ WWE، وتفاخر بكونه عطوفا وكريما إلى جانب قوته وسطوته.

طلب بارون كوربين من خصمه تشاد غيبل الانضمام له في الحلبة وأثنى على المجهود الذي بذله في تلك البطولة ومطاردته لحلمه، لكنّه سرعان ما انقلب عليه وبدأ بالسخرية من قصر قامته وفارق الطول بينهما، لكنّ الرد جاء قويا وعنيفا من غيبل الذي بادر بالهجوم عليه ومحطما الكرسي وممزقا المعطف بعد أن طرده من الحلبة، وأنهى تشاد المشهد بتحطيم التاج الملكي أمام كوربين الذي غضب كثيرا مما فعله خصمه.

النزال الثالث
فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز -يهزم- فريق كيرتس اكسل وبو دالاس

دخل النجم الكبير دانيال براين إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور لكنّه لم يقابل ذلك بشكل ودي وقال إنهم من شكك بنزاهته واتهموه بالوقوف وراء الهجمات، وانتقل بعدها للحديث عمّا فعله إريك روان بحقه وكيف كان الوحيد الذي رأي موهبته ومستواه الكبير وعامله كصديق، وشريك يساويه في كل شيء خلال الشراكة بينهما.

قاطع إريك روان حديث دانيال براين ودخل إلى الحلبة ونفى ما قاله وأكد أنه كان يراه مجرّد فقاعة وتابعا له في كل شيء، وتساءل براين بعدها عن سبب صمته وعدم فعله لأي شيء، وقال إن أسوأ شيء فعله روان بحقه هو الكذب عليه، وأنت بإمكانه الانتقام منه الآن وفعل ما يريد، وفوجئ براين بعدها بهجوم من الخلف نفذه العنيف لوك هاربر عليه.

ظهر النجم رومان رينز وركض مسرعا تجاه الحلبة وتفادى لوك هاربر الذي حاول التصدي له وبادر بالهجوم على إريك روان قبل العودة لهاربر، لكنّ الثنائي العنيف تمكن من السيطرة عليه والإطاحة به وبعناصر الأمن الذين حاولوا إيقافهما، عاد روان وهاربر بعد ذلك للهجوم على دانيال براين وحطموا طاولة المعلقين بجسده في نهاية المشهد.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.